سبورت 360 – سخر النجم الألماني توني كروس لاعب فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي لتجديد عقده مع النادي حتى عام 2023، من الغريم التقليدي نادي برشلونة بطريقة غير مباشرة، بعد خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول.

وانتشرت شائعات تفيد بإمكانية رحيل توني كروس عن ريال مدريد في الصيف الحالي لإفساح المجال أمام التوقيع مع الثنائي كريستيان إيركسن وبول بوجبا ، إلا أن ريال مدريد أنهى على كل شيء بالإعلان عن تجديد عقده حتى صيف عام 2023.

وتحدث توني كروس في المؤتمر الصحفي قائلاً: “هذا الموسم كان مخيباً للأمال بشكل كبير للغاية، وعندما تمر بموسم مثل هذا تشعر بخيبة أمل، لكن هذا طبيعياً ويمكن أن يحدث مع أي فريق في العالم”.

وأضاف: “وما لم يكن طبيعياً هو ما فعلناه في السنوات السابقة، فعندما رأيت دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، علمت مدى صعوبة الفوز بهذا اللقب، والفوز به 3 مرات على التوالي هو أمر لا يصدق”.

وكان قد خرج نادي برشلونة من دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد الفوز ذهاباً بثلاثية نظيفة قبل الخسارة إياباً من ليفربول الإنجليزي في الأنفيلد برباعية نظيفة في ريمونتادا تاريخية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة