Getty

موقع سبورت 360 – بدأت حمى التعاقدات مبكراً في نادي ريال مدريد الإسباني، فبعد موسم للنسيان، ينتظر أنصار سانتياجو برنابيو رؤية بعض الوجوه الجديدة لإضفاء بعض النشاط والتغيير على قائمة الفريق الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وستكون مكاتب ريال مدريد على أهبة الاستعداد مع عديد التغييرات القادمة، فالأمر لا يتعلق باستقدام اللاعبين فحسب، بل بالتخلص من الحمولة الزائدة كذلك، على غرار جاريث بيل وماريانو دياز.

وتشير الكثير من التقارير الصحفية إلى أن ريال مدريد مُقبل على “ثورة” من التغييرات بعد خروج بخفي حنين هذا الموسم، رغم أن الخروج المخزي والمهين لبرشلونة من دوري الأبطال أعطى بعض البهجة على الموسم الكارثي للمرينجي.

وفي هذا الصدد أوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن رادار ريال مدريد رصد سبعة لاعبين من أجل ضمهم في فترة الانتقالات الصيفية:

إدين هازارد:

الجلاكتيكو الأول وأقرب توقيع، الاتفاق الشفهي بين النادي واللاعب معروف منذ مدة، تشيلسي يطلب 140 مليون ويرغب ريال مدريد في إنهاء الصفقة بمبلغ 100 مليون.

الأمر الإيجابي هو رغبة تشيلسي في التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش، مما يعني أن هناك وقت للتفاوض ولن يتم الإعلان عن أي شيء رسمي قبل نهائي الدوري الأوروبي.

GettyImages-1148071323

لوكا يوفيتش:

يرغب زيدان التعاقد مع مهاجم يجيد تسجيل الأهداف وقابل للعب إلى جوار بنزيما، لم يبدأ مدريد المفاوضات بعد ويريد فرانكفورت الحصول على مبلغ 70 مليون.

علاقة الناديين قوية وقد يتم إقحام ماريانو في الصفقة، وسيكون يوفيتش بديل بنزيما الموسم المقبل ويأمل النادي الملكي أن يكون خليفته فيما بعد.

بول بوجبا:

هو أولوية المدرب زيدان، بينما لا تعتبره الإدارة ضرورياً خصوصاً مع راتبه الكبير الذي يبلغ 18 مليون وكذا سعره المرتفع، فهو لاعب لم يستقر أداؤه لفترة طويلة، حيث مر بمراحل متذبذبة.

ومع ذلك لا يزال زيدان مصراً عليه وتبقى مسألة بوجبا ونافاس أكبر معضلتين يختلف عليهما زيدان مع الإدارة.

كريستيان إريكسن:

بديل بوجبا وينتهي عقده الصيف المقبل، وتعتبره الإدارة فرصة ذهبية لصانع ألعاب عالمي ومتنوع يوفر التحكم بمجريات اللعب. ويرغب ريال مدريد باستغلال رغبة اللاعب باللعب في صفوفه مع شائعات اهتمام محتمل من بايرن ميونخ.

فان دي بيك:

هو الخطة “ب” للنادي ويتميز اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً بنزعته الهجومية ويملك قدرات هائلة، وقد أظهر فان دي بيك قدرته على قراءة اللعب، قطع الكرات، الالتحامات وحث الفريق على اللعب للأمام بخلاف قدرته على إنهاء الهجمات بنفسه.

فرلاند ميندي:

mendy

مارسيلو هو خيار زيدان الأول لكنه يريد منافساً للبرازيلي ووقع اختياره على ظهير ليون، بينما ستتم إعارة ريجيلون.

سيكون مندي بديلاً لمارسيلو على أمل أن يخلفه مستقبلاً، ويأمل ريال مدريد أن يخفض من مبلغ (50 مليون) الذي يطلبه ليون.

نيمار دا سيلفا:

لن يحاول مدريد التعاقد معه إلا إذا أبلغ البرازيلي إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل تجنباً لأي مشاكل مع رئيس الفريق الفرنسي.

لو طلب اللاعب الخروج وسمح له النادي بذلك، لن يتردد فلورنتينو بيريز ولو لوهلة عن دفع مبلغ 250 مليون يورو، فهو حلم الرئيس وسيكون وصوله بمثابة حبة الكرز.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يجهز نادي ريال مدريد، خطةً محكمة من أجل الظفر بخدمات نجم يتألق بشكل لافت للغاية هذا الموسم في الدوري الألماني، ويتعلق الأمر بالصربي لوكا يوفيتش، نجم آينتراخت فرانكفورت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان، يُعد خطة محكمة، من أجل اقناع إدارة آينتراخت فرانكفورت بالتخلي عن لوكا يوفيتش، حيث سيحاول استغلال رغبة الفريق الألماني في التعاقد مع ماريانو دياز.

وأوضحت الصحفية الإسبانية، أن آينتراخت فرانكفورت يريد مبلغ 70 مليون يورو للتخلي عن نجمه لوكا يوفيتش، لكن الفريق الملكي عازم على تخفيض القيمة المالية إلى 55 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ريال مدريد يأمل في استغلال العلاقة الجيدة التي تربطه مع الفريق الألماني، وكذلك رغبته في ضم ماريانو دياز، إذ سيسمح زيدان للاعبه بالرحيل واللعب في صفوف فرانكفورت.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “ريال مدريد لم يفتح بعد باب المفاوضات بشكل رسمي مع آينتراخت فرانكفورت، غير أن وكيل أعمال يوفيتش أخبر زيدان أن الفريق الألماني يريد مبلغ 70 مليون يورو للتخلي عن الدولي الصربي”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد نادي ريال سوسييداد، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبدأ زين الدين زيدان المؤتمر الصحفي بالتعليق على تصريحات وكيل لاعبه الويلزي جاريث بيل قائلاً: “لا، لا أريد الإجابة، أنا مدرب ريال مدريد وهو يؤدي وظيفته، ولا أفكر سوى في مباراة غداً، فيجب علينا اللعب بشكل جيد، وهذا ما يقلقني فقط”.

وعن المحادثات الخاصة بينه وبين جاريث بيل: “لن أخبرك بأي شيء عن ذلك، والمحادثات الخاصة خاصة، وهذا ما يجب علي فعله مع جميع اللاعبين لأنه لا يزال داخلياً”، وهل تحدثت معه: “ربما لا أو نعم، مع اللاعبين أتحدث عن أشياء أخرى وليس فقط عن المستقبل”.

وأضاف: “لقد فزنا كثيراً وسيستمر هذا، وسوف يستمر تاريخ هذا النادي في النمو، وكمدرب أقول إنه في العام المقبل سيكون لدينا أمل في الفوز بالعديد من الأشياء، وسنبذل قصارى جهدنا في عملنا، وسنفوز بسبب هذا العمل، لذلك يجب عليك أن تعمل كثيراً وبشكل جيد، سنبذل قصارى جهدنا لأن الجماهير تفخر بهذا الفريق”.

زيدان2

وبشأن بول بوجبا: “ليس أنا فقط الذي أحبه، الكل يحب اللاعبين الجيدين، إنه لاعب في مانشستر يونايتد ولن أتحدث إليكم عن لاعبين ليس في فريقي”، وعن مستقبل إبراهيم دياز ويورينتي: “يورينتي لاعب يحتاج للمشاركة وهو يستحق ذلك، ونحن نعرف اللاعبين الذين لدينا هنا، لذلك علينا أن نكون صادقين مع اللاعبين، كان مع ألافيس رائع لأنه يشارك بصفة أساسية لكن هنا في ريال مدريد هناك لاعبين مهمين في هذا المركز، وهذه هي الحياة ولا يمكننا تغيير ذلك، وإبراهيم يبلغ من العمر 19 عاماً ويحتاج إلى اللعب والمنافسة لذلك دعونا نرى ما الذي سيحدث في نهاية الموسم”.

وعلق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا: “من الصعب للغاية الفوز بدوري الأبطال، ونعرف أن ما فعلناه مثير للإعجاب، والفوز بأربعة ألقاب في خمس سنوات هو أمر مميز إلى حد ما، كان الأمر صعباً ومعقداً حتى اللحظة الأخيرة، وما قام به فالفيردي حتى الأن رائعاً، لا يمكننا أن نشك في ما قام به”.

الأكثر مشاهدة