Getty

موقع سبورت 360 – يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ستشهد حرباً حامية الوطيس بين ريال مدريد ونظيره باريس سان جيرمان، وذلك بعدما قام كيليان مبابي بكسر النظام البيئي السعيد الذي يظهر للجميع بأن الفريق الفرنسي يعيش داخله.

وأثار مبابي الجدل بعد تسلمه جائزتي أفضل لاعب وأفضل لاعب شاب بالدوري الفرنسي، بقوله: “اكتسبت المزيد من الخبرات، وتنتظرني مسؤولية أكبر سواء هنا في باريس أو مع أي فريق آخر”.

وعززت هذه التصريحات من الأنباء التي ربطت كيليان مبابي بالانتقال إلى أندية أخرى أبرزها ريال مدريد الإسباني، خاصة وأن تعاقده مع النادي الباريسي في صيف 2022، علماً بأنه انضم لصفوف الفريق قادماً من موناكو في صيف 2017 مقابل 180 مليون يورو.

شرارة حرب صيفية:

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ما أوضحه كيليان مبابي هو أنه يريد أن يكون الرجل الرئيسي في باريس سان جيرمان، أو أنه سيبحث عن نادٍ يمكنه فيه القيام بهذا الدور.

Mbappe

ومن خلال تصريحات مبابي فإن كل شيء ممكن أن يحدث، وإذا كان هناك نادياً بحاجة إلى نجم شاب، فهو نادي ريال مدريد، فلطالما كان حلم من فلورنتينو بيريز هو جلب نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي إلى سانتياجو برنابيو.

ومع أن فلورنتينو بيريز يريد حقاً التوقيع مع النجمين، إلا أن رئيس ريال مدريد لا يرغب في إقحام نفسه بحرب طاحنة مع باريس سان جيرمان، لذلك فإنه يفضل التريث وانتظار اللحظة المناسبة للانقضاض على ثنائي الأحلام.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “لم يناقش أحد في مكاتب البرنابيو بشكلٍ كامل مسألة التعاقد مع نيمار أو مبابي في هذا الصيف، لكن يبدو الآن أنه من المحتمل أن يصبح أي منهما متاحاً في السوق”.

عصر جلاكتيكوس جديد:

وأضافت نفس الصحيفة في تقريرها المطول، بأن جماهير ريال مدريد تصرح بشكلٍ علني برغبتها الكبيرة في التوقيع مع “جلاكتيكوس جديد”، خاصةً بعد نهاية هذا الموسم الكارثي، وكذلك بعد أن مرت عدة فترات في الميركاتو دون أن يصل نجم كبير إلى قلعة سانتياجو برنابيو.

ولا يوجد حالياً سوى لاعبين اثنين في كرة القدم العالمية قد يتسببان في عودة الحلم مرة أخرى، وهما نيمار وكيليان مبابي، إنها حقيقةً تخلى عنها الجميع في هذا الصيف، ولكن تصريحات بطل العالم أعادت اليقظة للجميع في العاصمة الإسبانية.

وسوف تراقب إدارة المرينجي الأمر بكل اهتمام، ففي الوقت الحالي، لا يريدون أي مواجهة مع باريس سان جيرمان ولا أي طرف آخر، وسوف يحترمون ارتباط هذه الأسماء مع أنديتها، ولكن إذا أصبح أحد اللاعبين متاحاً، فسيتقدم ريال مدريد المشهد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة