سبورت 360 – على الرغم من إقالته واستبداله بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد إقصاء ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي، إلا أن سانتياجو سولاري هو الأفضل من بين مدربي الفريق الثلاثة هذا الموسم.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، على أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري هو الأفضل من بين مدربي نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الثلاثة هذا الموسم، متفوقا بالأرقام على زين الدين زيدان وجولين لوبيتيجي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن سانتياجو سولاري أشرف على تدريب النادي الملكي ريال مدريد في 17 مباراة بالدوري الإسباني، فاز في 12، وخسر في4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة بنسبة 72.54%، ولكن الإهانة ضد أياكس دفعت الإدارة للتخلص منه.

وقالت أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان جاء إلى ريال مدريد لخلافة سانتياجو سولاري، وقد جمع 17 نقطة من 33 نقطة متوفرة في الدوري الإسباني، بنسبة 51.51%.

وذكرت أن الأسوأ من بين الثلاثة هو جولين لوبيتيجي، حيث جمع 14 نقطة فقط من 10 مباريات له مع نادي ريال مدريد الإسباني في الليجا، بنسبة 46.66%، وهو ما يؤكد تفوق سانتياجو سولاري وبإكتساح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة