getty images

موقع سبورت 360 – كشف الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، وآرسنال الإنجليزي الحالي بأنه خلال فترته مع النادي الباريسي، كان كيليان مبابي يرغب بشدة في الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني.

ويعتبر كيليان مبابي صاحب 20 عامًا فقط من ضمن أفضل اللاعبين في القارة العجوز والعالم أيضًا، بعد ظهوره بمستوى مميز مع باريس سان جيرمان، ومنتخب بلاده فرنسا.

وحاول نادي ريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ولكنه فشل في الحصول على خدمات النجم الفرنسي.

أوناي إيمري كان شاهدًا على هذه الفترة، وكشف عن كواليس رغبة مبابي في الانضمام لريال مدريد، والدور الذي قام به من أجل استمرار اللاعب مع النادي الباريسي.

وتحدث أوناي إيمري حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “كيليان مبابي كان يرغب بشدة في الانضمام لريال مدريد، ولكني تحدثت مع والده من أجل إقناعه بالبقاء في باريس سان جيرمان”.

وأضاف “مبابي أراد التوقيع مع ريال مدريد، وبرشلونة كان في الصورة أيضًا، ولكن إدارة النادي تحدثت معه بأن باريس سان جيرمان مشروع فرنسي ضخم، وسيكون جزءًا كبيرًا منه، ونجحت الإدارة في الاحتفاظ به”.

الجدير بالذكر أن كيليان مبابي لمّح إلى إمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة