Getty Images

موقع سبورت 360 – قدم ريال مدريد عرضاً يتضمن استمرار المدرب سانتياجو سولاري في صفوف الفريق الملكي ، بعد فترة تولى بها مسؤولية الفريق الأول والتي شهدت توتراً كبيراً مع بعض اللاعبين.

وذكرت صحيفة “آي بي سي” الإسبانية إن سانتياجو سولاري سيعود للعمل في قطاع الناشئين ، وهو المجال الذي كان يشرف عليه قبل إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من تدريب ريال مدريد بسبب سوء النتائج.

وأشارت هذه المصادر أن المدرب الأرجنتيني طلب من النادي الملكي بعض الوقت من أجل التفكير ، حيث يسعى سولاري للحصول على استراحة قبل حسم مستقبله بعد خمسة أشهر من التوتر الشديد.

وعاش سولاري شهوراً صعبة مع الفريق الأول لريال مدريد منذ 13 نوفمبر الماضي من خلال تحمل ضغط وسائل الإعلام والتمارين اليومية ، فضلاً عن محاولة الحصول على نتائج جيدة في المسابقات الثلاث.

ووقع الأرجنتيني عقداً حتى عام 2021 بعد إضافة ثلاثة انتصارات متتالية كمدرب مؤقت ، قبل أن يتم الإعلان عن إقالته في الحادي عشر من آذار / مارس ، لكنه حصل على راتبه كمدرب للفريق الأول حتى نهاية الموسم.

وأفادت هذه المعلومات أن هدف سولاري هو العمل في كرة قدم فقط وليس في مجال الإدارة ، في الوقت الذي ينفي به ريال مدريد أنه سيعرض عليه منصب مدير مدينة فالديباس الرياضية الذي كان شاغراً منذ أغسطس الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة