تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد خيتافي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ريال مدريد مساء اليوم الخميس بمضيفه خيتافي، ضمن فعاليات الجولة 34 من عمر الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث برصيد 64 نقطة، بينما يتواجد خيتافي في المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

ويهدف ريال مدريد للفوز في مباراة اليوم من أجل الوصول لهدفه الوحيد هذا الموسم، وهو إنهاء الدوري الإسباني بالمركز الثاني، بينما يرغب خيتافي بشدة في تحقيق الانتصار من أجل الإنفراد بعيدًا بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة “آس” بأن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد سيُجري بعض التعديلات على تشكيلة المرينجي ضد خيتافي مساء اليوم.

وأكملت الصحيفة أن البلجيكي تيبو كورتوا قد يعود لحراسة عرين ريال مدريد من جديد، لتكون المرة الأولى التي سيشارك فيها الحارس منذ عودة زيدان.

وذكرت الصحيفة أن الفرنسي زيدان قد يريح الكرواتي لوكا مودريتش، وسيلعب بدلاً منه الشاب الأوروجواني فالفيردي.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا “كيلور نافاس”

خط الدفاع : داني كارفاخال، فاران، ناتشو، مارسيلو

خط الوسط : كاسيميرو، توني كروس، فالفيردي

خط الهجوم : لوكاس فاسكيز، بنزيما، ماركو أسينسيو

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستعد ريال مدريد حالياً لخوض مباراته القادمة ضد جاره خيتافي مساء الخميس ، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني.

وشهدت الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير المتعلقة بالمباراة القادمة ، بجانب الميركاتو الخاص بالنادي ، والمتوقع أن يكون نارياً بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لدكة الفريق في الفترة الماضية.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أبريل الجاري :


Getty Images

Getty Images

ماكيليلي يبدي رأيه بشأن توقيع ريال مدريد مع هازارد وبوجبا

أبدى نجم نادي ريال مدريد الإسباني سابقاً، كلود ماكيليلي، رأيه بشأن عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق، وخطط النادي الملكي المستقبلية، وذلك خلال مقابلة مع راديو ماركا آجرها اللاعب الفرنسي السابق الذي لعب لريال مدريد من بين فرق آخرى ، يعمل حاليًا كمدرب لنادي يوبين البلجيكي ، الذي يمارس في الدرجة الأولى البلجيكية، ويناضل من أجل لعب المنافسة الأوروبية في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1142100996 (1)

رئيس بنفيكا يصدم ريال مدريد وبرشلونة بشأن جواو فيليكس

وجه لويس فيليبي فييرا رئيس نادي بنفيكا صدمة قوية لكبار أندية أوروبا بخصوص التعاقد مع الموهبة البرتغالية جواو فيليكس الذي يعد من أبرز الأسماء الصاعدة في سماء الكرة العالمية.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

زيدان يعلن منافسة برشلونة على لقب الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن فريقه سينافس على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم خلال الموسم القادم ، مشيراً إلى أن هذا الهدف هو الأول بالنسبة إلى النادي الملكي.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

بوجبا يتخذ خطوته الأولى نحو ريال مدريد

موقع سبورت 360 – بدأ اللاعب الفرنسي بول بوجبا العمل للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي ، والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ الخبر كاملا


Getty Images

Getty Images

زيدان يطلب من بيريز عرض كورتوا للبيع

موقع سبورت 360 – وضع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا على لائحة المرشحين للرحيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ الخبر كاملا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يقدم عرضاً لضمان استمرار سولاري

موقع سبورت 360 – قدم ريال مدريد عرضاً يتضمن استمرار المدرب سانتياجو سولاري في صفوف الفريق الملكي ، بعد فترة تولى بها مسؤولية الفريق الأول والتي شهدت توتراً كبيراً مع بعض اللاعبين.

اقرأ المزيد


GettyImages-1133888251 (1)

منبوذ زيدان على أعتاب الظهور في مباراة ريال مدريد القادمة

يستعد تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد، للعودة إلى التشكيلة الأساسية للمرينجي في المباراة القادمة أمام خيتافي، والتي ستقام مساء غدٍ الخميس، ضمن فعاليات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


GettyImages-1136434197 (1)

بايرن ميونخ غير راضٍ عن خاميس ويقرر إعادته لريال مدريد

يُحاصر الغموض، مصير الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم وسط بايرن ميونخ، خاصة بعد خروجه من حسابات المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، وكذا عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى قيادة تدريب نادي ريال مدريد.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يتلقى دفعة في صفقة لوكا يوفيتش

موقع سبورت 360 – تلقى نادي ريال مدريد الإسباني دفعة قوية في صفقة التوقيع مع لوكا يوفيتش نجم فريق نادي إينتراخت فرانكفورت من خلال تصريح رسمي من جانب النادي الألماني.


Getty Images

Getty Images

تعليمات زيدان ترجح كفة ريال مدريد في الأشواط الثانية !

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً سلطت من خلاله الضوء على الفارق المهم الذي تصنعه تعليمات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في مباريات فريق نادي ريال مدريد الإسباني.


GettyImages-1143112536

نجم أياكس يدخل حسابات زيدان

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن دخول النجم الشاب دوني فان دي بيك لاعب خط وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي، حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1142891306

زيدان يخطط للتخلي عن ثنائي ريال مدريد

سبورت 360 – يخطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، للتخلي عن ثنائي الفريق إبراهيم دياز وخيسوس فاييخو على سبيل الإعارة، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


Getty Images

Getty Images

مودريتش يقطع عهداً على نفسه مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تعهد لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني بالبقاء في ملعب سانتياجو برنابيو خلال السنوات القادمة على الرغم من الإغراءات الكبيرة التي حصل عليها مؤخراً.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة

رئيس بنفيكا يصدم ريال مدريد وبرشلونة بشأن جواو فيليكس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

وجه لويس فيليبي فييرا رئيس نادي بنفيكا صدمة قوية لكبار أندية أوروبا بخصوص التعاقد مع الموهبة البرتغالية جواو فيليكس الذي يعد من أبرز الأسماء الصاعدة في سماء الكرة العالمية.

ويبلغ جواو فيليكس 19 عاماً فقط، ورغم صغر سنه، إلا أنه يقدم أداء مذهل هذا الموسم يجعله أفضل لاعب في بنفيكا، حيث أحرز 18 هدفاً في مختلف البطولات وصنع 10 آخرين، وذلك خلال 2538 دقيقة فقط.

وهناك صراع على جواو فيليكس من عمالقة أوروبا، مثل ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، يوفنتوس، أتلتيكو مدريد، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، إنتر ميلان وآرسنال، وجميع هذه الأندية أرسلت كشافين لمتابعة اللاعب في مباراة فرانكفورت بالدوري الأوروبي التي أحرز خلالها هاتريك تاريخي.

لكن لن تكون مهمة هذه الأندية سهلة بالحصول على خدماته، فعدا عن المنافسة الشرسة على اللاعب، لا يبدو أن بنفيكا يفكر في بيعه من الأساس، وهذا يتضح من خلال تصريحات الرئيس فيليبي فييرا التي أبرزتها صحيفة ماركا:

“بنفيكا سوف يفعل يبذل قصارى جهده لمنع رحيل أي لاعب، سوف أفعل كل ما بوسعي من أجل ذلك”.

وأوضحت نفس الصحيفة في تقريرها أن بنفيكا يسعى لرفع الشرط الجزائي في عقد جواو فيليكس وجعله 200 مليون يورو لردع الأندية التي تحاول الحصول على خدماته هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة