جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الثلاثاء 30 / 4 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تحتضن مختلف الملاعب العالمية اليوم الثلاثاء العديد من المباريات المهمة ، والتي تنحصر في المقام الاول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وانطلاق الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف استاد وايت هارت لين الجديد الواقع في مدينة لندن مباراة من العيار الثقيل مساء هذا اليوم ، وذلك عندما يحل نادي أياكس الهولندي ضيفاً على توتنهام هوتسبر الإنجليزي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتستكمل منافسات الذهاب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء عندما يرحل ليفربول إلى ملعب كامب نو لملاقاة برشلونة الإسباني ، فيما تقام مباراة الإياب في يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع المقبل.

وسيخوض بيراميدز هذا المساء مباراة منتظرة على استاد المقاولون العرب أمام فريق مصر المقاصة في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري ، بالإضافة إلى إقامة أربع مباريات في نفس اليوم ومن بينها الإسماعيلي وحرس الحدود.

وتختتم يومي الثلاثاء والأربعاء الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الفرنسي بمواجهة بين مونبلييه وباريس سان جيرمان مساء اليوم على ملعب لاموسون ، فيما يلعب رين المتوج بلقب كأس فرنسا غداً ضد موناكو في ملعب روازون بارك.

وتنطلق اليوم الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي من خلال إقامة تسعة مباريات ، ومن أهم هذه المواجهات بين الاتحاد السوري والكويت الكويتي ، والعين الإماراتي أمام الدحيل القطري في الساعة السابعة.

وبالإضافة إلى ذلك ، ستنطلق اليوم مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بين ميلوول وبريستول سيتي ، فيما تبدأ في فترة المساء الجولة الخامسة والثلاثين من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي بحيث ستقام ست مباريات.

وفيما يلي أبرز مباريات اليوم الموافق 3 / 4 / 2019 بتوقيت مكة المكرمة:-

photo_2019-04-30_07-35-03

* دوري أبطال أوروبا (ذهاب الدور نصف النهائي)

توتنهام × أياكس .. الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 1 HD)

* الدوري الفرنسي (الجولة الرابعة والثلاثين)

مونبلييه × باريس سان جيرمان .. الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 6 HD)

* كأس الإتحاد الآسيوي (الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات)

الاتحاد السوري × الكويت الكويتي .. الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

هلال القدس الفلسطيني × الجيش السوري .. الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

النجمة اللبناني ×الوحدات الأردني .. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

الجزيرة الأردني × النجمة البحريني .. الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

* دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (جولة مؤجلة من المرحلة 34)

ميلوول × بريستول سيتي .. الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 2 HD)

* الدوري المصري الممتاز (الجولة 20)

الإسماعيلي × حرس الحدود .. الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة (ON Sport + Nile Sport)

النجوم × الاتحاد السكندري .. الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة (ON Sport + Nile Sport)

سموحة × الجونة .. الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة (ON Sport + Nile Sport)

مصر المقاصة × بيراميدز .. الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة (ON Sport + Nile Sport)

المصري البورسعيدي × وادي دجلة .. الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة (ON Sport + Nile Sport)

* دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي (الجولة الحادية والثلاثين)

ضمك × الكوكب .. الساعة 15:45 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

الشعلة × العروبة .. الساعة 15:50 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

القيصومة × العين .. الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

الجبلين × الوشم.. الساعة 18:50 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

النجوم × أبها .. الساعة 18:50 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

الخليج × الطائي .. الساعة 18:50 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

الأكثر مشاهدة

Bale

تعثر نادي ريال مدريد مجدداً في بطولة الدوري الإسباني بعد التعادل مع خيتافي في الجولة الرابعة والثلاثين، بالخسارة من نادي رايو فاييكانو على ملعب “تيريز ريفيرو” هذا الأسبوع.

وعلى الرغم من الخسارة الغير متوقعة على يد نادي رايو فاييكانو بنتيجة 1-0، إلا أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ضمن التأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، بعد حجز المركز الثالث خلف البطل برشلونة والوصيف أتلتيكو مدريد.

وضمن ريال مدريد المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 65 نقطة، وذلك بعد خسارة إشبيلية وخيتافي اللذان يتنافسان على مقعد مؤهل لدوري الأبطال، وأصبح الفارق معهما 10 نقاط ولم يتبقى سوى 3 جولات.

وينتظر الجميع بفارغ الصبر ما سيقوم به النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية، حيث يسعى زين الدين زيدان لتدعيم صفوف الفريق بعد الموسم الكارثي، ومن أبرز الأسماء المطروحة في الوقت الراهن هي إدين هازارد، لوكا يوفيتش، كريستيان إريكسن وبول بوجبا.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الأثنين:-


Getty Images

Getty Images

ليون يطلب 100 مليون يورو للتخلي عن لاعبه لـ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن المبلغ المطلوب من جانب نادي ليون الفرنسي للتخلي عن لاعب وسط ميدانه تانجاي ندومبيلي إلى ريال مدريد الإسباني.


GettyImages-1145657208 GettyImages-1145667108

بوجبا أفضل من جميع لاعبي وسط ريال مدريد بهذا الجانب

سبورت 360 – يعتقد الأرجنتيني المعتزل خورخي فالدانو، أن النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيحقق الكثير من الناحية الهجومية في ريال مدريد، وذلك في حال قدومه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


gettyimages

زيدان يصل لأسوأ مستوى تهديفي له مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تعرض ريال مدريد لانتقادات كبيرة عقب السقوط بالخسارة أمام رايو فاييكانو بنتيجة هدفٍ مقابل لا شيء ، أمس الأحد ، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني.


GettyImages-1144195705 (1)

ريال مدريد يكرر موسمه الكارثي مع شوستر وراموس .. بل أسوأ !

لا يوجد أي سبب منطقي لما يعيشه ريال مدريد هذا الموسم، عوامل مثل رحيل كريستيانو رونالدو، وتغيير المدربين المستمر، وعدم إبرام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي لا يمكنها أبداً تفسير مدى تراجع الفريق لهذه الدرجة، فهذه المجموعة نفسها تقريباً التي هيمنت على أوروبا في السنوات الماضية.


BeFunky-collage

ريال مدريد يتدمر ونجوم برشلونة منتعشون: نريد الثلاثية

شتان بين موسم الضياع، الانهيار، الانكسار_ وموسم الألقاب، والمجد، بل والتاريخ .. هذا هو الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة في الوقت الحالي، فارق شاسع بين حال الفريقين، بل وبين الأهداف التي يتنافسان عليها، فالأول يأمل بتجنب الفضائح والنجاح بالتفوق على فرق من مستوى رايو فاييكانو، والثاني جاهز لافتراس أقوى الفرق في أوروبا ويطمح لتحقيق الثلاثية مجدداً.


GettyImages-1140025482
زيدان يحبط الطامعين: فاران لن يرحل عن ريال مدريد

سبورت 360 – أحبط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الطامعين في التعاقد مع مواطنه ولاعبه رافائيل فاران، بالتأكيد على بقائه في الموسم الجديد.


راموس

تصرف راموس ينبئ باقتراب هازارد من ريال مدريد
موقع سبورت 360 – أعطى المدافع الإسباني سيرجيو راموس ، قائد ريال مدريد ، دليلاً جديداً على انضمام النجم البلجيكي إدين هازارد لصفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية القاددمة.

الأكثر مشاهدة

بول بوجبا إلى ريال مدريد .. صفقة خاسرة !

muthafark 29/04/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

“الجميع يعلم بأنني معجب ببول بوجبا، لا يوجد الكثير من اللاعبين مثله في العالم” هكذا رد زين الدين زيدان على آخر سؤال وجه له عن مواطنه الفرنسي نجم مانشستر يونايتد، وهذا ما سيرد به على كل سؤال سيوجه إليه عن نفس اللاعب في الأيام والأسابيع القليلة المقبلة، حيث أصبح من الواضح للجميع بأن المدرب الفرنسي يضع بوجبا على رأس أولوياته منذ أن وافق على العودة إلى البيت الملكي.

تصريح زيدان ليس الأول من نوعه، بل قال كلمات مشابهة في الشهر الماضي، مما يزيد من التكهنات حول إمكانية انتقال بوجبا بالفعل إلى صفوف ريال مدريد صيف 2019، وهي صفقة تهدف إلى رفع جودة الفريق في وسط الملعب الذي يبدو أنه أصبح ثقيل الحركة وبطيء في الموسم الحالي.

لكن السؤال .. هل بوجبا قادر على رفع جودة خط وسط ريال مدريد؟

لا أستطيع الجزم حول مدى قدرة بوجبا على رفع جودة أداء الريال في المستطيل الأخضر خلال الموسم المقبل أم لا، فمسألة القول بأن الريال سيتحسن معه لن تكون دقيقة، كذلك الأمر إن قلت بأن الريال لن يتحسن بل سيزداد سوء.


لكن ما أستطيع فعله الآن هو رصد بعد الظواهر التي رافقت أداء النجم الفرنسي في السنوات الثلاث الأخيرة مع مانشستر يونايتد، لأجيب على السؤال السابق بسؤال آخر: هل نجح بوجبا برفع جودة خط وسط مانشستر يونايتد من الأساس؟









المنطق، نحن أمام لاعب يبلغ من العمر 26 عاماً أي وصل إلى أفضل فترة في مسيرته، علماً أنه انتقل إلى اليونايتد بسن 23 عاماً صيف 2016، ويقضي موسمه الثالث مع الفريق، لكن خلال هذه المواسم الثلاث لم نلحظ أي تحسن في أداء الفريق الأحمر، ولا في نتائجه.


موسم 16\2017 تعرض بول لانتقادات حادة في وسائل الإعلام خصوصاً في القسم الثاني من الموسم حيث ظهر بشكل شاحب بقميص اليونايتد وهو ما جعل فريقه يحتل المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، أما موسم 17\2018 فرغم احتلال اليونايتد المركز الثاني في الدوري إلا أنه أخفق بحصد أي لقب، وهو ما يتكرر في الموسم الحالي 18\2019.


طبعاً يد واحدة لا تصفق، لذلك لا يجوز تحميل بوجبا لوحده مسؤولية إخفاق مانشستر يونايتد، لكن لا يجب إهمال أيضاً بأن مستوى اللاعب فنياً غير مقنع، وهو من الأسباب التي جعلت اليونايتد يخفق في إحداث ثورة في صفوف الفريق على مدار 3 مواسم متتالية، فكيف ستحدث ثورة إن كان أفضل نجوم فريقك واللاعب الذي يفترض أن يقود هذه الثورة هو أسوأهم في الملعب؟


لن أبالغ في وصف بوجبا بالأسوأ، بل هذه هي الحقيقة التي لمسناها حينما تواجه برشلونة ضد مانشستر يونايتد، فحينما كنا نشاهد الثنائي ماكتوميناي وفريد يقدمان أداءً مميزاً في وسط الملعب خصوصاً في لقاء الذهاب، كان بول غائب تماماً عن الأجواء ولا يساعد زميليه بالشكل الكافي في الملعب، وهو بالمناسبة ما حدث أيضاً ضد باريس سان جيرمان في دور الستة عشر.


هذه المعطيات يجب أن يأخذها زيدان بعين الاعتبار، فحينما تريد التعاقد مع لاعب لرفع جودة أداء فريقك، فيجب أن يكون هذا اللاعب قد استطاع رفع جودة أداء فريقه الحالي، وهو الشيء الذي لا يتوفر في حالة بوجبا.


لا ننسى أيضاً بأن يوفنتوس لم يتأثر موسم 16\2017 بعد رحيل بوجبا، بل على العكس وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وكان منافساً شرساً لريال مدريد في الشوط الأول، مما يعني بأن اللاعب لم يخلق فجوة بعد رحيله وهو شيء مستغرب إن كان عنصر ذو ثقل في الفريق.


ريال مدريد بحاجة للأداء وليس للأسماء الرنانة والتذمر


بعد كل ما ذكر في الفقرة السابقة، نستطيع الانتقال الآن إلى الفكرة الأساسية بأن ريال مدريد بحاجة للاعبين قادرين على العطاء بشكل جيد في أرض الملعب، وليس بحاجة لأسماء رنانة بالوقت الحالي، لأنه إن كانت الفكرة هو استقطاب النجوم أصحاب الأسماء المدوية فالأولى الإبقاء على خط الوسط الحالي لأنهم لا يقلون شأناً من ناحية النجومية والشهرة عن اللاعبين خارج صفوف الفريق.


لذلك ربما يكون لاعبين مثل أدريان رابيو، والدنماركي إريكسن، خيارات جيدة لريال مدريد لتعزيز التشكيلة الأساسية ودكة البدلاء في وسط الملعب، فالأول يستطيع الانتقال إلى أي نادي بصفقة انتقال حر، والثاني متبقي عام واحد فقط على نهاية عقده مع توتنهام وتستطيع التعاقد معه مقابل مبلغ مخفض، ناهيك عن وجود نجوم شبان أيضاً متألقين مثل فان دي بييك لاعب أياكس أمستردام.


ويجب أن لا ننسَ هنا بأن تصرفات بول بوجبا لم تكن احترافية كما يجب في الأيام الأخيرة بعلاقته مع جوزيه مورينيو، حيث ظهر التذمر المبالغ به على اللاعب، واللا مبالاة، كما يقال بأن سخر من المدرب بعد إقالته، ناهيك عن غضب جماهير الفريق منه جراء لا مبالاته إزاء نتائج الفريق المتردية، وهو شيء لن يسعد جماهير سانتياجو برنابيو المتطلبة بشكل أكبر وأكثر حدة.



الأكثر مشاهدة