سوشيال 360 : ذكرى هدف زيدان ولاعبو السيتي يسخرون من صلاح وليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

اليوم الجميع قريب من بعضه البعض على عكس الماضي كنا نرى فقط مباريات كرة القدم ونجوم اللعبة في الملاعب ولكن اليوم يمكننا متابعة أخبارهم اليومية بل والتفاعل معهم من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

ذكرى هدف زين الدين زيدان التاريخي في شباك باير ليفركوزن 

لاعبو مانشستر سيتي يسخرون من ليفربول ومحمد صلاح

تم تسريب مقطع فيديو قصير يظهر لاعبو مانشستر سيتي وهم يرددون أغنية جماهير ليفربول الشهيرة “Allez Allez Allez” ولكن بنسخة معدلة وبها الكثير من السخرية من فريق ليفربول والمصري محمد صلاح

أفضل الليالي الأوروبية في أنفيلد ؟ برشلونة ؟ يوفنتوس ؟ ريال مدريد ؟

جوارديولا معلم الكبار 

جريزمان يعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد ويقترب من برشلونة 

جريزمان كان يجهز فيديو وثائقي أخر ولكن أتلتيكو مدريد منعه

مكة محمد صلاح تتفوق على ميسي وبرشلونة 

makka salah messi

ليفربول يطير إلى مارابيا من أجل دوري أبطال أوروبا وفينالدوم عينه على قطع الطعام المميزة 

قبل 3 سنوات ليستر سيتي حقق المعجزة وتوج بطلاً للبريميرليج 

مواجهة بين لامبارد وتيري للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

لاعبو ديربي كاونتي يغنون لمدربهم فرانك لامبارد

جميع أهداف ليفربول في الدوري الإنجليزي موسم 2018-2019 

إدين هازارد قريب من ريال مدريد 

ملك الأسيستات – أليكساندر أرنولد 

في مثل هذا اليوم ليفربول يفوز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي 

مينيوليه حارس ليفربول في مسجد الشيخ زايد 

نيمار وفيراتي وداني ألفيس 

ليفربول أصبحت في مصر ليفر فول 

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أبدى نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم رغبته بالتعاقد مع كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية حسبما كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس.

ومن المتوقع أن يرحل الكوستاريكي عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف إلى خارج الدوري الإسباني ، بعد جرى إخباره بأن تيبو كورتوا سيكون الأساسي في الموسم القادم مع زين الدين زيدان.

وجلس نافاس على مقاعد البدلاء لمدة طويلة نسبياً خلال فترة المدرب السابق سانتياجو سولاري ، على الرغم من أداءه الجيد مع النادي الملكي خلال المواسم الأخيرة ومساهمته بكسب ألقاب عديدة.

ويحظى الحارس البلجيكي بثقة النادي وزيدان ، ولهذا السبب فقد تقرر الاستغناء عن خدمات كيلور نافاس الذي يتبقى له عامان في عقده مع ريال مدريد والاعتماد على لوكا زيدان كحارس مرمى ثانٍ.

وذكرت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية إن مانشستر يونايتد يقود السباق للتوقيع مع نافاس البالغ من العمر 31 عاماً في الميركاتو الصيفي ، حيث سيكون بمثابة بديل للإسباني ديفيد دي خيا إذا قرر الرحيل.

وبات كيلور أول حارس أجنبي يصل إلى 100 مباراة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد ، بينما يحتل المركز الثامن في الترتيب التاريخي للنادي بعد إيكر كاسياس (510 مباراة)، باكو بويو (343)، ميجيل أنخيل (247)، خوانيتو ألونسو (225)، جارسيا ريمون (177)، خوسيه بانيون (132)، أنطونيو بيتانكورت (129).

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – عرض نادي بورتو البرتغالي لكرة القدم منصباً رسمياً على حارس المرمى إيكر كاسياس ابتداءً من الموسم المقبل حسبما ذكرت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس.

وذكرت صحيفة “أو جوجو” الرياضية البرتغالية أن إيكر كاسياس سوف يعلن بعد فترة وجيزة عن نهاية مسيرته في عالم كرة القدم ، والنظر بعد ذلك في الانضمام للجهاز الإداري لنادي بورتو.

وأشارت الصحيفة نقلاً عن مصادر في بورتو بأن خورخي نونو بينتو دا كوستا رئيس النادي قدم عرضاً رسمياً لحارس المرمى الإسباني ، ولكن لم يتم الكشف عن طبيعة المهمة الجديدة.

وأفادت هذه المعلومات أن إيكر كاسياس البالغ من العمر 37 عاماً تلقى هذا العرض برحابة صدر ، وهو يدرس في الوقت الحالي المسؤوليات الملقاة على عاتقه في الوظيفة الإدارية.

وعانى كاسياس من احتشاء حاد في عضلة القلب أثناء التدريب مع بورتو منذ أسبوعين ، ولكن من المتوقع أن يتعافى خلال وقت قصير وأن يعود إلى ممارسة حياته بشكل طبيعي جداً.

ويشير الأطباء إلى أن حارس مرمى ريال مدريد السابق سيكون عليه الحذر الشديد عند استئناف نشاطه الرياضي الاحترافي ، وذلك بسبب خطر يمكن أن يتعرض له على مستوى الصدر.

الأكثر مشاهدة