حددت جماهير ريال مدريد الصفقات التي يتوجب على النادي إبرامها خلال سوق الانتقالات الصيفة من أجل تدعيم صفوف الفريق، ذلك عبر استفتاء أجرته صحيفة ماركا الإسبانية شارك به أكثر من 55 ألف شخص.

وهناك العديد من اللاعبين الذين ارتبطوا بريال مدريد في الآونة الأخيرة مثل إدين هازارد، بول بوجبا، كريستيان إريكسن، لوكا يوفيتش، نيمار وتانجي دومبيلي، وبالتأكيد من المستحيل أن يتعاقد النادي معهم جميعاً، لكن على الأغلب سيتم التوقيع مع 3 منهم على الأقل.

واستعرضت الصحيفة المدريدية هذه الأسماء، وطلبت من الجماهير اختيار الصفقات الأهم للنادي، وحصل إدين هازارد نجم تشيلسي على أكبر عدد من الأصوات، وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني.

وتؤكد العديد من المصادر أن انتقال هازارد إلى ريال مدريد أصبح مجرد مسألة وقت ليس أكثر، وستتم الصفقة مقابل 100 مليون يورو، بينما سيوقع اللاعب على عقد يمتد لخمسة أعوام.

وحل لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت في المركز الثاني، وهو أيضاً بات قريباً من الانتقال للنادي الملكي، وتشير المصادر أن الصفقة سوف تبلغ 60 مليون يورو.

وجاءت المفاجأة باحتلال بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد المركز الأخير، فمن الواضح أن الجماهير لا ترغب بالتعاقد معه، وقد يعود سبب ذلك إلى شخصيته المثيرة للجدل وتذبذب مستواه.

كذلك تواجد نيمار مهاجم باريس سان جيرمان في المركز الرابع، ويبدو أنه هو الآخر غير مرحب به بشكل كبير في النادي، لكن بجميع الأحوال الصفقة لن تكون سهلة، ويتوجب على اللاعب التمرد على ناديه لكي تتم.

أما المركز الثالث، فكان من نصيب كريستيان إريكسن الذي سينتهي عقده عقب نهاية الموسم القادم، لكن رئيس توتنهام دانييل ليفي يرفض التخلي عنه بأقل من 70 مليون يورو.

وجاءت نتائج الاستفتاء على النحو التالي:-

إدين هازارد: 53 ألف صوت

لوكا يوفيتش: 34 ألف صوت

كريستيان إريكسن: 25 ألف صوت

نيمار: 17 ألف صوت

تانغي ندومبيلي: 16 ألف صوت

بول بوجبا: 13 ألف صوت

الأكثر مشاهدة

يصب ريال مدريد تركزيه في الوقت الراهن على سوق الانتقالات الصيفية التي شارفت على فتح أبوابها، حيث يسعى رئيس النادي فلورنتينو بيريز لتدعيم صفوف الفريق بعد الموسم الكارثي على جميع الأصعدة.

وتؤكد العديد من المصادر أن ريال مدريد حسم بالفعل صفقتين حتى الآن بالتعاقد مع إدين هازارد من تشيلسي ولوكا يوفتش من آينتراخت فرانكفورت الألماني، دون أن ننسى أن النادي تعاقد رسمياً مع إيدير ميليتاو من بورتو ورودريجو من سانتوس.

ولم يتبقى لريال مدريد سوى مباراة واحدة حتى يختتم موسمه السيء، والتي ستكون أمام ريال بتيس يوم الأحد القادم لحساب الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

ولم تتحسن نتائج الفريق بعد عودة زين الدين زيدان، حيث حقق 5 انتصارات وتعادل في مباراتين وتلقى 3 هزائم خلال 10 مباريات، وقد يعود ذلك إلى المداورة الكبيرة التي يقوم بها ولعدم وجود حافز للاعبين كي يقاتلوا في الملعب.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 تقرير يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 17 من شهر مايو الجاري:


GettyImages-1143018655

الصفقات الجائعة تدفع إيسكو للرحيل عن ريال مدريد

يلتحف مستقبل الإسباني إيسكو ألاركون مع نادي ريال مدريد، بغطاء الغموض، إذ يتأرجح مستقبله بين الرحيل في الصيف القادم والرضا بالوضع الصعب الذي يعيشه داخل جدران سانتياجو برنابيو.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

تحديد موقف سيرجيو راموس من المشاركة ضد بيتيس

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت اليوم الجمعة مواصلة الاستعدادات للمباراة الأخيرة من الدوري الإسباني للموسم 2018-2019 التي ستقام يوم الأحد ضد ريال بيتيس.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

تقارير .. إيكر كاسياس يعتزل كرة القدم بشكل نهائي

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “O jogo” البرتغالية بأن الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو الحالي، ونجم ريال مدريد الإسباني السابق سيعتزل اللعب بشكل نهائي بسبب مشاكله في القلب.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1141122242 (1)

نيمار يفكر فعلاً بخيار الانتقال إلى ريال مدريد

ما زالت صفقة انتقال المهاجم البرازلي نيمار من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد تحظى بأهمية كبيرة في الصحف الإسبانية المؤمنة بإمكانية إبرامها بالفعل خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: فالفيردي سوف يبقى وريال مدريد يضغط من أجل بوجبا وميندي

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر مايو الجاري الضوء على تصريح بارتوميو رئيس نادي برشلونة باستمرار إرنستو فالفيردي مدرب الفريق، بالإضافة إلى الحديث عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع الثنائي الفرنسي ميندي، وبول بوجبا.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

بنزيما : علاقتي بزيدان أكثر من مجرد صداقة .. إنه أخي الكبير

موقع سبورت 360 – أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني الحالي بأن علاقته بمدربه زين الدين زيدان مميزة للغاية، وأكثر من مجرد صداقة، فهو بمثابة الأخ الكبير بالنسبة له.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1148666337

جماهير ريال مدريد تفضل لونين على لوكا زيدان

سبورت 360 – تفضل جماهير نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الحارس الأوكراني الشابأندريه لونين المعار لنادي ليجانيس على لوكا زيدان ابن مدرب الفريق زين الدين زيدان، كخيار ثاني للعملاق البلجيكي تيبو كورتوا في الموسم الجديد.


GettyImages-1135010057

لوبيتيجي يكشف سبب تدهور مستوى ريال مدريد تحت قيادته

سبورت 360 – كشف المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن سبب تدهور مستوى الفريق خلال الأسابيع الأخيرة في فترته مع القلعة البيضاء.


GettyImages-1143356244

ريال مدريد في مفاوضات متقدمة مع فيرلاند ميندي

سبورت 360 – أكدت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الخميس، على أن نادي ريال مدريدبرئاسة فلورنتينو بيريز، في مفاوضات متقدمة للغاية مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، بشأن ضم الظهير الأيسر فيرلاند ميندي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1148638370

ريال مدريد يوقع مع يوفيتش بعقد يمتد لـ5 سنوات

سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” النسخة الألمانية مساء اليوم الخميس، عن إغلاق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، صفقة المهاجم البوسني لوكا يوفيتش هداف نادي أينتراخت فرانكفورت، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


Getty Images

Getty Images

مانشستر يونايتد يقود السباق للتوقيع مع نافاس

موقع سبورت 360 – أبدى نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم رغبته بالتعاقد مع كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية حسبما كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: جريزمان الماكر وجاريث بيل يتحدى صافرات استهجان البرنابيو!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر مايو الجاري بالحديث عن صفقة أنطوان جريزمان، ومدى اقترابه من الانضمام لفريق برشلونة، بالإضافة إلى رغبة جاريث بيل في اللعب أمام ريال بيتيس التي تعتبر مباراته الأخيرة مع ريال مدريد قبل رحيله.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة

الصفقات الجائعة تدفع إيسكو للرحيل عن ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – يلتحف مستقبل الإسباني إيسكو ألاركون مع نادي ريال مدريد، بغطاء الغموض، إذ يتأرجح مستقبله بين الرحيل في الصيف القادم والرضا بالوضع الصعب الذي يعيشه داخل جدران سانتياجو برنابيو.

وارتبط اسم إيسكو بالرحيل عن صفوف الميرنجي، خلال سوق الانتقالات الصيفية، في ظل اهتمام كبار أوروبا بضمه وعلى رأسهم يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

بداية صعبة:

وذكرت صحيفة “ABC” الإسبانية، أن يوم الأحد سينتهي أصعب موسم في مسيرة إيسكو، فاللاعب مر بأسوأ لحظاته الكروية بين شهري أكتوبر ونوفمبر، حيث تحوّل من كونه اللاعب الأفضل، مع لوبتيجي، إلى الأسوأ، مع سولاري.

واعتمد لوبتيجي على إيسكو منذ أن كان في المنتخب، ولعب به كأساسي بعد أن تعافى من عملية الزائدة الدودية، لكن بعد وصول سولاري تغير كل شيء، فالمدرب الأرجنتيني أبلغ إيسكو بأنه لن يعتمد عليه حتى يكون في حالة جيّدة بدنياً، كما طلب منه أن يلعب بشكل أسرع ولا يُعطّل الهجمات المرتدة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إيسكو وسولاري لم ينسجما معاً منذ البداية، إذ أن سوء سلوك اللاعب، خصوصاً بعد الخسارة 3/0 من إيبار، أدّى إلى الكثير من المشاكل بينه وبين المدرب الأرجنتيني.

الخضوع للوضع الصعب؟

وأضافت الصحيفة المذكورة آنفاً، أن عودة زين الدين زيدان أعادت إحياء إيسكو، حيث شارك اللاعب الأندلسي في كل المباريات منذ تنصيب الفرنسي على رأس القيادة الفنية في مارس الماضي.

وتابعت: “زيدان كان واضحاً مع إيسكو، ستكون هناك (صفقات جائعة) من أجل الألقاب ولن يشارك بشكل أساسي مبدئياً.. هازارد يلعب على اليسار، ومن المتوقع أن يأتي إريكسن و قد يتم التعاقد مع لاعب خط وسط آخر، وفي هذه الحالة، ينبغي على إيسكو أن يقرر هل يستمر في هذا الموقف أم يفضّل الرحيل لفريق آخر؟”.

ودائماً ما كانت أندية الدوري الإنجليزي معجبة بإيسكو، فعندما جدد عقده قبل موسمين، كان لديه عرضين من فرق إنجليزية، والآن هناك ثلاثة أندية مهتمة بالتعاقد معه: توتنهام، آرسنال ومانشستر سيتي.

الأكثر مشاهدة