موقع سبورت 360 – انتهى موسم ريال مدريد 2018 / 2019 بشكلٍ رسمي، حيث خرج المرينجي خالي الوفاض من أي بطولة سواء محلية أو قارية.

واحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 19 نقطة كاملة عن البطل برشلونة.

ووصل عدد النقاط بين ريال مدريد، وبرشلونة لـ 19 نقطة، وهذا شيء يحدث للمرة الأولى في تاريخ النادي الملكي.

ويعتبر هذا أسوأ مواسم ريال مدريد في القرن الحادي والعشرين، حيث تعرض للخسارة 18 مرة هذا الموسم، منهم 12 في مسابقة الدوري الإسباني.

وسيحاول زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي إعادة المرينجي لسابق عهده، وسيساعده في ذلك الصفقات المتوقعة التي سيتعاقد معها الريال هذا الصيف.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مايو الجاري :


Getty Images

فاران يعلن بقاءه في ريال مدريد الموسم القادم

موقع سبورت 360 – أكد المدافع الفرنسي رافائيل فاران بقاءه في صفوف ريال مدريدالموسم القادم ، لينهي على الشائعات التي تربطه بالرحيل منذ عدة أشهر.


Getty Images

جاريث بيل يحصل على أجمل ليالي العمر .. هل يستثمرهما ؟

موقع سبورت 360 – تكثر الأخبار التي تتحدث عن مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل ، منها السلبي ومنها الإيجابي ، البداية بأن ريال مدريد لا يريد الإبقاء عليه ، بينما الجماهير تتمنى اليوم الذي يرحل فيه ، ويرد عليهم اللاعب بأنه يريد البقاء ، في وقت لم يجد النادي مشترياً له حتى الآن ، والكثير من الحديث الذي لا ينتهي.

اقرأ التقرير كاملاً


GettyImages-1140025310

ريفالدو يقف بجانب جاريث بيل ضد ريال مدريد

سبورت 360 – أكد الأسطورة البرازيلية المعتزل ريفالدو لاعب نادي برشلونة الإسبانيالسابق، على أن النجم الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد، لاعب رائع وكبير ولا يستحق هذه المعاملة.


GettyImages-1131443928

المشاكل تبدأ داخل ريال مدريد بسبب ساديو ماني

سبورت 360 – بدأت المشاكل داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سريعاً بعد موسم كارثي لم يحصد فيه أي بطولة محلية أو قارية، ولكن في هذه المرة بسبب إصرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي.


Getty Images

Getty Images

بنزيما يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بشأن الموسم المقبل

موقع سبورت 360 – وجه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني رسالة إلى جماهير النادي حول العالم بشأن الموسم المقبل ، بعد خروج الفريق الملكي خال الوفاض من جميع المسابقات هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1131323154

فاسكيز: مبابي لاعب جيد لكنني لست مسؤولاً عن التعاقدات

سبورت 360 – علق النجم المتألق لوكاس فاسكيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على إمكانية التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1144899399

جماهير ريال مدريد تطالب بمغادرة 8 لاعبين في الصيف

سبورت 360 – انتهى موسم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الكارثي، ولكن لم ينتهي معه غضب جماهيره التي تصفه بالأسواء في تاريخ القلعة البيضاء.


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: مبابي يفتح النافذة وسان جيرمان يغلقها في وجه ريال مدريد!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مايو الجاري بالحديث عن رغبة كيليان مبابي في الرحيل، وتأهب ريال مدريد، بالإضافة إلى بحث فريق برشلونة عن مهاجم جديد بجانب أنطوان جريزمان.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

تشيلسي يحسم موقفه من بيع هازارد إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – حدد نادي تشيلسي لكرة القدم موقفه النهائي من بيع اللاعب إدين هازارد في سوق الانتقالات الصيفية ، بعد العروض التي تقدم بها ريال مدريد للحصول على خدمات.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

5 وجهات محتملة لكيليان مبابي بعد حقبة سان جيرمان

موقع سبورت 360 – أطلق النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، تصريحات مفاجئة وتحدث عن مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فاتحاً أبواب الرحيل والالتحاق بالأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

إيمري : مبابي كان يريد بشدة الانضمام لـ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشف الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، وآرسنال الإنجليزي الحالي بأنه خلال فترته مع النادي الباريسي، كان كيليان مبابي يرغب بشدة في الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

رغبات بيريز تطلق شرارة الحرب مع سان جيرمان

موقع سبورت 360 – يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ستشهد حرباً حامية الوطيس بين ريال مدريد ونظيره باريس سان جيرمان، وذلك بعدما قام كيليان مبابي بكسر النظام البيئي السعيد الذي يظهر للجميع بأن الفريق الفرنسي يعيش داخله.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

10 أرقام هامة حدثت في الجولة 38 من الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – انتهى الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم 2018-2019 بحصول برشلونة على اللقب قبل عدة جولات ، بفارق كبير عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي أنهى موسمه بخسارة أمام ليفانتي

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يدرس طريقة غير متوقعة للتخلص من جاريث بيل

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الإثنين عن دراسة يقوم بها مجلس إدارة ريال مدريد للتخلص من اللاعب جاريث بيل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بيان رسمي .. سان جيرمان يعلن استمرار مبابي الموسم المقبل

موقع سبورت 360 – حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل سريعاً بشأن استمرار النجم الفرنسي كيليان مبابي ضمن صفوف الفريق الباريسي في الموسم المقبل من عدمه.


الأكثر مشاهدة

جاريث بيل يحصل على أجمل ليالي العمر .. هل يستثمرهما ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – تكثر الأخبار التي تتحدث عن مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل ، منها السلبي ومنها الإيجابي ، البداية بأن ريال مدريد لا يريد الإبقاء عليه ، بينما الجماهير تتمنى اليوم الذي يرحل فيه ، ويرد عليهم اللاعب بأنه يريد البقاء ، في وقت لم يجد النادي مشترياً له حتى الآن ، والكثير من الحديث الذي لا ينتهي.

المشكلة بين ريال مدريد وجاريث بيل

لا يمكن إخفاء وجود مشكلة ببقاء اللاعب الويلزي في ريال مدريد ، تصرفات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان توحي بأنه خارج الخطط بعد مواسم من عدم الاستفادة منه سوى في بعض المباريات الهامة ، لكنه بشكلٍ عام لم يكن اللاعب الذي يستحق 100 مليون يورو من أجله.

ومنذ عودة زيدان لتدريب ريال مدريد في شهر مارس الماضي خاض الفريق إحدى عشر مباراة كاملة ، وبالنسبة لبيل فإنه اكتفى بالتواجد في خمس مباريات ضمن التشكيلة الأساسية ، ودخل من الدكة في ثلاث مباريات ، لكنه لم يساهم إلا بهدفين ، سجل واحداً وصنع الأخر.

زين الدين زيدان لمح إلى عدم الاهتمام ببقاء جاريث بيل باستبعاده عن قائمة ريال مدريد عدة مرات ، بينما لم يؤكد بقاء اللاعب في أي تصريح ، وكان يؤجل الحديث في كل مرة يسأل بها عن مستقبله.

أجمل ليالي العمر قادمة

وهنالك حديث عن عدم وجود من يريد التوقيع مع جاريث بيل ، اللاعب لم يتألق منذ انضمامه لريال مدريد سوى في فترات متباعدة ، بينما المطلوب من أجله كبير إلى حد ما وقد يصل إلى 70 مليون يورو ، بجانب ذلك يحصل الويلزي على راتب سنوي يبلغ 17 مليون يورو.

هذا المبلغ يدفع بلاعب متألق لكنه كبير جداً مقارنة بما يقدمه.

وبالانتقال إلى العنوان الرئيسي للقصة فإن بيل سينضم في الفترة القادمة لقائمة منتخب بلاده لخوض مباراتي كرواتيا وهنجاريا في 8 و11 يونيو على التوالي ضمن التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

D7G5oa-X4AY38Np

هذه الفرصة كبيرة له من أجل إقناع بعض الأندية المترددة بضمه على أنه يتألق ومستواه في ريال مدريد له علاقة بالمكان الذي يلعب فيه ، في حال تألقه سيغير حسابات مانشستر يونايتد أو بايرن ميونخ ، وهما الأكثر اهتماماً به كما تقول الصحافة.

وباعتباره تحت مظلة العلامة التجارية “أديداس” فإنه مفيد لليونايتد في حال رحيل بول بوجبا الذي يعتبر واجهة لنفس الشركة ، بينما قد يكون بديلاً مثالياً للراحلين أرين روبن وفرانك ريبيري في بايرن ميونخ.

الأكثر مشاهدة

فاران يعلن بقاءه في ريال مدريد الموسم القادم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد المدافع الفرنسي رافائيل فاران بقاءه في صفوف ريال مدريد الموسم القادم ، لينهي على الشائعات التي تربطه بالرحيل منذ عدة أشهر.

وتحدثت تقارير إسبانية قبل أسابيع عن رغبة فاران في الرحيل عن ريال مدريد ، مؤكدة أيضاً أن اللاعب طلب ذلك بنفسه ، بينما وضع ريال مدريد مبلغ 500 مليون يورو لبيعه ، وهي قيمة فسخ عقده.

وازدادت الشائعات بعد ذلك بتصريح وكيل أعماله برونو ساتين ، الذي قال “لم يتم اتخاذ قرار نهائي بعد، فاران يدرس الأمور في الوقت الحالي. لقد فاز بكل شيء في مدريد ، وحقق كل شيء احتاج إليه، ولهذا السبب يبدو أنه الآن قد حان وقت التغيير”.

وأنهى فاران الشائعات اليوم بتصريح لصحيفة “ماركا” الإسبانية ، وقال في مقابلة حصرية “سأستمر هنا العام القادم ، متأكد من عودتنا ، لقد قاتلنا وحاولنا بجهد كبير ، لا يمكن إلقاء اللوم على شيء محدد رغم أخطائنا الواضحة”.

وختم “لم يكن مستواي جيداً في الموسم الحالي لكني سأعود كما كنت ، علينا التطور وزيدان واضح بشأن ذلك”.

يذكر أن ريال مدريد أنهى الموسم بالمركز الثالث في الليجا ، وودع دوري أبطال أوروبا من دور 16 ، وكأس ملك إسبانيا من نصف النهائي.

الأكثر مشاهدة