Getty Images

موقع سبورت 360 – يستقبل نادي ريال مدريد مساء يوم الأحد نادي فياريال صاحب المركز الرابع عشر ، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث فريق المدرب زين الدين زيدان عن تجاوز نتائجه المخيبة للآمال في الدوري الإسباني خلال مباراة يوم الأحد ، بينما يسعى فريق الغواصات الصفراء للحصول على أي نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الخطر.

وستكون مهمة ريال مدريد صعبة ضد فياريال الذي فاز بثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني مقابل تعادل وحيد ، وبالتالي تبلغ عدد هذه الانتصارات مثل التي حققها في 18 مباراة قبل ذلك في البطولة.

وفاز فياريال مرة واحدة فقط في آخر 18 زيارة إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني ، وقد جاء هذا الفوز بنتيجة (0-1) في كانون الثاني / يناير 2018 ، فيما خسر 12 مباراة وتعادل خمس مرات.

نتائج كارثية يسجلها ريال مدريد في الدوري الإسباني.

ريال مدريد جمع 65 نقطة فقط بعد 35 جولة على انطلاق الدوري الإسباني للموسم 2018-2019 ، هي أسوأ سلسلة على الإطلاق من حيث عدد النقاط في هذه المرحلة منذ موسم 2001-2002 (65 نقطة).

وبالإضافة إلى ذلك ، لم يسجل ريال مدريد أي هدف في آخر مباراتين على التوالي في الدوري الإسباني عندما تعادل ضد خيتافي وخسر ضد رايو فاليكانو بهدف دون رد ، للمرة الأولى بقيادة المدرب زين الدين زيدان.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة