getty images

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء على أن نادي ريال مدريد الإسباني تراجع عن فكرة ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، وبإن المفاوضات مع ناديه الألماني آينتراخت فرانكفورت قد انهارت فعلاً.

وكانت عديد التقارير الصحفية طوال الأيام الماضية قد ادعت أن ريال مدريد قد توصل إلى اتفاق مع آينتراخت فرانكفورت لضم لوكا يوفيتش في صفقة قدرت بـ 60 مليون يورو، حيث سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات.

وعلى عكس هذا قال فريدي بوبيتش، المدير الرياضي للنادي الألماني، في تصريحات صحفية: “ليس هناك اتفاق حتى الآن مع أي فريق رغم أن هناك بعض المحادثات السرية.. مفاوضات مع ريال مدريد؟ نعلم عن اهتمامهم”.

وتابع : “يوفيتش هو أكثر لاعب مطلوب في سوق الانتقالات، سنرى ما سيحدث، يجب على الأندية التي تريده دفع المبلغ الذي نريده أو سيبقى هنا في فرانكفورت”.

وفي نفس السياق أوضح برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني أن المفاوضات بين الطرفين قد انهارت، وريال مدريد قرر الانسحاب من المحادثات بسبب مطالبة النادي الألماني بمبلغ 100 مليون يورو للتخلي عن لاعبه وهو ما اعتبره النادي الإسباني مبالغاً فيه.

وتزعم التقارير الجديدة أن انسحاب ريال مدريد قد فتح الطريق أمام برشلونة الذي كان مرتبطاً باللاعب أيضاً قبل أن يخسر السباق لصالح النادي الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة