أيام قليلة تفصلنا على نهاية الموسم الجاري 2018-2019، وبداية سوق الانتقالات الصيفية من أجل تحضير الأندية للموسم الجديد، والذي من المتوقع أن يشهد الكثير من التحركات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بدأ مبكراً بالتفيكر في الموسم الجديد بعد انهيار الموسم الحالي بسبب سوء النتائج التي أدت إلى خروج الفريق من المنافسة على أى لقب هذا الموسم.

المهمة ليس سهلة على زيدان بالفعل، موسم كارثي ومستوى لاعبين يهبط يوماً بعد يوم لأسباب عديدة، أبرزها عامل السن وأيضاً الرغبة والطموح والتحدي.

يمكننا أن نطلق عليه لقب مشروع جديد، أو بناء فريق جديد، كلاهما يؤدي إلى طريق واحد، أولاً يجب أن نعترف أن جيل ريال مدريد الحالي اقترب من الانتهاء ويجب دعمه وتجديد دمائه.

نعم ريال مدريد لم يقم بأى صفقة سوبر خلال الأعوام الماضية، الفتى الذهبي اختفى من قائمة ريال مدريد منذ التعاقد مع الكولمبي خاميس رودريجيز بعد تألقه في كأس العالم 2014.

اليوم الجميع ينتظر رد فعل كبيرة من ريال مدريد على سوء الموسم الجاري، بالتعاقد مع العديد من اللاعبين الكبار القادرين على إعادة مكانة وهيبة النادي الملكي قارياً ومحلياً.

الأمر يبدو طبيعاً، مع سوء النتائج تزداد أخبار الانتقالات سوق هذا ما تعودنا عليه في كرة القدم، خصوصاً لو كان الأمر يخص أحد أكبر الأندية في العالم ريال مدريد الإسباني. اليوم النادي الملكي مرتبط باسمين كبيرين الفرنسي بول بوجبا والبلجيكي إدين هازار.

صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية أكدت أن هناك طريقان أمام ريال مدريد للتعاقد مع بول بوجبا، أولهما تقديم عرض كبير قيمته لا تقل عن 140 مليون يورو أو إغراء مانشستر يونايتد بأحد اللاعبين بإدخاله في صفقة تبادلية.

الصحيفة الفرنسية الشهيرة رشحت في تقريرها الويلزي جاريث بيل نجم توتنهام السابق والذي ارتبط اسمه أكثر من مرة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وأيضاً الألماني توني كروس.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل، ضمن فعاليات الجولة 37 (قبل الأخيرة) من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويحتل حاليًا فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بفارق ست نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 15 نقطة عن المتصدر برشلونة.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحالي في فوز المرينجي أمام ريال سوسيداد مساء يوم الأحد المقبل، وفي المباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس حتى يستعيد نجوم الريال ثقتهم من جديد.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر مايو الجاري :


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يقدم عرضاً نهائياً للتوقيع مع مبابي

موقع سبورت 360 – قدم نادي ريال مدريد الإسباني عرضاً لا رجعة فيه للحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ المزيد


GettyImages-1065920742 (1)

4 لاعبين انتقلوا إلى ريال مدريد بعد التمرد على أنديتهم

من المعلوم أن العلاقة بين الجماهير وإدارة نادي ريال مدريد، لم تكن على ما يرام في هذا الموسم، لعدة أسباب، أبرزها التفريط في ضم أكثر من نجم، إضافة إلى سوء اختيار المدربين المناسبين، الأمر الذي أدى إلى تفكك خطوط الفريق.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

مدرب ليفربول يواصل الضغط للتوقيع مع أسينسيو

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن ضغوط يمارسها المدرب يورجن كلوب على إدارة ليفربول للتعاقد مع ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: كل شيء يشير إلى تأهل برشلونة وهازارد يطلب الرحيل

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر مايو الحالي بالحديث عن مباراة برشلونة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للحديث عن طلب البلجيكي إيدين هازارد بالرحيل عن ناديه تشيلسي الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ثوب جديد وثلاث ضحايا لثورة التغيير في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أحدث نادي ريال مدريد، صخباً هائلاً في الأيام القليلة الماضية، حيث ارتبط الفريق الملكي بالتعاقد مع أجود اللاعبين في العالم، وذلك بعد الموسم الكارثي الذي عاشه تحت قيادة 3 مدربين مختلفين.

إقرأ الخبر من هنا


maxresdefault
10 أرقام هامة حدثت في الجولة 36 من الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – انتهت الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم بسقوط برشلونة خارج ميدانه أمام سيلتا فيجو بغياب أبرز نجومه ، في الوقت الذي حقق به ريال مدريد فوزاً مستحقاً على فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1142891306

زيدان يحدد الراحلين من ريال مدريد في الصيف

سبورت 360 – حدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الراحلين عن القلعة البيضاء، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1136862737

هازارد يعطي تلميحاً بقرب انتقاله إلى ريال مدريد

سبورت 360 – أعطى النجم البلجيكي المتألق إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، تلميحاً بقرب انتقاله إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


salah injury
سوشيال 360 .. ارتجاج صلاح وكرة القدم تستقبل شهر رمضان

مع دخول شهر رمضان الكريم قامت العديد من الأندية الأوروبية واللاعبين بتهنئة الأمة الإسلامية بحلول الشهر الكريم عبر الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع شبكة الإنترنت.

إقرأ الخبر من هنا


7B22257B-B76D-4797-9D1B-507861FA16D1
أول تعليق لكاسياس عقب خروجه من المستشفى

غادر الأسطورة الإسبانية إيكير كاسياس حارس مرمى منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق وبورتو البرتغالي الحالي المستشفى التي كان يتلقها فيها العلاج في الأيام الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – قدم نادي ريال مدريد الإسباني عرضاً لا رجعة فيه للحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت مجلة “فرانس فوتبول” أن زيدان ما زال مرتبط فعلياً بالتوقيع مع إدين هازارد وبول بوجبا ، إلا أن ريال مدريد يعتقد أنه قادر على إقناع باريس سان جيرمان للتخلي عن مبابي.

وأشارت هذه المصادر إن ريال مدريد على استعداد لتقديم مبلغ ضخم جداً بقيمة تصل إلى 280 مليون يورو للتعاقد مع مبابي ، مما سيجعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم العالمية.

وفي حال اتمام هذه الصفقة ، ستتجاوز قيمة المهاجم الدولي الفرنسي المبلغ الذي دفعه باريس سان سان جيرمان عندما تعاقد مع نيمار مقابل 222 مليون يورو من برشلونة في عام 2017.

وأفادت هذه المعلومات أن الملايين الكثيرة التي سيقدمها ريال مدريد لن تقنع قادة باريس سان جيرمان للموافقة على بيع كيليان مبابي ، بعد الإعلان بأنه غير قابل للبيع مهما كان السبب.

ومع ذلك ، سيكون باريس سان جيرمان مجبراً على بيع واحد من لاعبيه الكبار خلال سوق الانتقالات الصيفية للتعامل مع قوانين اللعب النظيف المالي التي تتابع تعاقداته خلال السنوات الأخيرة.

الأكثر مشاهدة