سبورت 360 – علق النجم المتألق لوكاس فاسكيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على إمكانية التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأشاد لوكاس فاسكيز جناح نادي ريال مدريد الإسباني، بالدولي الفرنسي كيليان مبابي البالغ من العمر 20 عاماً والذي فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي بعد موسمه الرائع مع النادي الباريسي، ولكنه أشار إلى أنه ليس الشخص الذي يتعامل مع الانتقالات في القلعة البيضاء.

وكان قد ألمح كيليان مبابي إلى رحيله عن بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف، بعد أن تمكن من الفوز بلقب الدوري معه للمرة الثانية على التوالي.

وتحدث لوكاس فاسكيز في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “كيليان مبابي لاعب جيد للغاية، لكنني لست مسؤولاً عن التعاقدات في نادي ريال مدريد”.

ويرتبط كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانتقال إلى النادي الملكي ريال مدريد، منذ أن كان لاعباً في نادي موناكو.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – انتهى موسم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الكارثي، ولكن لم ينتهي معه غضب جماهيره التي تصفه بالأسواء في تاريخ القلعة البيضاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن نتائج استطلاع الرأي الذي أجرته بشأن اللاعبين الذين يستحقون البقاء أو المغادرة من نادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لنتائج استطلاع الرأي الذي أجرته الصحيفة المقربة من النادي الملكي، فإن جماهير ريال مدريد طالبت مجلس الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز التخلي عن 8 لاعبين من الفريق في الصيف، بعد هذا الموسم الكارثي الذي انتهى دون تحقيق أي لقب.

وظهرت النتائج أن جماهير اللوس بلانكوس ريال مدريد، لا تريد استمرار الألماني توني كروس على الرغم من تجديد عقده منذ يوم واحد فقط، وفرانشيسكو إيسكو، وداني سيبايوس، بالإضافة إلى خيسوس فاييخو والقائد الثاني للفريق مارسيلو دا سيلفا.

ولم تكتفي جماهير ريال مدريد عند ذلك، بل تريد مغادرة الحارس لوكا زيدان نجل مدرب الفريق زين الدين زيدان، والويلزي جاريث بيل الذي بات بالفعل على وشك الرحيل، وبالإضافة إلى المهاجم ماريانو دياز.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكد النجم الهولندي المخضرم رويستون درينثي لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق وسبارتا روتردام الحالي، على أنه فضل الانتقال إلى القلعة البيضاء عن الذهاب إلى الغريم التقليدي والأزلي نادي برشلونة عام 2007.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأوضح الهولندي رويستون درينثي الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، أنه تلق عروضاً من عدد كبير للغاية من الأندية الكبرى في أوروبا وعلى رأسهم برشلونة، ولكنه فضل الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني مع أول عرض أتى من أجله لأنه يحبه منذ الصغر.

وتحدث درينثي في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قائلاً: “في عام 2007 علمت أن 16 نادياً يهتمون بخدماتي، وتحدثت مع لابورتا رئيس نادي برشلونة حينها، وعرضت على معظم هذه الأندية عقداً مدته 5 سنوات وبنفس الشروط تقريباً، ولكن بمجرد أن علمت أن ريال مدريد مهتم بي، لم أتردد لحظة في الموافقة”.

وأضاف: “عندما كنت طفلاً كنت مفتوناً بكل ما يحيط بنادي ريال مدريد، وسحر هذا الفريق العظيم، وأردت حقاً أن أكون جزءاً منه، وعندما وصلت إلى هناك شعرت فوراً بأنني في المنزل، فقد استقبلني الجميع بطريقة رائعة للغاية”.

وأكمل: “جوتي كان رائعاً معي منذ وصولي إلى الفريق، فكان رجلاً بمعنى الكلمة وأسطورة، وتطورت علاقتي مع روبينيو بعد فترة وجيزة وكنت أذهب أحياناً إلى منزله، حيث حول الطابق السفلي إلى ملهى ليلي”.

الأكثر مشاهدة