Getty

موقع سبورت 360 – يعيش كيلور نافاس، حارس ريال مدريد، موسماً صعباً، بعدما جلس فترة طويلة على مقاعد البدلاء، مع العلم أنه كان أحد أعمدة الميرنجي في السنوات الأخيرة، وساهم بشكل واضح في فوز الفريق بعدة ألقاب محلية وقارية.

ويبدو أن الموسم الصعب الذي يمر منه كيلور نافاس، سيدفع أحد الفرق الأوروبية العملاقة إلى التحرك من أجل الظفر بخدمات الحارس الكوستاريكي بداية من الموسم القادم.

تعويض كاسياس:

وذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، أن المشاكل الصحية، التي يُعاني منها حارس الفريق الأول إيكر كاسياس، دفعت إدارة فريق بورتو إلى البحث عن بديل يشغل مكان الحارس الإسباني العملاق في المستقبل القريب.

ويلف الغموض مستقبل كيلور نافاس مع الفريق الملكي، خاصة بعد تأكيد عدة تقارير صحفية متطابقة، عن عزم مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، الاعتماد على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بشكل أساسي في الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن بورتو سيحاول الظفر بخدمات الحارس الكوستاريكي في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل تعويض إيكر كاسياس الذي تعرض قبل أيام إلى أزمة قلبية حادة اضطر على إثرها إلى الدخول للمستشفى.

الإصرار على البقاء:

وذكرت صحيفة “ABC” الإسبانية، أن فكرة وصول مهاجم جديد ينافس بنزيما، واقتراب الإعلان عن صفقة هازارد والمفاوضات طويلة الأمد من أجل بوجبا، وبيع بيل المعقد، كلها مواضيع مثيرة داخل جدران الملكي.

وأضافت: “ولكن الأكثر إثارة للتوقع هو من سيكون حارس مرمى مدريد في الموسم المقبل؟ والأكيد أن زيدان فقط لديه الجواب، لكن هذا لا يعني أن المدرب الفرنسي قد أصدر الحكم النهائي في هذه القضية”.

ويرغب زين الدين زيدان في أن يكون كيلور نافاس هو الحارس الأول بالموسم القادم، لكن الإدارة ترى بأن المعايير كالعمر والظروف المحيطة تحتم على المدرب الفرنسي أن يعتمد على كورتوا بصفة أساسية بدلاً من الكوستاريكي.

واختتمت الصحيفة المذكورة، تقريرها بالقول: “نافاس لديه رؤيته الواضحة للموسم المقبل، وهي أن يبقى مستمراً في ريال مدريد، حيث ينتهي عقده في عام 2021، وهو مقتنع تماماً بأنه سيفوز بثقة زيدان بالموسم القادم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يواصل ريال مدريد العمل بهدوء وبعيداً عن الأضواء تحضيراً لمباراة ريال سوسيداد التي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب “الأنويتا” لحساب الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني.

وتبقى لريال مدريد مباراتين فقط هذا الموسم، وسيخوضهما على أنهما مباراتين وديتين بعد أن خسر اللقب لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة، وودع أيضاً من بطولتي كأس الملك ودوري الأبطال.

ويعمل زين الدين زيدان العائد لتدريب الفريق مع اللاعبين لكي يعيد الثقة لهم مجدداً، وهو يستغل هذه الفترة لكي يقيمهم قبل الدخول في سوق الانتقالات الصيفية الذي سيتسبب في العديد من التغييرات.

ومن المتوقع أن يبرم ريال مدريد أكثر من صفقة كبيرة في الصيف القادم، وهناك العديد من اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق مثل إدين هازارد، بول بوجبا، كريستيان إريكسن ولوكا يوفيتش.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 9 من شهر مايو الجاري.


GettyImages-1137430600

زيدان يعقد جلسة حاسمة مع مودريتش

جلس الفرنسي زين الدين زيدان، والكرواتي لوكا مودريتش، على طاولة الحوار، للحديث عن مستقبل أفضل لاعب في العالم لعام 2018، في ظل الأنباء التي تشير إلى إمكانية رحيله عن ريال مدريد.

اقرأ المزيد


benzz

بنزيما يسابق الزمن للحاق بمواجهة ريال سوسييداد

سبورت 360 – خاض نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مرانه اليوم الخميس في المدينة الرياضية فالديبيباس، استعداداً للمباراة المرتقبة ضد نادي ريال سوسييداد يوم الأحد المقبل، في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.


potc

بوتشيتينو يصل أخيراً إلى مدريد ولكن ليس من أجل الريال

سبورت 360 – بعد أيام قليلة من فوز نادي ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروباالثالث عشر في الموسم الماضي عقب الانتصار ضد ليفربول بنتيجة 3-1، قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المغادرة وإنهاء وقته في ملعب سانتياجو برنابيو.


GettyImages-1136862737

ريال مدريد على وشك إنهاء صفقة هازارد

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن اقتراب نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، من إنهاء صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد هداف نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1141122231 (1)

رونالدو يستبعد انتقال نيمار إلى ريال مدريد

استبعد الظاهرة البرازيلية رونالدو دي ليما انتقال مواطنه نيمار إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة كما يشاع في وسائل الإعلام منذ عدة أشهر.


Getty Images

Getty Images

رئيس ريال مدريد يرفض التخلي عن حلم التوقيع مع نيمار

موقع سبورت 360 – رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد رمي المنشفة بما يتعلق بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: ثورة في برشلونة وكم هو عظيم دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر مايو الجاري بالحديث عن مباراة توتنهام الإنجليزي وأياكس الهولندي الملحمية، بالإضافة إلى الحديث عن ثورة برشلونة المتوقعة بعد انتهاء الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كيف كان رد فعل هازارد على منع تشيلسي من التعاقدات؟

موقع سبورت 360 – تحدث مصدر مقرب من اللاعب إدين هازارد عن القرار الذي اتخذه الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنع نادي تشيلسي الإنجليزي من التعاقدات وتسجيل اللاعبين لفترتين على التوالي

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1145816118 (1)

زيدان يريد إرسال جاريث بيل إلى الكاستيا !

ادعت تقارير صحفية بريطانية أن ريال مدريد يريد تهميش جاريث بيل بشكل كامل لإجباره على الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

بيع مودريتش وبيل .. أصل نجاح توتنهام الحالي!

موقع سبورت 360 – قبل شهرين من الآن، إذا قال أحدهم أن توتنهام هوتسبير الإنجليزي سيتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، كان الجميع سيظنه مجنون أو غير واعٍ لما يقوله.

إقرأ الخبر كاملاً


D6EzZsrXsAAyKWg

السيطرة الإسبانية على أوروبا تنتهي .. الراية تسلم للإنجليز

موقع سبورت 360 – سحبت الكرة الإنجليزية السيطرة على المسابقات الأوروبية من نظيرتها الإسبانية خلال الموسم الحالي ، بعد وصول توتنهام هوتسبير وليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


bernabeu_especial (1)

رسمياً .. ريال مدريد يكشف عن مدة تطوير ملعب سانتياجو برنابيو

أصدر ريال مدريد بياناً رسمياً عبر موقعه على شبكة الإنترنت يوضح من خلاله الخطط المتفق عليها فيما يخص تطوير ملعب سانتياجو برنابيو، وهو المشروع الذي أطلق عليه “سانتياجو برنابيو الجديد”.

إقرأ الخبر كاملاً


رايولا

عاجل ورسمي .. حرمان رايولا وكيل أعمال بوجبا من العمل

موقع سبورت 360 – اتخذ الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قراراً مفاجئاً بإيقاف وكيل أعمال اللاعبين الإيطالي الشهير مينو رايولا من أي نشاط متعلق بكرة القدم ، لمدة ثلاثة أشهر.

إقرأ الخبر كاملاً


beleee

وكيل جاريث بيل يلمح إلى رحيله من ريال مدريد

سبورت 360 – لمح جوناثان بارنيت وكيل أعمال النجم الويلزي المخضرم جاريث بيل، إلى مغادرته نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – جلس الفرنسي زين الدين زيدان، والكرواتي لوكا مودريتش، على طاولة الحوار، للحديث عن مستقبل أفضل لاعب في العالم لعام 2018، في ظل الأنباء التي تشير إلى إمكانية رحيله عن ريال مدريد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن زين الدين زيدان أخبر مودريتش بأنه ضمن خططه في الموسم المقبل، ولا توجد أي نية للتخلي عنه.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن مودريتش تحدث مع زيدان عن نواياه حول مستقبله، وأبلغه بأنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في صفوف ريال مدريد.

وأضاف المصدر نفسه: “زيدان يريد أن يبقى مودريتش لاعباً مهماً كما كان في السنوات الأخيرة، ولذلك يسعى لتحريره من الأدوار الدفاعية، ويسعى لضم لاعبين لتدعيم خط الوسط في الميركاتو الصيفي”.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن زين الدين زيدان غير معجب بأداء لوكا مودريتش في هذا الموسم، ويرى بأن رحيله سيكون خياراً ممتازاً لجميع الأطراف المعنية.

الأكثر مشاهدة