سبورت 360 – أبدى نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي بات على بعد خطوة من التعاقد مع المدرب المخضرم أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، اهتمامه بضم مدافع نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء،، فإن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، ترغب في التعاقد مع المدافع المخضرم ناتشو فيرنانديز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد هذا الصيف.

وأشارت إلى أن نادي إنتر ميلان انضم إلى كل من روما ونابولي في صراع التعاقد مع الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، ولن يمانع النادي الملكي ريال مدريد في رحيله خاصة ومع قدوم المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من نادي بورتو البرتغالي.

وقالت أن إنتر ميلان قد أغلق صفقة دييجو جودين من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ولكن في محاولته لتقوية خط الخلفي في الموسم الجديد مع المدرب أنطونيو كونتي، يسعى أيضاً للتعاقد مع ناتشو فيرنانديز لاعب اللوس بلانكوس ريال مدريد.

وذكرت أن ناتشو فيرنانديز مدافع الفريق الملكي، سيفيد نادي إنتر ميلان الإيطالي بشكل كبير للغاية في حال التعاقد معه، وذلك لأنه يلعب في عدة مراكز مثل قلب الدفاع والظهير الأيمن والأيسر، ولن يمانع في اللعب بخط الوسط إذا طلبه منه ذلك.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أبدى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رغبته بالتعاقد مع اللاعب خاميس رودريجيز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية حسبما كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعيش لاعب خط الوسط الكولومبي آخر أيامه مع بايرن ميونخ ، وذلك بعد أن رفض النادي الألماني بشكل رسمي تفعيل خيار الشراء في عقد الإعارة الموقع مع ريال مدريد قبل نحو عامين.

وكشف برنامج “الشيرينجيتو” الذي يبث على قناة “ميجا” الإسبانية إن أتلتيكو مدريد يخطط للتوقيع مع خاميس رودريجيز من خلال اللجوء للتفاوض مع بايرن ميونخ وليس ريال مدريد.

وأشارت هذه المصادر أن أتلتيكو مدريد سيقنع بايرن ميونخ بتفعيل شراء خاميس رودريجيز من ريال مدريد مقابل 42 مليون يورو ، على أن يدفع له 60 مليون للحصول على خدماته.

ويحاول فريق الروخيبلانكوس الالتفاف على الغريم التاريخي ريال مدريد والابتعاد عن أي شكل من أشكال التفاوض معه ، بسبب الحساسية الكبيرة بين الناديين ومبدأ عدم اعتداء في التعاقدات.

ويحاول المدرب دييجو بابلو سيميوني تدعيم أتلتيكو مدريد هذا الصيف بالعديد من اللاعبين المخضرمين ، بعد الهجرة الجماعية التي جرى الإعلان عنها قبل أيام ومن أنطوان جريزمان.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – سيحاول نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إعادة هيكلة الفريق من جديد بعد هذا الموسم الكارثي، من خلال السماح للعديد من اللاعبين وعلى رأسهم جاريث بيل بالمغادرة، ولكن الويلزي هو أصعب رحيل في الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، على أن زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد أكثر الراغبين في رحيل الويلزي جاريث بيل في الميركاتو الصيفي المقبل وفي أقرب وقت ممكن، وخاصة قبل رحلة الفريق إلى لوس أنجلوس استعداداً للموسم الجديد، ولكن مع ذلك لا توجد أي عروض على طاولة اللاعب.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن كان هناك توقع بأن يكون هناك الكثير من العروض من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للويلزي، ولكن الخيارات من إنجلترا قليلة للغاية، حيث هناك عرضان فقط للتعاقد مع جاريث بيل، من توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد.

وقالت أن نادي توتنهام هوتسبير هو الأكثر اهتماماً بالدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، ولكن الخيار المتاح هو ضمه على سبيل الإعارة لأنه ليس قادراً على دفع راتبه الذي يحصل عليه من ريال مدريد “17 مليون يورو سنوياً”.

يذكر أن توتنهام باع بيل للريال في عام 2013 مقابل 100 مليون يورو ، وكان أغلى لاعب في التاريخ بذلك الوقت.

الأكثر مشاهدة