Getty

موقع سبورت 360 – سلط الويلزي جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد، الضوء على معاناة لاعبي كرة القدم في حياتهم الشخصية، مشيراً إلى أنه مهووس برياضة الجولف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال بيل في تصريحات أبرزتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “نحن مجرد روبوتات، نظراً لكوننا لاعبين محترفين لا يمكننا القيام بأي شيء بأنفسنا، يخبروننا أين يجب أن نكون ومتى يجب أن نكون هناك، وفي أي وقت علينا أن نأكل، وفي أي وقت علينا الذهاب للحافلة، يبدو وكأننا نفقد حياتنا”.

وتابع: “يمكنني أن أتفهم ذلك، وفي نفس الوقت مهنة كرة القدم قصيرة جداً، ويتعين عليك التضحية ببعض الأشياء أحياناً، عكس ما نكون عليه عندما نكون أطفالاً فإننا لا نفكر في شيء سوى اللعب والضحك مع الأصدقاء، بينما الآن نحمل ضغوطات عالية وعلينا أن نستمع لكل الكلام السلبي”.

واختتم بالقول: “في الحقيقة أنا مهووس بلعب الجولف، لم أفكر فيما سأفعله بعد الاعتزال، ولكنني أفكر حالياً في اللعب فقط”.

ويرتبط جاريث بيل بالرحيل عن ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم، بسبب تدهور علاقته مع المدرب زين الدين زيدان وجماهير الفريق الملكي التي أطلقت عليه صافرات استهجان في بعض المباريات.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية أن صفقة انتقال بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني مهددة بالفشل بعد تجديد عقد النجم الألماني توني كروس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا أن النجم الفرنسي يبتعد عن سانتياجو بيرنابيو، بعد أن دخل كروس في حسابات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة أن الميرينجي اقترب أكثر من حسم صفقتي إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي وكريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي، وذلك لموقف النادي الملكي القوي في المفاوضات، في ضوء انتهاء عقد الثنائي في عام 2020.

ويحتاج كل من البلوز والسبيرس التخلص من النجمين البلجيكي والدنماركي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتفادي خسارة خدماتهما بالمجان في الصيف التالي.

وتابعت الصحيفة حديثها عن الصفقات شبة المحسومة بالنسبة للريال، حيث أنه من المفهوم أن ريال مدريد أغلق صفقة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش وكذلك الظهير الأيسر ميندي مقابل 50 مليون، وذلك مع الحصول في وقت سابق على خدمات المدافع ميليتاو.

ومن المتوقع أن تكون المفاوضات مع الشياطين الحمر للحصول على خدمات بوجبا صعبة للغاية، حيث لن يقل سعر اللاعب عن 150 مليون يورو، وهناك تسريبات بأن إدارة النادي طلبت 180 مليون يورو كسعر مبدئي لبطل العالم 2018.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف برنامج ” التشيرنجيتو” الإسباني الشهير اليوم الثلاثاء عن تراجع ريال مدريد من التفاوض للتوقيع مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش ، نجم إنتراخت فرانكفورت الألماني ، لعدة أسباب ، أبرزها مطالبة نظيره بالحصول على 100 مليون يورو للتخلي عن لاعبه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وجائت هذه الأنباء بعد أيام من تصريح المدير الرياضي لإنتراخت فرانكفورت ، فريدي بوبيتش ، الذي قال إن هنالك مفاوضات واتصالات بين الطرفين ، لكن لا يوجد اتفاق رسمي من أجل اللاعب.

ورغم تراجع ريال مدريد وفقاُ لما يقوله الإعلام الإسباني إلا أن هنالك عدة أسباب تدفعه للتوقيع مع لوكا يوفيتش.

قدرات يوفيتش الاستثنائية

يمتلك لوكا يوفيتش قدرات استثنائية ، تجعله واحداً من أفضل المهاجمين الواعدين حول العالم ، وأن يكون المهاجم القادر على قيادة ريال مدريد بعد كريم بنزيما في الأعوام القادمة.

موقع “سبورتس كيدا” نشر تقريراً منذ أيام كشف من خلاله عن الأسباب الثلاث التي تؤكد نجاح يوفيتش في ريال مدريد ، أولها قدرته العالية على تسجيل الأهداف ، حيث أحرز نسبة أهداف عالية مقارنة بعدد التسديدات ، بجانب إحرازه أهدافاً بطرق استثنائية ، وهذا شيء رائع بالنسبة للاعب في سنه 21.

وثاني ما يميز اللاعب أنه متنوع في تسجيل الأهداف ، ومن 27 هدفاً في كل البطولات خلال الموسم المنقضي مؤخراً استطاع إحراز 15 هدفاً بقدمه اليمنى وثمانية باليسرى وأربعة بالرأس.

وثالث ما يميز اللاعب أنه يستطيع التحرك داخل وخارج الصندوق ، وهنالك عدة أهداف سجلت من الخارج وبعد تمريرات ثنائية ، وهذا يساعده على تخطي نوعيات عديدة من المدافعين.

ريال مدريد يحسم الصفقات بالسر .. وبشكلٍ مفاجئ

لا يمكنك أن “تحزر” كيف يعمل ريال مدريد في الوقت الحالي ، عادةً ما يكون العمل سرياً ومفاجئاً والجميع يرى ذلك بوضوح ، خصوصاً مع الصفقات الأولى له.

عودة زين الدين زيدان والتوقيع مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من بورتو وأخيراً تجديد عقد توني كروس ، كل ذلك لم يكن بالحسبان ، ولذلك فإن أي شيء ينفي قدومه قد يكون كاذباً.

Getty Images

أفضل الخيارات

قد يكون المهاجم الصربي أفضل الخيارات الهجومية المتاحة لريال مدريد في الوقت الحالي ، أرقام الصربي تعطيه أفضلية على مهاجمين أخرين متاحين في السوق.

وما يميز يوفيتش صغر سنه وأرقام التهديفية ، وهذا يفضله على لاعبين مثل إدينسون كافاني وجابرييل جيسوس ومهاجمين أخرين.

الأكثر مشاهدة