رئيس بنفيكا يصدم ريال مدريد وبرشلونة بشأن جواو فيليكس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

وجه لويس فيليبي فييرا رئيس نادي بنفيكا صدمة قوية لكبار أندية أوروبا بخصوص التعاقد مع الموهبة البرتغالية جواو فيليكس الذي يعد من أبرز الأسماء الصاعدة في سماء الكرة العالمية.

ويبلغ جواو فيليكس 19 عاماً فقط، ورغم صغر سنه، إلا أنه يقدم أداء مذهل هذا الموسم يجعله أفضل لاعب في بنفيكا، حيث أحرز 18 هدفاً في مختلف البطولات وصنع 10 آخرين، وذلك خلال 2538 دقيقة فقط.

وهناك صراع على جواو فيليكس من عمالقة أوروبا، مثل ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، يوفنتوس، أتلتيكو مدريد، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، إنتر ميلان وآرسنال، وجميع هذه الأندية أرسلت كشافين لمتابعة اللاعب في مباراة فرانكفورت بالدوري الأوروبي التي أحرز خلالها هاتريك تاريخي.

لكن لن تكون مهمة هذه الأندية سهلة بالحصول على خدماته، فعدا عن المنافسة الشرسة على اللاعب، لا يبدو أن بنفيكا يفكر في بيعه من الأساس، وهذا يتضح من خلال تصريحات الرئيس فيليبي فييرا التي أبرزتها صحيفة ماركا:

“بنفيكا سوف يفعل يبذل قصارى جهده لمنع رحيل أي لاعب، سوف أفعل كل ما بوسعي من أجل ذلك”.

وأوضحت نفس الصحيفة في تقريرها أن بنفيكا يسعى لرفع الشرط الجزائي في عقد جواو فيليكس وجعله 200 مليون يورو لردع الأندية التي تحاول الحصول على خدماته هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فجرت وسائل الإعلام الإنجليزية عصر اليوم الأربعاء مفاجأة من العيار الثقيل عندما أشارت إلى رغبة فريق آياكس أمستردام الهولندي بالتعاقد مع الشاب النرويجي مارتن أوديجارد من صفوف ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة “تليجراف الإنجليزية” أن آياكس أمستردام الهولندي بقيادة المدرب إريك تين هاج يريد التعاقد مع النرويجي مارتن أوديجارد من صفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأعار ريال مدريد الإسباني لاعبه الشاب إلى صفوف فيتيس الهولندي، حيث يقضي هناك موسماً جيداً جداً ولفت إليه الأنظار من جديد.

وقضى مارتن أوديجارد أخر عامين خارج أسوار ريال مدريد، حيث تمت إعارته إلى هيرينفين الهولندي العام الماضي قبل أن تتم إعارته مرة أخرى هذا الموسم إلى فيتيس.

F6E226E7-350A-4D31-8641-9EE10EE18F28

وأشارت الصحيفة الإنجليزية الموثوقة، أن ريال مدريد سوف يطلب مبلغاً قيمته 20 مليون يورو للتخلي عن أوديجارد، الرقم الذي من الصعب تلبيته من قبل آياكس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن فريقه سينافس على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم خلال الموسم القادم ، مشيراً إلى أن هذا الهدف هو الأول بالنسبة إلى النادي الملكي.

وجاءت تصريحات زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء ، عشية المباراة أمام خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني والتي ستقام يوم الخميس.

وسئل زيدان عن نجاح برشلونة في الدوري الإسباني وقال : “سنحاول القتال في الدوري الإسباني خلال الموسم المقبل منذ الدقيقة الأولى ومن مباراة إلى مباراة ، لقب الليجا مهم للغاية وسيكون هدفنا الأول في الموسم القادم”.

وحول ألقاب ريال مدريد القليلة في الدوري الإسباني خلال السنوات الماضية مقارنة مع برشلونة وأجاب : “إذا كنا نريد التحدث عن الأرقام ، فسوف نقوم بذلك ، لدينا 33 لقباً ولدى برشلونة … كم عددهم؟؟ ، لقب الليجا مهم بالنسبة لي وقلت دائماً إنه أهم شيء”.

وشدد زيدان على رغبته في كسر هيمنة برشلونة في الدوري الإسباني وقال : “لقد كان هذا هو هدف النادي دائماً ، علينا أن نظهر أننا مهتمون دائمًا بالمنافسة في الدوري الإسباني وكأس إسبانيا ، ليس صحيحاً أننا مهتمون فقط بدوري الأبطال”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة