5 عوامل تعزز حظوظ ريال مدريد بالتوقيع مع نيمار

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – لا يزال الاعتقاد بأن التوقيع مع نيمار دا سيلفا ، النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، يبدو مستحيلاً بالنسبة لريال مدريد  خاصة أن اللاعب لا يعيش أفضل فتراته منذ الرحيل عن برشلونة ، الإصابات التي تلوح من حوله ، والمشاكل الكثيرة ، بجانب حاجة النادي الإسباني لـ 200 مليون يورو على الأقل لاتمام الصفقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ووقع باريس سان جيرمان مع نيمار في عام 2017 مقابل 222 مليون يورو ، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة ، لكنه لم يستطع إثبات ما دفع من أجله بعد فشله في قيادة فريقه لتخطي دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بسبب إصاباته.

ولا يزال فلورنتينو بيريز يحلم بالتوقيع مع نيمار كما تقول صحيفة “آس” الإسبانية ، على عكس المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يفضل كيليان مبابي.

ونشرت الصحيفة تقريراً سردت من خلاله أبرز العوام التي تجل الصفقة ممكنة على ريال مدريد.

وتأتي العوامل الخمسة كالأتي :

أولاً  : باريس سان جيرمان وجماهيره لم تعد تشعر بفائدة اللاعب البرازيلي ، بسبب إصاباته ، وغيابه عن المباريات الحاسمة في دوري أبطال أوروبا.

ثانياً : أشعل نيمار الكثير من المشاكل داخل غرفة خلع الملابس ، مثل مشكلته مع إدينسون كافاني ومؤخراً كيمبيمبي ، وهذا يدفعه للتفكير في بيعه في حال وصول عرض مناسب.

ثالثاً : علاقة الإدارة وملاك النادي مع نيمار ووالده ليست على ما يرام ، وهنالك تدخل منهما بمستقبل زميله ومواطنها داني ألفيس.

رابعاً : حرمان باريس سان جيرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية المتوقع قد يتسبب برحيله ، لأن المسألة تحت التحقيق.

خامساً : لم يعد نيمار في مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو منذ رحيله عن برشلونة ، وهذا قد يتسبب في رحيله ، ورحيله متوقع بسبب ابتعاده عن واجهة الأحداث في إسبانيا وأوروبا.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – نحن في انتظار ميركاتو صيفي استثنائي، جميع الأندية الكبيرة ستشارك في سوق الانتقالات، وهناك العديد من نجوم كرة القدم على مشارف الرحيل عن فرقهم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وغيرهم من كبرى أندية أوروبا سيدخلون سوق الانتقالات بكل قوة، والهدف هو التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل.

ومن المتوقع أن تتجاوز أكثر من صفقة حاجز 100 مليون يورو هذا الصيف، هذا الرقم كان مبلغًا كبيرًا في السابق، ولكن سيشهد الميركاتو المقبل العديد من الصفقات التي ستتخطى هذا المبلغ بكثير.

وقامت صحيفة “آس” الإسبانية بنشر تقريرًا تتحدث فيه عن تلك الجزئية، واختارت 10 لاعبين قد يتجاوز سعرهم مبلغ 100 مليون يورو.

إيدين هازارد

GettyImages-1148375234

النجم البلجيكي يعد من أهم الأسماء المتواجدة في الميركاتو الصيفي، ويقترب بشدة من الانضمام للعب في صفوف ريال مدريد بمبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو.

جاريث بيل

اللاعب الويلزي سيرحل بشكل مؤكد عن ريال مدريد في الصيف، ووجهته المقبلة ستكون إنجلترا بشكلٍ كبير، وأشارت الصحيفة إلى أنه قد يدخل في صفقة انتقال كريستيان إريكسين أو بول بوجبا للريال.

بوجبا

التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، تتحدث فقط عن إمكانية انضمام بول بوجبا لفريق ريال مدريد، حيث يعتبر النجم الفرنسي من الأهداف المفضلة بالنسبة لزين الدين زيدان.

والآن الكرة في ملعب ريال مدريد، فإذا رغب النادي الإسباني في التعاقد معه، عليه أن يدفع مبلغ لا يقل عن 150 مليون يورو للظفر بخدماته.

كريستيان إريكسين

يعتبر النجم الدنماركي أحد الخيارات المتاحة لفريق ريال مدريد في الصيف، لتعزيز خط وسط المرينجي.

وذكرت التقارير الصحفية بأن هناك اتفاق شفهي بين اللاعب وإدارة ريال مدريد بشأن التعاقد معه هذا الصيف، ويبدو بأن توتنهام هوتسبير سيوافق على رحيله، خاصةً وأنه يرفض تجديد عقده الذي سينتهي صيف العام المقبل، ومن المتوقع أن يصل سعر اللاعب لـ 100 مليون يورو.

إيسكو

بعد موسم صعب للغاية على النجم الإسباني، فإن إيسكو قد يطلب من إدارة ريال مدريد السماح له بالرحيل، وهناك أكثر من فريق يرغب في التعاقد معه مثل يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وسيصل سعره لأكثر من 100 مليون يورو.

جريزمان

GettyImages-1146921200

عاد المهاجم الفرنسي لدائرة اهتمام برشلونة الإسباني من جديد، والشرط الجزائي في عقد اللاعب حاليًا يقدر بـ 120 مليون يورو، لذلك من الممكن أن ينضم للبلاوجرانا هذا الصيف.

كوتينيو

إذا انتقل جريزمان لبرشلونة، فإن النادي الكتالوني سيكون مطالبًا ببيع أحد لاعبيه، وبكل تأكيد سيقع الاختيار على البرازيلي كوتينيو.

أداء كوتينيو سيجعل إدارة برشلونة ترغب في بيعه، وسط اهتمام العديد من الأندية بضمه مثل تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان، ويوفنتوس، ومانشستر يونايتد، وسيصل سعره لأكثر من 100 مليون يورو.

ديبالا

النجم الأرجنتيني ليس في أفضل حالاته بالوقت الحالي مع يوفنتوس، وعلاقته المتوترة مع المدرب ماسيمليانو أليجري، قد تجعل باولو ديبالا يفكر في الرحيل.

وحسب صحيفة “ذا صن” الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 100 مليون يورو أو أكثر من أجل التعاقد مع ديبالا.

جادون سانشو

يعتبر اللاعب الإنجليزي واحدًا من الأسماء الواعدة في أوروبا، ومانشستر يونايتد من ضمن المهتمين بضمه، حيث سيبلغ سعره إذا رحل عن بوروسيا دورتموند الألماني حوالي 115 مليون يورو.

جواو فيليكس

حاله مثل حال جادون سانشو، حيث يتألق بشدة مع فريقه بنفيكا البرتغالي، مما جعل العديد من الفرق الكبيرة ترغب في ضمه، وشرطه الجزائي في الوقت الحالي يقدر بـ 120 مليون يورو، ولن يبيعه بنفيكا بمبلغ أقل من هذا.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – العديد من الأمور ستتغير في ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، ومن ضمن هذه الأمور مركز حراسة مرمى المرينجي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

بعد مشاكل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد السابق، والأسطورة إيكر كاسياس في السابق التي جعلت المدرب يجلس كاسياس على مقاعد البدلاء، وبعدها يرحل، أصبح المرينجي بدون حارس مرمى صاحب اسم كبير.

نعم الكوستاريكي كيلور نافاس تألق بشدة مع ريال مدريد في المواسم السابقة، ولكن المرينجي كان يفتقد للحارس النجم بعد رحيل كاسياس.

زيدان يتمسك بابنه!

وفي إطار ذلك، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان يرغب في الاعتماد على ابنه لوكا كبديل للبلجيكي تيبو كورتوا في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة أن زيدان قد أبلغ الكوستاريكي كيلور نافاس بأنه ليس من ضمن مخططاته في الموسم المقبل، ليتأكد رحيل الحارس هذا الصيف.

إدارة ريال مدريد في تخيلها بأن تيبو كورتوا الذي تعاقد معه الريال الصيف الماضي، سيكون الحارس الأول والأساسي، والشاب آندري لونين الحارس الثاني.

GettyImages-1134134078

ولكن زيدان متمسك بالاعتماد على ابنه، ليكون الحارس البديل لتيبو كورتوا، ولا يرغب في وضع آندري لونين كبديل للبلجيكي.

وأكملت الصحيفة بأن طلب زيدان لم يعجب إدارة نادي ريال مدريد التي ترغب في وضع آندري لونين كبديل لكورتوا في الموسم المقبل.

تمسك زيدان بالحارس لوكا، ليس لكونه ابنه، بل لإمكانياته الجيدة الذي ظهر عليها، حيث شارك لأول مرة مع الفريق الأول في آخر مباريات الموسم الماضي أمام فياريال.

وشارك هذا الموسم في الدوري الإسباني أمام هويسكا في شهر مارس الماضي، ويرى زيدان بأن ليس هناك أي فارق بالمستوى بين آندري لونين، ولوكا، بالإضافة إلى أن الحارس الأوكراني لم يشارك مع ليجانيس المعار إليه هذا الموسم، لذلك يفضل ابنه، باعتباره من خريجي أكاديمية الريال.

الأكثر مشاهدة