Getty

موقع سبورت 360 – وجّه الإنجليزي بيتر كراوتش، مهاجم توتنهام السابق، انتقاداً حاداً لنادي ريال مدريد، بسبب زميله السابق في صفوف السبيرز، جاريث بيل، لاعب الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال كراوتش في عموده الأسبوعي بصحيفة (ديلي ميل) البريطانية: “وضع جاريث بيل في ريال مدريد مازال يحيّرني، إهدار لاعب موهوب بهذا الشكل هو أمر مثير للسخرية، نحن لدينا نفس وكيل الأعمال، و على حد علمي، هو مُصمم على البقاء في إسبانيا”.

وتابع: “بيل سعيد بالعيش في إسبانيا ويريد أن يفرِض عودته للتشكيلة الأساسية، ولكن إذا لم يلعب بشكل منتظم الموسم القادم، فأتمنى أن يعود إلى توتنهام”.

وأضاف: “رأيت شائعات أن بيل سيعود لتوتنهام على سبيل الإعارة مقابل 12 مليون يورو، أنا أعلم كيف يعْمل دانييل ليفي (رئيس توتنهام)، وهذه ليست نوعية الصفقة التي قد يريد القيام بها”.

واختتم: “مازالت الأخبار تربط بيل بمانشستر يونايتد، لكنني لا أرى هذا يحدث الآن، عندما يكون بيل في حالة جيّدة بدنياً و بدون إصابات، فهو سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم، أكره رؤيته يجلس على دكة البدلاء، أريد أن أراه هنا مرة أخرى، لتذكير الجميع بجودته”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكد الحارس البلجيكي المخضرم تيبو كورتوا عملاق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أنه كاد أن يترك كرة القدم وهو صغيراً، بسبب حبه الكبير لرياضة سباق الدراجات الهوائية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأوضح الدولي البلجيكي تيبو كورتوا الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، أنه كاد أن يترك كرة القدم وهو صغيراً بسبب حبه لرياضة سباق الدراجات الهوائية، ولكنه تراجع سريعاً عن قراره وواصل مسيرته مع الساحرة المستديرة.

وتحدث كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لقد أحببت رياضة سباق الدراجات الهوائية كثيراً، وعندما كان عمري 11 أو 12 عاماً، كدت أن أترك كرة القدم لأنني أخبرت والدي أنني أريد فعل ذلك، ولكن في النهاية واصلت مسيرتي مع كرة القدم”.

وبشأن موسم ريال مدريد الكارثي: “سيكون من الجيد إعطاء المشجعين شيئاً للاحتفال به، والذهاب في عطلة مع الفوز في نهاية العام سيكون أمراً جيداً قبل الموسم المقبل”.

وأضاف: “الفريق يتدرب بجد، ونحن نعلم أنه لم يكن أفضل موسم لريال مدريد لكننا نتحسن، ونتدرب بجد للاستعداد للموسم المقبل ونريد إنهاءه بشكل جيد”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أنه الشخص المسؤول عن تحديد شكل الفريق في الموسم القادم ومن سيلعب ، مشيراً إلى إمكانية الرحيل عن النادي إذا لم يكن الأمر كذلك حسب تعبيره.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وجاءت تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت عشية المباراة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس ، حيث وجه رسالة للجماهير أكد فيها على العودة بشكل أقوى في الموسم المقبل.

وسئل المدرب الفرنسي عن حارس المرمى الأول والثاني وقال : “سأقول هذا عندما يبدأ الموسم القادم ، سأقول من سيكون الحارس الأول والثاني ، إنه قراري وشيء واضح مثل الماء ، إذا لم أفعل ما أريد في فريقي ، سأغادر”.

وتابع بقوله : “كل شيء واضح بالنسبة لي ، هناك أشخاص يعملون على اجراء التعاقدات ونحن نقوم بذلك معاً ، ولكن من سيشارك في التشكيلة الأساسية ومن هم الذين سيتم الاستغناء عنهم ، هذا سيكون من اختصاصي”.

ورفض زيدان الكشف عما إذا كان كيلور نافاس وجاريث بيل سيبقيان معه ، وقال عن الويلزي الذي سيعود إلى التشكيلة بعد أسابيع من غيابه : “غداً سيكون معنا ، ستكون هناك تغييرات ولكني لا أعرف ما إذا كانت مباراتهم الأخيرة أم لا”.

وتحدث زيزو بشكل مفصل عن نافاس واضاف : “لديه عقد ساري المفعول مع ريال مدريد ، أنا لا أفكر أو أريد أن أفكر فيما سيحدث العام المقبل ، هناك الكثير من الحديث عما سيحدث هنا ، ولكن كل ما أقوله هو أن الحارس سيحدد في الموسم القادم”.

وفيما يتعلق برحيل أنطوان جريزمان عن أتلتيكو مدريد وقال : “هذا شيء لا يجب أن نتحدث عنه ، اسأل اللاعب عما سيفعله وإلى أين سيذهب ، مستقبل إيسكو ؟؟ ، أعتذر ، لن أخبركم بالشيء الذي تحدثت به معه ، إنه شيء شخصي”.

الأكثر مشاهدة