Getty

موقع سبورت 360 – أماط زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، اللثام عن قائمة الفريق الملكي التي ستواجه ريال بيتيس، مساء غدٍ الأحد، لحساب الجولة 38 “الختامية” من مسابقة الدوري الإسباني.

ويخوض ريال مدريد هذه المباراة بدون دافع أو حافز، على اعتبار أنه يقبع في المركز الثالث برصيد 68 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المرتبة الثانية.

وقرر زين الدين زيدان استدعاء جاريث بيل الذي غاب عن المباريات الأخيرة لأسباب فنية، كما عرفت القائمة فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما في خط الهجوم.

وخلت القائمة من اسم القائد سيرجيو راموس الذي يشكو من إصابة مزمنة أبعدته عن الملاعب منذ 4 أسابيع، وكذلك داني سيبايوس الذي التحق اليوم السبت، بركب المصابين.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو الآتي:

تيبو كورتوا، كيلور نافاس، ألتوبي، داني كارفاخال، ناتشو فيرنانديز، خيسوس فاييخو، ريجيلون، مارسيلو فييرا، توني كروس، لوكا مودريتش، فالفيردي، ماركوس لورينتي، فرانشيسكو إيسكو، إبراهيم دياز، لوكاس فاسكيز، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور وجاريث بيل.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – وجّه الإنجليزي بيتر كراوتش، مهاجم توتنهام السابق، انتقاداً حاداً لنادي ريال مدريد، بسبب زميله السابق في صفوف السبيرز، جاريث بيل، لاعب الملكي.

وقال كراوتش في عموده الأسبوعي بصحيفة (ديلي ميل) البريطانية: “وضع جاريث بيل في ريال مدريد مازال يحيّرني، إهدار لاعب موهوب بهذا الشكل هو أمر مثير للسخرية، نحن لدينا نفس وكيل الأعمال، و على حد علمي، هو مُصمم على البقاء في إسبانيا”.

وتابع: “بيل سعيد بالعيش في إسبانيا ويريد أن يفرِض عودته للتشكيلة الأساسية، ولكن إذا لم يلعب بشكل منتظم الموسم القادم، فأتمنى أن يعود إلى توتنهام”.

وأضاف: “رأيت شائعات أن بيل سيعود لتوتنهام على سبيل الإعارة مقابل 12 مليون يورو، أنا أعلم كيف يعْمل دانييل ليفي (رئيس توتنهام)، وهذه ليست نوعية الصفقة التي قد يريد القيام بها”.

واختتم: “مازالت الأخبار تربط بيل بمانشستر يونايتد، لكنني لا أرى هذا يحدث الآن، عندما يكون بيل في حالة جيّدة بدنياً و بدون إصابات، فهو سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم، أكره رؤيته يجلس على دكة البدلاء، أريد أن أراه هنا مرة أخرى، لتذكير الجميع بجودته”.

الأكثر مشاهدة

كورتوا: كدت أترك كرة القدم من أجل سباق الدراجات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أكد الحارس البلجيكي المخضرم تيبو كورتوا عملاق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أنه كاد أن يترك كرة القدم وهو صغيراً، بسبب حبه الكبير لرياضة سباق الدراجات الهوائية.

وأوضح الدولي البلجيكي تيبو كورتوا الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، أنه كاد أن يترك كرة القدم وهو صغيراً بسبب حبه لرياضة سباق الدراجات الهوائية، ولكنه تراجع سريعاً عن قراره وواصل مسيرته مع الساحرة المستديرة.

وتحدث كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لقد أحببت رياضة سباق الدراجات الهوائية كثيراً، وعندما كان عمري 11 أو 12 عاماً، كدت أن أترك كرة القدم لأنني أخبرت والدي أنني أريد فعل ذلك، ولكن في النهاية واصلت مسيرتي مع كرة القدم”.

وبشأن موسم ريال مدريد الكارثي: “سيكون من الجيد إعطاء المشجعين شيئاً للاحتفال به، والذهاب في عطلة مع الفوز في نهاية العام سيكون أمراً جيداً قبل الموسم المقبل”.

وأضاف: “الفريق يتدرب بجد، ونحن نعلم أنه لم يكن أفضل موسم لريال مدريد لكننا نتحسن، ونتدرب بجد للاستعداد للموسم المقبل ونريد إنهاءه بشكل جيد”.

الأكثر مشاهدة