Getty Images

موقع سبورت 360 – يتردد دانييل ليفي نادي رئيس توتنهام لكرة القدم في عملية بيع اللاعب كريستيان إريكسن إلى ريال مدريد ، ولهذا فقد قرر وضع العديد من العقبات من أجل منع استكمال هذه الخطوة خلال هذا الصيف.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الخميس أن النادي الإنجليزي سيطلب سعراً أولياً قدره 150 مليون يورو قبل التفاوض على بيع لاعب خط الوسط الدنماركي ، وذلك في محاولة لصرف نظر ريال مدريد عن هذه الصفقة.

على الرغم من أن عقد إريكسن ينتهي في صيف عام 2020 وإمكانية مغادرته مجاناً في صيف العام المقبل ، إلا أن رئيس توتنهام يرفض التخلي عنه بأي ثمن ، ولهذا يحاول الإبقاء عليه من خلال اغرائه بتجديد عقده ورفع راتبه.

ويشتهر دانييل ليفي بأنه شخصية تفاوضية صعبة ، مما يعني أن ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز سيواجه مشاكل عديدة قبل إنهاء الصفقة ، ومنها تلبية متطلبات توتنهام المالية ودفع قيمة المتغيرات على حسب الأداء والألقاب.

وأعرب ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام في بداية هذا الأسبوع عن ثقته من بقاء كريستيان إريكسن وقال : “أتمنى أن يتمكن إريكسن من البقاء معنا ، نحن وهو منفتحون على الحديث بشأن عقد جديد ، سنرى ماذا سيحدث ونأمل بأن يتم التوصل إلى اتفاق سريع”.

وانضم النجم الدنماركي البالغ من العمر 27 عاماً إلى توتنهام الإنجليزي قادماً من أياكس أمستردام في سوق الانتقالات الصيفية في عام 2013 ، وقد أصبح منذ ذلك الوقت واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – اقترب إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي من الانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، حيث ستكون هذه الصفقة بمثابة تعويض للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قرر الرحيل في الصيف الماضي.

وكشفت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الخميس عن الراتب السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب الدولي البلجيكي بعد انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف ، حيث سيتقاضى راتباً ضخماً هو الاكبر من بين كل اللاعبين الحاليين في النادي الملكي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن إعلان انتقال هازارد إلى صفوف ريال مدريد سيتم بعد نهاية الموسم الجاري ، حيث جرى تسريع المفاوضات بهدف الحصول على خدماته بناء على طلب من المدرب الفرنسي زين الدين الدين زيدان.

وأفادت هذه المعلومات أن قيمة انتقال هازارد إلى ريال مدريد ستتجاوز 115 مليون يورو التي طلبها تشيلسي ، في حين سيحصل الجناح البلجيكي على راتب سنوي بقيمة 23 مليون يورو ، ولكن ليس من المعروف إذا كانت خالية من الضرائب.

وسيضاف إلى راتب إدين هازارد السنوي مع ريال مدريد مبلغ آخر قيمته 17 مليون يورو ، وهو مبلغ خاص فرضه مسؤولو تشيلسي في المفاوضات مع النادي الإسباني ويتعلق بالمتغيرات على حسب الأداء والألقاب في كل موسم.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً مع تشيلسي في صيف عام 2020 ، وهو قد أكد في أكثر من مناسبة إنه يحلم بارتداء قميص ريال مدريد ، ولهذا فقد رفض مرارًا وتكرارًا عروض قدمها فريق البلوز لتجديد عقده.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360- يحل ريال مدريد ضيفاً على خيتافي مساء اليوم الخميس في ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز”، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني.

تنطلق المباراة في الساعة (23:30 بتوقيت الإمارات)، و(22:30 بتوقيت السعودية)، و(21:30 بتوقيت القاهرة)، و(20:30 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، وسيكون اللقاء بإدارة الحكم ريكاردو دي بيرجوس.

تجمع المباراة بين ريال مدريد ثالث ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، وخيتافي الرابع بـ54 نقطة.

View this post on Instagram

🎩⚽❔ Who did @KarimBenzema give his hat-trick ball to? ¿A quién regaló @KarimBenzema el balón de su ‘hat-trick’? #RMLiga | #HalaMadrid

A post shared by Real Madrid C.F. (@realmadrid) on

تشكيل الريال

يهدف ريال مدريد للفوز في مباراة اليوم من أجل الوصول لهدفه الوحيد هذا الموسم، وهو إنهاء الدوري الإسباني بالمركز الثاني، بينما يرغب خيتافي بشدة في تحقيق الانتصار من أجل الإنفراد بعيدًا بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة “آس” بأن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد سيُجري بعض التعديلات على تشكيلة المرينجي ضد خيتافي مساء اليوم.

وأكملت الصحيفة أن البلجيكي تيبو كورتوا قد يعود لحراسة عرين ريال مدريد من جديد، لتكون المرة الأولى التي سيشارك فيها الحارس منذ عودة زيدان.

وذكرت الصحيفة أن الفرنسي زيدان قد يريح الكرواتي لوكا مودريتش، وسيلعب بدلاً منه الشاب الأوروجواني فالفيردي.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا “كيلور نافاس”

خط الدفاع : داني كارفاخال، فاران، ناتشو، مارسيلو

خط الوسط : كاسيميرو، توني كروس، فالفيردي

خط الهجوم : لوكاس فاسكيز، بنزيما، ماركو أسينسيو

الأكثر مشاهدة