واصل ريال مدريد التخبط في الموسم الحالي بتعادله سلبياً مع خيتافي خلال المباراة التي لعبت يوم أمس ضمن إطار الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني، وهو التعثر الثالث للفريق منذ عودة زين الدين زيدان.

ولم يستعيد ريال مدريد قوته مع زيزو حتى الآن، وقد يعود ذلك إلى عدم وجود أي دافع للاعبين يجعلهم يقاتلون في الملعب، بالإضافة إلى التغييرات المستمرة التي يجريها المدرب الفرنسي لتقييم اللاعبين.

وتبقى لريال مدريد 4 مباريات في الليجا هذا الموسم، ويحتاج لتحقيق 3 نقاط فقط لكي يضمن التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وهو أمر لن يكون صعباً على الإطلاق.

ويتطلع النادي الملكي لإجراء صفقات مهمة في سوق الانتقالات الصيفية، والحديث يدور عن البلجيكي إدين هازارد الذي يعد الأقرب للانضمام إلى كتيبة زين الدين زيدان، لكن هناك أسماء أخرى ارتبطت بالريال مثل بول بوجبا، كريستيان إريكسن، أدريان رابيو، لوكا يوفيتش وغيرهم الكثير.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 26 من شهر أبريل الجاري:-


Getty Images

Getty Images

زيدان لا يريد أدريان رابيو في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – رفض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خيار التعاقد مع أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيية حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

زيدان: كنا نستحق الفوز ضد خيتافي

موقع سبورت 360 ـ ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان أمام وسائل الإعلام عقب سقوط فريقه في فخ التعادل السلبي ضد خيتافي في المباراة التي جمعتهما الخميس على ملعب (كولسيوم ألفونسو بيريز) في الأسبوع الـ34 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


D1B216F2-13FA-4C92-BC2D-1A27422AA188

تقييم لاعبي ريال مدريد بعد التعادل مع خيتافي

انتهت المباراة التي جمعت بين ريال مدريد ونظيره خيتافي بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير في ختام مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

رجال الأمن يزيلون لافتة ضد بيريز في لقاء ريال مدريد ضد خيتافي

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن رجال الأمن في ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز” معقل خيتافي الذي احتضن مواجهتهم ضد ريال مدريد برسم الجولة 34 من الدوري الإسباني، قاموا بإزالة لافتة تطالب برحيل رئيس النادي الملكي فلورنيتيو بيريز.

إقرأ الخبر كاملاً


3E0F7E39-0D99-4A72-8C27-CE315DAA9139

سوشيال 360 .. الملك صلاح مع أم التنانين وزيدان يقصف برشلونة

تزداد الأحداث بشكل كبير وسريع مع اقتراب نهاية الموسم الكروي الحالي 2018-2019، الموسم الذي شهد العديد من الأحداث والنتائج والمتغيرات المثيرة كعادة اللعبة الأكثر متابعة في العالم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

وكيل أعمال أسينسيو: ريال مدريد رفض عروضاً بـ 180 مليون يورو!

موقع سبورت 360 ـ أكد هوراسيو جاجيولي، وكيل أعمال نجم نادي ريال مدريد الإسباني، ماركو أسينسيو، رغبة موكله الكبيرة في النجاح في ريال مدريد، ناقلاً نية الإسباني الدولي في أن يكون جزأ من مشروع زيدان المستقبلي.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – رفض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خيار التعاقد مع أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيية حسبما ذكرت تقارير صحفية.

وعلى الرغم من ازدياد الشائعات في الأسابيع الماضية بشأن انتقال أدريان رابيو إلى ريال مدريد في هذا الصيف لتعزيز خط الوسط ، إلا أن صحيفة “آس” أكدت بأن هذا الاحتمال غير موجود.

وسيكون لاعب خط الوسط الفرنسي الشاب قادراً على الانضمام إلى أي فريق بشكل مجاني في الميركاتو الصيفي ، وذلك بسبب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية شهر حزيران.

وأشارت هذه المصادر أن زيدان لا يخطط على الإطلاق للتعاقد مع أدريان رابيو ، حيث ينوي التوقيع مع لاعبين آخرين مثل نجولو كانتي لاعب تشيلسي وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

ويغيب رابيو عن الملاعب بسبب عقوبة تأديبية مفروضة عليه من جانب باريس سان جيرمان بسبب عدم تجديد عقده ، لكنه مرشح للانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام الإنجليزي.

وبالإضافة إلى ذلك ، تتحدث وسائل الإعلام الإيطالية عن إمكانية انتقال أدريان رابيو إلى يوفنتوس هذا الصيف ، ليصبح فريق السيدة العجوز الوجهة الأكثر احتمالاً بعد انسحاب برشلونة من هذه الصفقة.

الأكثر مشاهدة

ماذا لو .. أهدر راموس رأسيته أمام أتلتيكو مدريد في نهائي 2014؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

ماذا لو .. سلسلة جديدة يقدمها موقع “سبورت 360 عربية” كل يوم جمعة، هدفها الأول هو تخيل سيناريوهات قد تحدث في عالم كرة القدم، أو بمعنى أصح عكس الذي حدث في الواقع.

موقع سبورت 360 – إذا مرَّ عليك اسم “ريال مدريد“، ستجد ذهنك تلقائيًا يتذكر سيطرة المرينجي التامة على مسابقة دوري أبطال أوروبا في 5 أعوام الماضية.

فالنادي الملكي هو الفريق الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا – 13 مرة- والفريق الوحيد الذي نجح في الفوز باللقب الأوروبي ثلاث مرات متتالية.

ولكن ماذا لو لم يفز ريال مدريد بكل هذه الألقاب؟ ماذا لو أهدر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد رأسيته الشهيرة في مرمى أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014؟

تخيل هذا الأمر سيفتح مواضيع عديدة قد نتحدث عنها لأيام، ولكن سنحاول تلخيص أبرز الأمور أو السيناريوهات التي قد تحدث إذا أهدر راموس رأسية “العاشرة”.

لنسترجع تلك الذكريات معًا، ألتقى فريق ريال مدريد بجاره أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014 على ملعب “لشبونة”.

والنتيجة حتى الدقيقة 93 كانت تشير إلى تقدم أتلتيكو مدريد بهدفٍ نظيف أحرزه المدافع دييجو جودين، وقبل إطلاق الحكم صافرة النهاية، أرتقى سيرجيو راموس وأحرز رأسية هي الأغلى في تاريخ المرينجي، ليتعادل الفريقان، وبعدها يلجأ الريال والأتلتي للوقت الإضافي الذي ابتسم للريال بتسجيله 3 أهداف، لينتهي اللقاء بفوز المرينجي بأربعة أهداف لهدف، وتبدأ رحلة سيطرة النادي الملكي على اللقب الأوروبي.

ولكن تخيل معي عزيزي القارئ بأن سيرجيو راموس أهدر تلك الرأسية، ماذا سوف يحدث؟

راموس .. الأسطورة الزائفة

getty images

getty images

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الذي سطّر اسمه من ذهب في تاريخ ريال مدريد، قد يكون وصمة عار في تاريخ المرينجي.

سبب تميز وتألق سيرجيو راموس هو إيجادته الألعاب الهوائية التي حسمت الكثير من اللقاءات، ولعل أبرز هذه المباريات نهائي 2014، وبعدها أهدافه المؤثرة في النسخ التي فاز بها الريال باللقب القاري، وإذا افترضنا بأنه أهدر تلك الرأسية كان سينظر إليه بأنه متخاذل، وجماهير المرينجي ستركز أكثر على هفواته الدفاعية، وتهوره في الالتحام مع الخصوم، وتمركزه الخاطئ في العديد من الكرات.

صافرات الاستهجان ستكون حاضرة في كل مرة يستلم فيها راموس الكرة، كانت الأمور حقًا ستتحول 180 درجة إذا أهدر اللاعب تلك الرأسية، كان سينظر إلى سيرجيو بأنه أسطورة المرينجي الزائفة.

زيدان في طي النسيان!

getty images

getty images

نحن الآن أمام السيناريو المعاكس، سيرجيو راموس أهدر الرأسية، وفاز أتلتيكو مدريد باللقب القاري لأول مرة في تاريخه.

حالة من اليأس تضرب الفريق بعد الخسارة الأوروبية، ويقوم بعدها فلورنتينو بيريز بهوايته المفضلة “تغيير المدربين”، ليرحل الإيطالي كارلو أنشيلوتي وكل جهازه الفني – الذي يضم بالطبع زين الدين زيدان-، ويتعاقد الريال مع اسم كبير والعيون قد تتجه إلى الألماني لوف بعد تتويجه بكأس العالم مع المانشافت.

رحيل أنشيلوتي في الصيف، سيعني الاستغناء عن فكرة التعاقد مع الإسباني رافا بينيتيز، وبالطبع نحن نعلم بقية القصة برحيله في منتصف موسم 2015/2016، وتعيين زيدان كمدرب مؤقت، لينطلق بعدها ويصنع التاريخ مع المرينجي في دوري الأبطال.

زيدان لم ولن يكون خيارًا مطروحًا أمام ريال مدريد الذي سيفكر في تلك اللحظة بالتعاقد مع اسم كبير، وكما ذكرنا قد يكون يواكيم لوف.

الليجا أهم من الأبطال! 

getty images

getty images

                   

في ذلك الوقت قد يفكر ريال مدريد في التركيز أكثر على المسابقات المحلية وسط سيطرة برشلونة على مجريات الأمور، وقد نرى المرينجي محتكرًا لبطولة الليجا لمواسم عديدة، عكس الواقع الذي عاشه المرينجي بالتتويج بدوري الأبطال، والفوز فقط بالدوري مرتين في آخر 9 سنوات موسمي 2010/2011، و2016/2017.

عقلية نجوم ريال مدريد ستكون متغيرة عما هي عليه الآن، والأولوية ستكون لمسابقة الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، وبذلك قد يفوز مثلاً الريال مرة وحيدة بلقب دوري الأبطال وليس 4 مرات.

رونالدو يصطدم ببيريز وبيل يتألق في إنجلترا!

getty images

getty images

عدم تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في نسخة عام 2014، قد يجعل العديد من لاعبي المرينجي يفكرون في الرحيل للبحث عن تجربة أخرى مع فريق يفكر في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

استمرار نجوم ريال مدريد منذ عام 2014، وحتى الصيف الماضي كان سبب التتويج بدوري أبطال أوروبا والتألق الأوروبي اللافت للأنظار.

قد تحدث أزمة كبيرة في العلاقة بين كريستيانو رونالدو، وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إذا كان المرينجي قد خسر لقب دوري الأبطال 2014، خاصةً وأن النجم البرتغالي كان صرح قبلها بموسم بأنه يشعر بالحزن.

خسارة دوري أبطال أوروبا، تعني خسارة رونالدو الكرة الذهبية، وبذلك الأمور كانت ستنتقل من سيئ إلى أسوأ بالنسبة للنجم البرتغالي.

وعلى الناحية الأخرى، فإن فلورنتينو بيريز كان سيطالب رونالدو بفعل أقصى ما لديه من أجل التتويج بالألقاب مع المرينجي، خاصةً وأنه نجم الفريق، ومن المفترض أن يقود الريال للألقاب لا الحديث عن شعوره بالحزن، ولذلك كنّا سنرى النجم البرتغالي خارج أسوار النادي الملكي في عام 2015 على أقصى تقدير.

ووقتها كنّا سنرى الويلزي جاريث بيل سيوافق على الانضمام لمانشستر يونايتد الإنجليزي، ليعود للتألق من جديد على الملاعب الإنجليزية، وكريم بنزيما كان سيرحل هو الآخر في تلك الفترة للبحث عن الفرصة في فريقٍ آخر.

رونالدو لن يكون هو الهداف التاريخي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ولن يفوز بالمسابقة الأوروبية خمس مرات.

الأكثر مشاهدة