بنزيما يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بشأن الموسم المقبل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – وجه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني رسالة إلى جماهير النادي حول العالم بشأن الموسم المقبل ، بعد خروج الفريق الملكي خال الوفاض من جميع المسابقات هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وجاءت تصريحات المهاجم الفرنسي بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في نادي ريال مدريد خلال الموسم 2018-2019 ، حيث لعب 53 مباراة في جميع المسابقات وسجل 30 هدفاً وسبع تمريرات حاسمة.

وحصد ريال مدريد العديد النتائج المخيبة للآمال في بطولة الدوري الإسباني حيث حصل على المركز الثالث بفارق ضخم جداً عن برشلونة ، فيما خرج من الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كريم بنزيما في رسالة موجهة للجماهير : “ريال مدريد سينافس خلال الموسم المقبل للفوز في جميع المسابقات ، هدفنا هو العودة إلى الأمام من جديد وتقديم مستويات كبيرة للتتويج بجميع الألقاب”.

واعترف اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً إن هذا الموسم لم يكن الأفضل من حيث النتائج واضاف : “أريد أن أشكر الجماهير على الدعم ، أعلم أنه لم يكن موسماً سهلاً ولكننا سنحاول الفوز في الموسم المقبل “.

ورداً على سؤال حول تتويجه بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال هذا الموسم وأجاب : “أنا سعيد للغاية لأن هذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها بهذه الجائزة في هذا النادي الذي هو الأفضل في العالم”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – علق النجم المتألق لوكاس فاسكيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على إمكانية التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأشاد لوكاس فاسكيز جناح نادي ريال مدريد الإسباني، بالدولي الفرنسي كيليان مبابي البالغ من العمر 20 عاماً والذي فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي بعد موسمه الرائع مع النادي الباريسي، ولكنه أشار إلى أنه ليس الشخص الذي يتعامل مع الانتقالات في القلعة البيضاء.

وكان قد ألمح كيليان مبابي إلى رحيله عن بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف، بعد أن تمكن من الفوز بلقب الدوري معه للمرة الثانية على التوالي.

وتحدث لوكاس فاسكيز في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “كيليان مبابي لاعب جيد للغاية، لكنني لست مسؤولاً عن التعاقدات في نادي ريال مدريد”.

ويرتبط كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانتقال إلى النادي الملكي ريال مدريد، منذ أن كان لاعباً في نادي موناكو.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – انتهى موسم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الكارثي، ولكن لم ينتهي معه غضب جماهيره التي تصفه بالأسواء في تاريخ القلعة البيضاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن نتائج استطلاع الرأي الذي أجرته بشأن اللاعبين الذين يستحقون البقاء أو المغادرة من نادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لنتائج استطلاع الرأي الذي أجرته الصحيفة المقربة من النادي الملكي، فإن جماهير ريال مدريد طالبت مجلس الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز التخلي عن 8 لاعبين من الفريق في الصيف، بعد هذا الموسم الكارثي الذي انتهى دون تحقيق أي لقب.

وظهرت النتائج أن جماهير اللوس بلانكوس ريال مدريد، لا تريد استمرار الألماني توني كروس على الرغم من تجديد عقده منذ يوم واحد فقط، وفرانشيسكو إيسكو، وداني سيبايوس، بالإضافة إلى خيسوس فاييخو والقائد الثاني للفريق مارسيلو دا سيلفا.

ولم تكتفي جماهير ريال مدريد عند ذلك، بل تريد مغادرة الحارس لوكا زيدان نجل مدرب الفريق زين الدين زيدان، والويلزي جاريث بيل الذي بات بالفعل على وشك الرحيل، وبالإضافة إلى المهاجم ماريانو دياز.

الأكثر مشاهدة