Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن ضغوط يمارسها المدرب يورجن كلوب على إدارة ليفربول للتعاقد مع ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقدم ليفربول عرضاً في الصيف الماضي بهدف التوقيع مع النجم الإسباني بعد الحصول على عائدات مالية ضخمة من صفقة انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة ، لكنه صدم من شروط ريال مدريد للتخلي عنه.

وطلب نادي ريال مدريد دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 700 مليون في عقد ماركو أسينسيو الذي يمتد حتى 2023 ، ولهذا السبب قام النادي الإنجليزي بالانسحاب جزئياً من المفاوضات حتى إشعار آخر.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن المدرب الألماني يورجن كلوب قرر العودة من جديد في محاولة للتوقيع مع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 23 عاماً ، رغم علمه بأنه سيواجه بالرفض من الرئيس فلورنتينو بيريز.

وتراجع مستوى مشاركة ماركو أسينسيو مع ريال مدريد هذا الموسم ، حيث شارك في 18 مباراة فقط من أصل 28 مباراة في الدوري الإسباني ، في حين خاض مباراتين من أصل سبعة في دوري أبطال أوروبا.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد شارك أسينسيو في عدد قليل من الدقائق مع منتخب إسبانيا ، حيث لعب في مارس / آذار تسعون دقيقة فقط ضد النرويج ( 2-1) ومالطا (0-2) في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة