Real Madrid C.F

موقع سبورت 360 – خاض لاعبو ريال مدريد اليوم السبت التدريب الأخير قبل المباراة القادمة ضد ريال سوسيداد في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت تدريبات اليوم غياب حارس المرمى كيلور نافاس بسبب معاناته من مشاكل في العضلات ، وبالتالي فقد بات من شبه المؤكد غيابه عن مباراة يوم الأحد المقررة على ملعب أنويتا.

وعاد الفرنسي كريم بنزيما إلى التدريب بشكل طبيعي مع باقي أعضاء الفريق ، وقد يكون من أهم اللاعبين الذين سيتم الاعتماد عليهم في القائمة التي سيعلن عنها خلال الساعات القليلة القادمة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن بعثة ريال مدريد ستتوجه إلى مدينة سان سيباستيان في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ومن ثم سيقوم الفريق بالاستعداد لمباراة الغد.

وعلى الرغم من أن المدرب زين الدين زيدان استعاد بنزيما ، إلا أن هناك غياب كبيرة في صفوف الفريق مثل أودريوزولا، سيرجيو راموس وريجيلون الذين سيغيب جميعهم ضد ريال سوسيداد.

وأشارت الصحيفة أيضاً أن اللاعب جاريث بيل سيكون من بين الأسماء المستدعاة للمشاركة في مباراة يوم الأحد على ملعب أنويتا ، بعد استبعاده من تشكيلة ريال مدريد خلال مواجهة فياريال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة