سبورت 360 – أكدت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الخميس، على أن نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، في مفاوضات متقدمة للغاية مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، بشأن ضم الظهير الأيسر فيرلاند ميندي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن مفاوضات نادي ريال مدريد الإسباني مع نظيره الفرنسي أولمبيك ليون بشأن المدافع فيرلاند ميندي الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، تسير بشكل جيد للغاية ومن المتوقع حسم الصفقة خلال أيام قليلة.

وأشارت إلى أن فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي أولمبيك ليون الفرنسي والذي طالب زين الدين زيدان التعاقد معه لتدعيم الفريق في الموسم، سيكلف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد حوالي 50 مليون يورو.

وقالت أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي ريال مدريد، طالب الرئيس فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع فيرلاند ميندي في أسرع وقت ممكن، وذلك لأنه غير مقتنع بأن سيرجيو ريجيلون هو البديل المثالي للبرازيلي مارسيلو دا سيلفا.

وذكرت أن الفرنسي فيرلاند ميندي سيأتي إلى اللوس بلانكوس ريال مدريد بديلاً للظهير الأيسر المخضرم مارسيلو دا سيلفا، حيث يحتاج زين الدين زيدان إلى لاعب ذو إمكانيات كبيرة لمساعدة البرازيلي في هذا المركز خلال الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة