فينيسيوس ومارسيلو خارج قائمة البرازيل في كوبا أمريكا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة عن استبعاد الثاني فينيسيوس جونيور ومارسيلو من المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2019 المقررة الشهر المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكد المدرب تيتي في حديثه إلى وسائل الإعلام إنه قرر استدعاء أليكس ساندرو وفيليبي لويس بدلاً من ذلك فينيسيوس جونيور ومارسيلو ، في حين أعلن أيضاً عن قائمة تتكون من 23 لاعباً في بطولة كوبا أمريكا.

لم يتمكن فينيسيوس جونيور من اللعب خلال الأشهر الأخيرة مع ريال مدريد بسبب إصابة تعرض لها في الكاحل ، في حين جرى استبعاد الظهير الأيسر مارسيلو لعدم قدرته على تقديم مردود جيد خلال الفترة الماضية.

ودافع تيتي عن استدعاء فيليب كوتينيو على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها بسبب مستواه مع برشلونة وقال : “الناس يريدون كوتينيو في المنتخب البرازيلي ، لقد كان حاسماً ضد الأرجنتين، الإكوادور وباراجواي”.

القائمة الكاملة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: أليسون، إديرسون، كاسيو.

خط الدفاع: اليكس ساندرو، ألفيس، ميليتاو، فاجنر، فيليبي لويس، ماركينيوس، ميراندا، تياجو سيلفا.

خط الوسط: آلان، آرتور، كاسيميرو، فرناندينو، باكا، كوتينيو.

خط الهجوم: نيمار، نيريس، إيفرتون، فيرمينو ، جابرييل جيسوس، ريتشارليسون.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت اليوم الجمعة مواصلة الاستعدادات للمباراة الأخيرة من الدوري الإسباني للموسم 2018-2019 التي ستقام يوم الأحد ضد ريال بيتيس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وغاب عن مران هذا اليوم المدافع سيرجيو راموس الذي لا يزال يتدرب منفرداً خارج المجموعة ، ولهذا السبب يكاد يكون من المستحيل مشاركته في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ولم يشارك راموس في آخر ثماني مباريات خاضها ريال مدريد منذ إصابته في 12 أبريل / نيسان بسبب مشكلة في ربلة ساقه اليسرى ، فيما خضع منذ ذلك الحين إلى برنامج للتعافي من إصابته.

وحاول اللاعب الأندلسي التغلب على إصابته التي تمنعه من التدرب مع بقية زملائه في الفريق ، وبالتالي لن يتمكن قائد ريال مدريد من أن يودع مشجعي النادي في مباراة الدوري الأخيرة.

ولعب سيرجيو راموس آخر مرة في الثالث من نيسان / أبريل في ملعب ميستايا عندما خسر ريال مدريد ضد فالنسيا ، لكنه حصل على راحة في الجولة التالية ، وبعد ذلك جاءت الإصابة المذكورة.

وبصرف النظر عن راموس ، فقد كان الحدث الآخر في التدريب هو غياب ماريانو دياز الذي تدرب في صالة الألعاب الرياضية بسبب مشاكل عضلية ، وبالتالي أصبحت مشاركته ضد بيتيس موضع شك.

وسيعود الفريق الأبيض إلى التدريب من جديد صباح يوم السبت ابتداء من الساعة 12.00 بتوقيت مكة المكرمة ، على أن يعقد المدرب زين الدين زيدان بعد ذلك مؤتمراً صحفياً حول آخر المستجدات.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “O jogo” البرتغالية بأن الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو الحالي، ونجم ريال مدريد الإسباني السابق سيعتزل اللعب بشكل نهائي بسبب مشاكله في القلب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتعرض الدولي الإسباني السابق إيكر كاسياس صاحب 37 عامًا لأزمة قلبية في بداية شهر مايو الجاري أثناء تدريبات فريق بورتو.

وتم تشخيص حالته على أنها احتشاء في عضلة القلب، وخضع على الفور الحارس الإسباني إيكر كاسياس لعملية جراحية.

ولكن أشارت الصحيفة البرتغالية بأن اللاعب بحاجة لإجراء عملية قسطرة، وبذلك سيعتزل كرة القدم بشكلٍ نهائي خوفًا على حياته.

وأكملت الصحيفة أن إيكر كاسياس الذي سيتم عامه 38 يوم الاثنين المقبل، يريد وضع حدًا للشائعات التي تحدثت عن مستقبله في الملاعب، وسيعلن قريبًا عن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وتحدث بينتا دا كوستا رئيس نادي بورتو مساء أمس الخميس، ولمّح إلى إمكانية اعتزال إيكر كاسياس قائلاً “يتبقى في عقد كاسياس معنا موسمًا آخر، ونحن نريده أن يستمر معنا، ليس مجرد موسم فقط، بل لسنوات عديدة، فهو واحد منا، ودائمًا سيكون لديه مكانًا في بورتو”.

بينما قال إيكر كاسياس بعد الخضوع للعملية الجراحية “لا أعرف ما الذي يحمله لي المستقبل، ولكن الشيء المهم بأنني هنا”.

الأكثر مشاهدة