Getty

موقع سبورت 360 – يلتحف مستقبل الإسباني إيسكو ألاركون مع نادي ريال مدريد، بغطاء الغموض، إذ يتأرجح مستقبله بين الرحيل في الصيف القادم والرضا بالوضع الصعب الذي يعيشه داخل جدران سانتياجو برنابيو.

وارتبط اسم إيسكو بالرحيل عن صفوف الميرنجي، خلال سوق الانتقالات الصيفية، في ظل اهتمام كبار أوروبا بضمه وعلى رأسهم يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

بداية صعبة:

وذكرت صحيفة “ABC” الإسبانية، أن يوم الأحد سينتهي أصعب موسم في مسيرة إيسكو، فاللاعب مر بأسوأ لحظاته الكروية بين شهري أكتوبر ونوفمبر، حيث تحوّل من كونه اللاعب الأفضل، مع لوبتيجي، إلى الأسوأ، مع سولاري.

واعتمد لوبتيجي على إيسكو منذ أن كان في المنتخب، ولعب به كأساسي بعد أن تعافى من عملية الزائدة الدودية، لكن بعد وصول سولاري تغير كل شيء، فالمدرب الأرجنتيني أبلغ إيسكو بأنه لن يعتمد عليه حتى يكون في حالة جيّدة بدنياً، كما طلب منه أن يلعب بشكل أسرع ولا يُعطّل الهجمات المرتدة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إيسكو وسولاري لم ينسجما معاً منذ البداية، إذ أن سوء سلوك اللاعب، خصوصاً بعد الخسارة 3/0 من إيبار، أدّى إلى الكثير من المشاكل بينه وبين المدرب الأرجنتيني.

الخضوع للوضع الصعب؟

وأضافت الصحيفة المذكورة آنفاً، أن عودة زين الدين زيدان أعادت إحياء إيسكو، حيث شارك اللاعب الأندلسي في كل المباريات منذ تنصيب الفرنسي على رأس القيادة الفنية في مارس الماضي.

وتابعت: “زيدان كان واضحاً مع إيسكو، ستكون هناك (صفقات جائعة) من أجل الألقاب ولن يشارك بشكل أساسي مبدئياً.. هازارد يلعب على اليسار، ومن المتوقع أن يأتي إريكسن و قد يتم التعاقد مع لاعب خط وسط آخر، وفي هذه الحالة، ينبغي على إيسكو أن يقرر هل يستمر في هذا الموقف أم يفضّل الرحيل لفريق آخر؟”.

ودائماً ما كانت أندية الدوري الإنجليزي معجبة بإيسكو، فعندما جدد عقده قبل موسمين، كان لديه عرضين من فرق إنجليزية، والآن هناك ثلاثة أندية مهتمة بالتعاقد معه: توتنهام، آرسنال ومانشستر سيتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة