سبورت 360 – كشفت شبكة “لو10 سبورت” الفرنسية صباح اليوم الخميس، عن رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع النجم المغربي المتألق حكيم زياش لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي المغربي حكيم زياش الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، دخل دائرة اهتمامات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، بعد موسمه الخيالي مع أياكس.

وأشارت إلى أن زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي ريال مدريد، يرى أن المغربي المتألق حكيم زياش لاعب أياكس أمسترادام، بديل مثالي للنجم الويلزي جاريث بيل الذي بات على وشك مغادرة سانتياجو برنابيو هذا الصيف.

وقالت أن صفقة حكيم زياش من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ستكلف نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز حوالي 40 مليون يورو، ويعتقد زيدان أنها ستكون صفقة مفيدة للغاية للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

يذكر أن الجناح الأيمن المغربي حكيم زياش، نجح في تسجيل 20 هدفاً بالإضافة إلى 21 تمريرة حاسمة لزملائه هذا الموسم في 4 مباراة رسمية مع أياكس هذا الموسم، وهو ما دفع الكثير من الأندية للتفكير في ضمه على رأسهم ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – تسببت تصريحات النجم الويلزي المخضرم جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، التي قال فيها أن جميع اللاعبين مجرد روبوتات، في إثارة الكثير من الجدل.

وقال بيل: “نحن مجرد روبوتات، نظراً لكوننا لاعبين محترفين لا يمكننا القيام بأي شيء بأنفسنا، يخبروننا أين يجب أن نكون ومتى يجب أن نكون هناك، وفي أي وقت علينا أن نأكل، وفي أي وقت علينا الذهاب للحافلة، يبدو وكأننا نفقد حياتنا”.

وأشار سيرجيو جارسيا عالم النفس الرياضي، إلى أن الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، يحتاج إلى علاج نفسي للتغلب على هذه الأفكار، مؤكداً على أن كثرة الإصابات ربما تكون السبب في تصريحاته المثيرة.

وتحدث سيرجيو جارسيا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “عندما تعاني من العديد من الإصابات وفي فترات متقاربة، فإن ذلك يمثل أحد أعراض الخلل في الدماغ”.

وأضاف: “أعتقد أن النجم الويلزي جاريث بيل، يحتاج إلى العلاج النفسي”.

الأكثر مشاهدة

بيريز يتحالف مع والد مبابي لإجبار باريس على بيعه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن ريال مدريد وضع خطة للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والذي ألمح قبل بضعة أيام لإمكانية رحيله عن الفريق.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ورغم تأكيد النادي الباريسي بقاء مبابي ضمن صفوف الفريق عبر بيان رسمي، إلا أن الغموض ما زال يحيط بمستقبله، والشائعات ما زالت تربطه بالانتقال إلى النادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مبابي لا يشعر بالسعادة في سان جيرمان، ولا يخطط للبقاء مع الفريق لسنوات طويلة، بل يريد خوض تجربة جديدة مع ريال مدريد.

وأضاف التقرير أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لم يضع الوقت، وبدأ بالفعل التواصل مع والد اللاعب الذي يتحكم بمستقبله بشكل كامل، ويبدو أن العلاقة بينهما أصبحت ممتازة.

وأكدت سبورت على ان بيريز ووالد مبابي توصلا لاتفاق يتضمن الضغط على باريس سان جيرمان وإقناعه بضرورة بيع صاحب 20 عام في صيف 2020، أي في الصيف القادم.

وبعد اتفاق ريال مدريد مع مبابي ووالده، تبقى فقط على الريال الدخول في مفاوضات مع سان جيرمان ومحاولة التوصل لحل يرضي الطرفين، والنادي على استعداد لتقديم 600 مليون يورو بصفقة قد تغير موازين السوق بشكل كامل.

الأكثر مشاهدة