سبورت 360 – أكد الأسطورة البرازيلية المعتزل ريفالدو لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، على أن النجم الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد، لاعب رائع وكبير ولا يستحق هذه المعاملة.

وأوضح ريفالدو أن الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، لاعب رائع للغاية وقام بالكثير من الأشياء الجيدة لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مؤكداً على أنه لن يكون دائماً 100%.

وتحدث ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قائلاً: “إنه لاعب رائع وقام بأشياء رائعة للغاية في ريال مدريد، وسجل أهدافاً مهمة في نهائيات محلية وقارية، فهو لاعب كبير ولا يستحق كل هذا الانتقاد”.

وأضاف: “أي لاعب في العالم لا يمكن أن يكون دائماً 100%، لكنني متأكد من أن جاريث بيل يمكن أن يتغير من سنة إلى أخرى، وأعتقد أنه قادر على فعل شيئاً رائعاً مع ريال مدريد في الموسم المقبل”.

وكان قد ألمح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد هزيمة الفريق الملكي على أرضه أمام ريال بيتيس بهدفين نظيفين يوم الأحد الماضي بأن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً ليس له دور يلعبه في خططه المستقبلية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء على أن نادي ريال مدريد الإسباني تراجع عن فكرة ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، وبإن المفاوضات مع ناديه الألماني آينتراخت فرانكفورت قد انهارت فعلاً.

وكانت عديد التقارير الصحفية طوال الأيام الماضية قد ادعت أن ريال مدريد قد توصل إلى اتفاق مع آينتراخت فرانكفورت لضم لوكا يوفيتش في صفقة قدرت بـ 60 مليون يورو، حيث سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات.

وعلى عكس هذا قال فريدي بوبيتش، المدير الرياضي للنادي الألماني، في تصريحات صحفية: “ليس هناك اتفاق حتى الآن مع أي فريق رغم أن هناك بعض المحادثات السرية.. مفاوضات مع ريال مدريد؟ نعلم عن اهتمامهم”.

وتابع : “يوفيتش هو أكثر لاعب مطلوب في سوق الانتقالات، سنرى ما سيحدث، يجب على الأندية التي تريده دفع المبلغ الذي نريده أو سيبقى هنا في فرانكفورت”.

وفي نفس السياق أوضح برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني أن المفاوضات بين الطرفين قد انهارت، وريال مدريد قرر الانسحاب من المحادثات بسبب مطالبة النادي الألماني بمبلغ 100 مليون يورو للتخلي عن لاعبه وهو ما اعتبره النادي الإسباني مبالغاً فيه.

وتزعم التقارير الجديدة أن انسحاب ريال مدريد قد فتح الطريق أمام برشلونة الذي كان مرتبطاً باللاعب أيضاً قبل أن يخسر السباق لصالح النادي الملكي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – بدأت المشاكل داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سريعاً بعد موسم كارثي لم يحصد فيه أي بطولة محلية أو قارية، ولكن في هذه المرة بسبب إصرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي.

وأكد إدواردو إندا الصحفي الإسباني الشهير والموثوق، على أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قال “لا” للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بشأن صفقة السنغالي ساديو ماني هداف نادي ليفربول هذا الموسم بجانب محمد صلاح.

وأشار إلى أن على الرغم من أن زيدان يريد ضم الدولي السنغالي ساديو ماني الذي يبلغ من العمر 26 عاماً لتشكيلة ريال مدريد في الموسم الجديد، إلا أن فلورنتينو بيريز لا يريد إتمام الصفقة بسبب مغالاة إدارة ليفربول في سعره.

وأوضح أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي طالبت 200 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات ساديو ماني هذا الصيف، وهو ما رفضه بشكل قاطع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد.

وذكر أن فلورنتينو بيريز يفضل التعاقد مع إدين هازارد نجم النادي الإنجليزي تشيلسي عن ضم ساديو ماني، حيث يراه هو اللاعب المثالي لقيادة ريال مدريد في مشروعه الجديد خلال الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة