سبورت 360 – خاض نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مرانه اليوم الخميس في المدينة الرياضية فالديبيباس، استعداداً للمباراة المرتقبة ضد نادي ريال سوسييداد يوم الأحد المقبل، في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم وهداف نادي ريال مدريد، شارك في التدريبات الجماعية للفريق لليوم الثاني على التوالي، حيث يعتزم للحاق بمباراة ريال سوسييداد القادمة.

وأشارت إلى أن كريم بنزيما صاحب الـ31 عاماً والذي غاب عن النادي الملكي ريال مدريد في أخر مباراتين بسبب إصابة في العضلة ذات الرأسين بالفخذ اليسرى، يسابق الزمن من أجل العودة والمشاركة ضد الفريق الباسكي.

وقالت أن سيرجيو ريجيلون استكمل تدريباته في صالة الألعاب الرياضية، بينما واصل الثنائي سيرجيو راموس وكريم بنزيما عملية التعافي من الإصابات، ولكن المهاجم الفرنسي هو الأقرب للظهور مع ريال مدريد في مواجهة ريال سوسييداد.

ويرغب كريم بنزيما في العودة سريعاً إلى ريال مدريد قبل نهاية الموسم، لمحاولة التغلب على سجله التهديفي البالغ 32 هدفاً في موسم واحد، وهو قد نجح هذا الموسم في تسجيل 30 هدفاً قبل تعرضه للإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بوتشيتينو يصل أخيراً إلى مدريد ولكن ليس من أجل الريال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – بعد أيام قليلة من فوز نادي ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث عشر في الموسم الماضي عقب الانتصار ضد ليفربول بنتيجة 3-1، قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المغادرة وإنهاء وقته في ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مضطرا للبحث عن البديل بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، والاسم الأول كان المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ولكن رد حينها ماوريسيو بوتشيتينو عن اهتمام نادي ريال مدريد قائلاً: “الكل يحلم بهذه الوظيفة، ولكنني سعيد في لندن، هناك مشروع لطيف للغاية في توتنهام وأنا ملتزم ودافع بنسبة 100%”.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الخميس، أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإسباني، سيصل أخيراً إلى العاصمة الإسبانية مدريد، ولكن ليس من أجل الريال بل لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول على ملعب واندا ميتروبوليتاو معقل أتلتيكو مدريد.

وكان توتنهام هوتسبير قد حقق المستحيل بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد ريمونتادا تاريخية أمام أياكس الهولندي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن اقتراب نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، من إنهاء صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد هداف نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي على وشك التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن صفقة البلجيكي إدين هازارد، حيث لم يتبقى سوى الانتهاء من الاتفاقات المالية.

وأشارت إلى أن المفاوضات بين الناديين ليست على إدين هازارد فقط، بل يرغب أيضاً نادي تشيلسي في التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي ستنتهي إعارته في نهاية الموسم بشكل نهائي، والعقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” على البلوز بعدم المشاركة في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية، لن تمنع الصفقة لأنه لاعباً في صفوف الفريق الإنجليزي.

وقالت أن الناديين يقتربان من وضع اللمسات الأخيرة في صفقة البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، حيث أراد نادي تشيلسي الإنجليزي 140 مليون يورو، لكن ريال مدريد كان متردداً في دفع هذا لمبلغ، وعلى كل حال سيكون الثمن النهائي أعلى من 100 مليون يورو.

وبهذا السعر سيكون أغلى توقيع في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، متفوقاً على الثنائي جاريث بيل وكريستيانو رونالدو، على الرغم من أن عقده سينتهي بعد عام واحد فقط مع تشيلسي.

الأكثر مشاهدة