يصب ريال مدريد تركيزه في الوقت الراهن على تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي والتخلي عن بعض اللاعبين الغير مرغوب بهم من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وعلى رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل.

ريال مدريد يفكر بعقد صفقات كبيرة وفقاً لما تتداوله في وسائل الإعلام، حيث ارتبط بالتوقيع مع كل من إدين هازارد، لوكا يوفيتش، بول بوجبا، كريستيان إريكسن، علماً أنه أبرم صفقتين حتى الآن بالتعاقد مع إيدير ميليتاو من بورتو مقابل 50 مليون ورودريجو من سانتوس بـ45 مليون.

وخسر ريال مدريد لقب الليجا لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة، وتبقى له مباراتين فقط سيخوضها كتحصيل حاصل بعد أن ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويواصل الفريق تحضيراته لمباراة ريال سوسيداد التي سيحل خلالها ضيفاً ثقلاً على ملعب الأنويتا يوم الأحد القادم لحساب الجولة قبل الأخيرة، وتنتظر الجماهير هذه المباراة لمشاهدة النجم البرازيلي فينيسيوس العائد من الإصابة والذي شارك كبديل في آخر مباراة.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 10 من شهر مايو الجاري.


Getty Images

Getty Images

دراسة: إدينسون كافاني المهاجم الذي افتقده ريال مدريد هذا الموسم

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن دراسة أقامتها شركة “أولوسيب” التي تطبق الذكاء الاصطناعي على دراسة كرة القدم وتبين من خلالها أن إدينسون كافاني هو الصفقة التي كان يتعين على إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إبرامها خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كريم بنزيما جاهز لمباراة ريال سوسييداد في الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن جاهزية كريم بنزيما مهاجم فريق نادي ريال مدريد للعودة إلى تشكيلة الفريق خلال مباراة ريال سوسييداد القادمة في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: الدوري الإنجليزي يمحو أوروبا وجريزمان إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر مايو الجاري بالحديث عن سيطرة الفرق الإنجليزية على البطولات الأوروبية، بالإضافة إلى اقتراب أنطوان جريزمان من برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

تتويج توتنهام بدوري الأبطال صداع في رأس ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – على عكس المتوقع، نجح فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعد عودته التاريخية أمام أياكس الهولندي على ملعب الأخير بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1148078165 (1)

هازارد يلمح مجدداً إلى انتقاله لريال مدريد

فتح البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الباب أمام انتقاله إلى ريال مدريد مرة أخرى من خلال تصريحات أدلى بها بعد وصول فريقه إلى نهائي الدوري الأوروبي على حساب فرانكفورت الألماني.

إقرأ الخبر كاملاً


D6JqYATW0AAuGap

نجم ريال مدريد القادم يتصدر قائمة هدافي الدوري الأوروبي

موقع سبورت 360 ـ تصدر نجم ريال مدريد القادم، لوكا جوفيتش مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني قائمة هدافي الدوري الأوروبي هذا الموسم بتوقيعه على هدف جديد في مواجهة تشيلسي في إياب نصف نهائي المسابقة على ملعب ستامفورد بريدج.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

كيلور نافاس.. ما بين تعويض كاسياس والفوز بثقة زيدان

موقع سبورت 360 – يعيش كيلور نافاس، حارس ريال مدريد، موسماً صعباً، بعدما جلس فترة طويلة على مقاعد البدلاء، مع العلم أنه كان أحد أعمدة الميرنجي في السنوات الأخيرة، وساهم بشكل واضح في فوز الفريق بعدة ألقاب محلية وقارية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1137430600

زيدان يعقد جلسة حاسمة مع مودريتش

جلس الفرنسي زين الدين زيدان، والكرواتي لوكا مودريتش، على طاولة الحوار، للحديث عن مستقبل أفضل لاعب في العالم لعام 2018، في ظل الأنباء التي تشير إلى إمكانية رحيله عن ريال مدريد.

اقرأ المزيد


benzz

بنزيما يسابق الزمن للحاق بمواجهة ريال سوسييداد

سبورت 360 – خاض نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مرانه اليوم الخميس في المدينة الرياضية فالديبيباس، استعداداً للمباراة المرتقبة ضد نادي ريال سوسييداد يوم الأحد المقبل، في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.


potc

بوتشيتينو يصل أخيراً إلى مدريد ولكن ليس من أجل الريال

سبورت 360 – بعد أيام قليلة من فوز نادي ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروباالثالث عشر في الموسم الماضي عقب الانتصار ضد ليفربول بنتيجة 3-1، قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المغادرة وإنهاء وقته في ملعب سانتياجو برنابيو.

 

الأكثر مشاهدة

توتنهام يرفض جاريث بيل والصين وجهته القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – يواجه ريال مدريد صعوبة كبيرة من أجل تسويق مهاجمه الويلزي جاريث بيل ، والتخلص منه من خلال بيعه ، والسبب الأبرز يعود لأسباب مادية لأن راتبه السنوي يبلغ 15 مليون يورو ، بجانب المبلغ الذي يريده النادي من أي نادٍ يريد التوقيع معه.

وقد يكون الدوري الصيني هو المصدر الأكثر قدرة على التوقيع مع بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، في ظل الرحيل المؤكد للاعب الويلزي ، بجانب أن هذه البطولة هي المفضلة للاعب.

تيم شيرود اللاعب السابق لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قال في تصريح نقلته صحيفة “آس” الإسبانية إن “الدوري الإنجليزي ليس وجهة متوقعة لجاريث بيل ، هو يفكر بالراتب الذي سيحصل عليه مع فريقه الجديد وهذا هو كل ما يتحدث عنه هو ووكيل أعماله ، قد يكون الدوري الصيني وجهته الاقدمة لأن هنالك من يستطيع دفع الأموال”.

مضيفاً أن “لا أستطيع رؤية بيل في توتنهام مجدداً ، هو لا يعمل ، العودة ستكون رومانسية فقط لكنها بمثابة نقلة كبيرة وراتب ضخم”.

وختم “بيل يمر بفترة صعبة مع ريال مدريد وزين الدين زيدان ، المدرب الفرسي أعطاه الضوء الأخضر للرحيل رغم أن اللاعب يريد البقاء ، عقده كبير هنا وهذا السبب الرئيسي”.

وكان وكيل أعمال اللاعب الويلزي قد أكد بقاء بيل في ريال مدريد مؤخراً ، بقوله “يمتلك عقداً حتى عام 2022”.

يذكر أن توتنهام باع بيل للريال في عام 2013 مقابل 100 مليون يورو ، وكان أغلى لاعب في التاريخ بذلك الوقت.

الأكثر مشاهدة

تتويج توتنهام بدوري الأبطال صداع في رأس ريال مدريد !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – على عكس المتوقع، نجح فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعد عودته التاريخية أمام أياكس الهولندي على ملعب الأخير بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين.

ويبدو أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني غير سعيدة بالمرة من تأهل توتنهام هوتسبير للنهائي، وكل هذا بالتأكيد بسبب النجم الدنماركي كريستيان إريكسين.

وكانت التقارير الصحفية الإسبانية في الأيام الماضية، قد أكدت توصل إدارة الريال لاتفاق شفهي مع اللاعب بشأن الانضمام لصفوف المرينجي هذا الصيف.

عقد إريكسين سينتهي مع توتنهام صيف عام 2020، وفي حالة استمرار اللاعب للموسم المقبل، سيرحل بكل تأكيد بشكل مجاني، لذلك فمن المتوقع أن ينضم إريكسين للمرينجي هذا الصيف.

ولكن بعد “ريمونتادا توتنهام” أمام أياكس، فإن موقف ريال مدريد في خطر بشأن التعاقد مع إريكسين، خاصةً إذا نجح توتنهام في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وهناك أكثر من سبب، جعل إدارة ريال مدريد تخشى من تتويج توتنهام هوتسبير بلقب دوري أبطال أوروبا حسب تقرير صحفية “آس” الإسبانية.

ارتفاع سعر بطل أوروبا !

GettyImages-1147855177

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن من ضمن الأمور التي يخشى ريال مدريد منها إذا توّج السبيرز بلقب هو ارتفاع سعر النجم الدنماركي.

وأشارت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد قد رصدت مبلغًا يقدر بـ 70 مليون يورو من أجل شراء إريكسين، ولكن في حالة تتويج توتنهام باللقب فإن سعر اللاعب سيرتفع بكل تأكيد.

وبالنسبة للاعب، فإنه قد يطالب هو الآخر براتب سنوي كبير، كونه سينضم للمرينجي وهو بطل دوري أبطال أوروبا.

فالنجم الدنماركي يحصل حاليًا على 4.5 مليون يورو في الموسم، ولكنه بكل تأكيد سيطلب مضاعفة راتبه على أقل تقدير في ريال مدريد.

استكمال مشروع السبيرز

وأضافت “آس” أن في حالة تتويج توتنهام بدوري أبطال أوروبا، قد يجعل النادي يفكر في الإبقاء على كريستيان إريكسين، لاستكمال مشروع النادي الإنجليزي.

وقد يعرض مسؤولو النادي الإنجليزي على اللاعب مثلاً تجديد عقده براتب مثل الذي يحصل عليه هاري كين -11 مليون يورو-، وبذلك لن يرحل إريكسين عن السبيرز.

الأكثر مشاهدة