من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

اليوم الجميع قريب من بعضه البعض على عكس الماضي كنا نرى فقط مباريات كرة القدم ونجوم اللعبة في الملاعب ولكن اليوم يمكننا متابعة أخبارهم اليومية بل والتفاعل معهم من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

ريبيري يتفاعل مع بوست سبورت 360 على انستجرام

العلاقة بين زيدان وبيل فسدت وتعليق السوشيال ميديا

زيدان يرفض  الدفع بجاريث بيل في آخر مباريات ريال مدريد في الموسم ويمكن أن تكون الأخيرة للويلزي مع النادي الملكي

تسريبات : لن أرحل حتى أحصل على 17 مليون يورو ويمكنني أن ألعب جولف في ريال مدريد

تعليق أحد الجماهير : أعتقد أن زيدان لديه علاقة جيدة بماركو ماتيراتزي أفضل من جاريث بيل

زيدان يصرح : لن أشرك بيل حتى لو كان لدى خيار التبديل الرابع 

بيل يرد : لن أرحل حتى أحصل على 17 مليون يورو ويمكنني أن ألعب جولف في ريال مدريد

صحفي إسباني ينفي تصريجات زيدان 

موسم ريال مدريد انتهى أخيراً

بارزلي يودع يوفنتوس 

وداع تاريخي لروبن وريبيري في آخر مباراة لهما مع بايرن ميونخ 

وداعاً ريبيري .. الفرنسي يتفاعل مع بوست سبورت 360 

بيب جوارديولا يسيطر على الإنجليز 

جوارديولا وعلاقته مع البطولات 

مواجهة بين جوارديولا وكلوب في الدرع الخيرية 

درس بيب لستيرلينج حتى بعد الهاتريك والفوز باللقب

في مثل هذا اليوم تشيلسي بطل أوروبا 2012 

كروس يجدد عقده مع ريال مدريد

في مثل هذا اليوم ريال مدريد بطلاً لأوروبا للمرة السابعة 

برشلونة يسيطر على الدوري

ليفربول يعد الأيام قبل نهائي مدريد 

هدف كومان التاريخي في نهائي 1992 في ويمبلي 

رونالدو يحتفل مع أسرته 

تعبيرات جماهير مانشستر سيتي في مباراة نهائي الكأس 

عيد ميلاد سعيد كاسياس

عيد ميلاد سعيد بيتر تشيك 

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – فتحت كلمات النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، والتي لمح فيها عن رحيله، باب الشائعات بشأن مغادرته في سوق الانتقالات الصيفية.

وقال كيليان مبابي بعد تسلمه جائزة لاعب العام في الدوري الفرنسي: “أنا في نقطة تحول في مسيرتي، وأشعر أنه في الوقت الحالي يتعين علي أن أكون مسؤول بشكل أكبر، وربما سأكون سعيداً هنا في باريس سان جيرمان أو في مكان آخر ربما”.

ويعد نادي ريال مدريد الإسباني الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً من النادي الباريسي، خاصة وبعد عودة مواطنه زين الدين زيدان إلى اللوس بلانكوس مجدداً.

ويعتبر كيليان مبابي هدفاً رئيسياً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي ريال مدريد والرئيس فلورنتينو بيريز، حيث يعتبرونه البديل الشرعي والمثالي للبرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة الفريق الذي انتقل ليوفنتوس الإيطالي.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأثنين، عن عوامل قد تساعد ريال مدريد على التعاقد مع كيليان مبابي من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

3 عوامل تمنح ريال مدريد فرصة التعاقد مع مبابي

1- يرغب المهاجم الشاب كيليان مبابي في تجديد عقده وتحسين راتبه قبل انطلاق الموسم الجديد، ويمكن أن يستغل ريال مدريد تعثر مفاوضات اللاعب مع باريس سان جيرمان ويجري اتصالاته لإقناعه بالقدوم.

2- يشعر كيليان مبابي بالغيرة من الاهتمام الزائد بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من قبل إدارة نادي باريس سان جيرمان واللاعبين، وقد يدفعه ذلك للموافقة على أي عرض رسمي من ريال مدريد.

3- يحلم كيليان مبابي هداف الدوري الفرنسي وأفضل لاعب عن هذا الموسم، باللعب في نادي ريال مدريد الإسباني منذ الطفولة، وتولي مواطنه زين الدين زيدان تدريب الفريق قد يساعده بشكل كبير على القدوم للقلعة البيضاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – سخر النجم الألماني توني كروس لاعب فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي لتجديد عقده مع النادي حتى عام 2023، من الغريم التقليدي نادي برشلونة بطريقة غير مباشرة، بعد خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول.

وانتشرت شائعات تفيد بإمكانية رحيل توني كروس عن ريال مدريد في الصيف الحالي لإفساح المجال أمام التوقيع مع الثنائي كريستيان إيركسن وبول بوجبا ، إلا أن ريال مدريد أنهى على كل شيء بالإعلان عن تجديد عقده حتى صيف عام 2023.

وتحدث توني كروس في المؤتمر الصحفي قائلاً: “هذا الموسم كان مخيباً للأمال بشكل كبير للغاية، وعندما تمر بموسم مثل هذا تشعر بخيبة أمل، لكن هذا طبيعياً ويمكن أن يحدث مع أي فريق في العالم”.

وأضاف: “وما لم يكن طبيعياً هو ما فعلناه في السنوات السابقة، فعندما رأيت دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، علمت مدى صعوبة الفوز بهذا اللقب، والفوز به 3 مرات على التوالي هو أمر لا يصدق”.

وكان قد خرج نادي برشلونة من دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد الفوز ذهاباً بثلاثية نظيفة قبل الخسارة إياباً من ليفربول الإنجليزي في الأنفيلد برباعية نظيفة في ريمونتادا تاريخية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة