سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” النسخة الألمانية مساء اليوم الخميس، عن إغلاق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، صفقة المهاجم البوسني لوكا يوفيتش هداف نادي أينتراخت فرانكفورت، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي ريال مدريد الإسباني، وقع بالفعل مع الدولي الصربي لوكا يوفيتش الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني بعقد يمتد لمدة 5 سنوات.

وأشارت إلى أن المهاجم الشاب الصربي لوكا يوفيتش وقع مع النادي الملكي ريال مدريد بعقد يمتد لمدة 5 سنوات بدءا من موسم 2019/20، وسيحصل النادي الألماني أينتراخت فرانكفورت على 60 مليون يورو ثمناً لبيع نجم بنفيكا البرتغالي السابق.

وقالت أن نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، سيعلن عن صفقة لوكا يوفيتش جوهرة الدوري الألماني الأسبوع المقبل عقب لقاء فريقه أينتراخت فرانكفورت الأخير هذا الموسم، وقد توصل المهاجم الصربي إلى اتفاق مع اللوس بلانكوس بحصوله على راتب سنوي 10 ملايين يورو.

وذكرت أن من بين الـ60 مليون يورو التي سيدفعهم ريال مدريد من أجل لوكا يوفيتش، سيكون من بينهم 12 مليون لنادي بنفيكا البرتغالي الذي اتفق مع أينتراخت فرانكفورت على الحصول على نسبة من بيعه في المستقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة