Getty

موقع سبورت 360 – يُواصل نادي ريال مدريد، ثورة الإطاحة بالعناصر القديمة في صفوفه، بعد المستويات الكارثية التي قدمها الفريق هذا الموسم في جميع البطولات.

وبحسب ما نقلته الصحف الإسبانية، خلال الأيام القليلة الماضية، فإن إدارة ريال مدريد أبلغت الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس المرمى، بأنه لن يكون ضمن صفوف الميرنجي، في الفترة المقبلة.

لكن صحيفة “ABC” الإسبانية، أشارت إلى أن ريال مدريد سيواجه مشكلة كبيرة إذا أراد الاستغناء عن خدمات كيلور نافاس، الذي يعد أحد أفضل حراس المرينجي طوال تاريخه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “لكن عيب كيلور الكبير هو نفاد صبره وشخصيته الانفعالية، ففي صيف 2014 ترك منزله في ليفانتي قبل أن يوقع مع أي نادٍ إلى أن أتى ريال مدريد وتعاقد معه بعد 3 أشهر وهو دليل آخر على أن الكوستاريكي يتسرع كثيراً عندما يريد القيام بشيء ما وهو ما يؤدي به إلى اتخاذ قرارات خاطئة في بعض الأحيان”.

أما عن المشكلة التي ستُعرقل رحيل الكوستاريكي عن ريال مدريد، فقد ذكرت الصحيفة المذكورة، أن كيلور نافاس يريد أن يستلم 10 ملايين من إدارة الملكي بالإضافة إلى التوقيع مع نادٍ أوروبي كبير واستلام أجر سنوي يبلغ 8 ملايين وعقد ممتد لأربع سنوات.

وأضاف المصدر المذكور، أن نافاس لم يتلقّ أي عرض لحدود اللحظة، لذلك نصحه مقربوه بالهدوء والتريث وأن يقتفي أثر كيكو كاسيا الذي تضاءلت أهميته وأصبح الحارس الثالث لكنه لم يرحل لأنه لم يتلقّ العرض المناسب وانتظر للشتاء حتى حصل على مبلغ 4 ملايين من ليدز.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “الأمر لا يتعلق بمجرد أرقام أو مبالغ إضافية، لكن التسرع والتصرفات الخاطئة هي مثال سيئ يجب ألا ينساق وراءها نافاس من أجل مستقبله”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة