Getty Images

موقع سبورت 360 – وافق كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي على الشروط الشخصية المنصوص عليها في عقده مع ريال مدريد الإسباني حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن اللاعب الدولي الدنماركي توصل إلى اتفاق مع مسوؤلي ريال مدريد على مدة عقده وقيمة الراتب السنوي ، وأن كل ما يتبقى فقط هو التوقيع على العقد.

واحترف لاعب خط الوسط لمدة ست سنوات في صفوف توتنهام الإنجليزي ، فيما يشعر إريكسن الآن بأنه مستعد لمواجهة تحدٍ جديد ومهم ، من خلال مواصلة مسيرته في بطول الدوري الإسباني.

ومع مرور أكثر من عام على العرض الذي قدمه للتوقيع مع كريستيان إريكسن ، يثق ريال مدريد وفقاً للصحيفة باتمام الصفقة بانتزاع موافقة دانييل ليفي رئيس توتنهام ولكن بقيمة مالية واقعية.

ورغم أن عقد إريكسن ينتهي عام 2020 وإمكانية مغادرته مجاناً بعد عام ، إلا أن رئيس توتنهام يرفض التخلي عنه بأي ثمن ، ولهذا يحاول الإبقاء عليه من خلال اغرائه بتجديد عقده ورفع راتبه.

ويشتهر دانييل ليفي بأنه شخصية تفاوضية صعبة ، مما يعني أن فلورنتينو بيريز سيواجه مشاكل عديدة قبل إنهاء الصفقة ، ومنها تلبية متطلبات توتنهام المالية ودفع قيمة المتغيرات على حسب الأداء والألقاب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة