توخيل مدرب باريس لا يستبعد رحيل نيمار و مبابي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

فجر المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مفاجأة من العيار الثقيل عندما تحدث عن موقف الثنائي كيليان مبابي وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور.

وتواجد المدرب الألماني توماس توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص قبل لقاء باريس سان جيرمان الأخير بالدوري الفرنسي غداً مساء الجمعة ضد ريميس

وألمح المدرب الألماني توماس توخيل المؤتمر الصحفي عن إمكانية رحيل الثنائي كيليان مبابي ونيمار جونيور عن صفوف باريس سان جيرمان خلال الفترة القادمة.

وصرح توماس توخيل عن موقف مبابي ونيمار قائلاً:” نعم أنا كمدرب للفريق أريد بقاءهما، ولكن إذا لم يحدث ذلك سوف نجد حلول أخرى بكل تأكيد”.

وأكمل توماس توخيل حديثه قائلاً:” نعم كمدرب أريد بقائهما، ولكننا منتبهون لما يحدث، ونحن لسنا سعداء، الأندية تريد التعاقد مع الكثير من اللاعبين”.

وتابع توماس توخيل حديثه قائلاً:” كلا اللاعبان حصلا على المسؤولية داخل الفريق نيمار ومبابي، هما لاعبان من مستوى ودرجة عالية يريدان التسجيل دائماً والفوز بالبطولات”.

وارتبط ثنائي باريس سان جيرمان النادي مبابي ونيمار أكثر من مرة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، النادي الملكي الدي يبحث الخروج من أزمته وسوء حالته خلال الموسم المنتهي بتجديد الدماء والصفوف والتعاقد مع لاعبين جدد.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – يطلب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، سعر كبير من أجل التخلي عن مهاجمه المعار إلى نادي رايو فاييكانو “راؤول دي توماس”، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الخميس، على أن نادي ريال مدريد حدد سعر بيع مهاجمه الشاب راؤول دي توماس البالغ من العمر 24 عاماً، بعد انتهاء إعارته مع ناي رايو فاييكانو الذي هبط إلى الدرجة الثانية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ريال مدريد حدد 35 مليون يورو سعراً لبيع المهاجم الشاب راؤول دي توماس، وهو ما رفضه ناديه السابق رايو فاييكانو الذي كان يريد شرائه بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته.

وأشارت إلى أن راؤول دي توماس رغبته الأولى هي البقاء مع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الجديد واللعب تحت قيادة زين الدين زيدان، ولكن المدرب الفرنسي لا يضعه ضمن خططه وطالب الإدارة بالتخلي عن خدماته.

وذكرت أن هناك أندية أخرى ترغب في التعاقد مع راؤول دي توماس من ريال مدريد بعد موسمه الرائع مع رايو فاييكانو، مثل ريال بيتيس وفالنسيا بالإضافة إلى نادي بنفيكا البرتغالي.

الأكثر مشاهدة

يستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لتجديد عقد مهاجمه الشاب كريستو جونزاليس خلال الأيام القليلة القادمة، لمواصلة حملة تجديد عقود اللاعبين بعد انتهاء هذا الموسم الكارثي.

وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الخميس، على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أبدى إعجابه الشديد بالمهاجم الشاب كريستو جونزاليس بعد موسمه الرائع مع الكاستيا، وأبلغ الإدارة بتحصينه في أسرع وقت ممكن.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن كريستو جونزاليس الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، ينتهي عقده مع ريال مدريد عام 2021، ويستعد النادي الإسباني لتجديده حتى عام 2024 لمدة 3 سنوات أخرين.

وأشارت إلى أن كريستو جونزاليس سجل 20 هدفاً هذا الموسم مع الفريق الثاني لنادي ريال مدريد الإسباني “الكاستيا”، وهو ما دفع زين الدين زيدان لاستدعائه للمشاركة مع الفريق الأول في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني، كان قد تعاقد مع كريستو جونزاليس عام 2017 من نادي تينيريفي، في صفقة بلغت قيمتها 750 ألف يورو فقط.

الأكثر مشاهدة