Getty

موقع سبورت 360 – تُراود فينيسيوس جونيور، نجم نادي ريال مدريد، مساعٍ حثيثة وطموحات مجنونة، للظهور للمرة الأولى تحت قيادة المدير الفني الجديد زين الدين زيدان، حيث يُخطط هذا الأخير لمنح النجم البرازيلي عدة دقائق في الكولوسيوم ضد خيتافي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور يسعى لإقناع زيدان ويريد أن يحجز مكاناً لنفسه في كوبا أمريكا المقام بالبرازيل خلال الصيف القادم، وهو ما يجعله يستهدف مباراة التواجد في مباراة خيتافي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “مع تأمين مكان في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، فإن الهدف الرئيسي لزين الدين زيدان هو إلقاء نظرة على فريقه قبل اتخاذ أي قرار بشأن اللاعبين الذين سيغادرون سانتياجو برنابيو”.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن فينيسيوس جونيور كان أحد أفضل اللاعبين في ريال مدريد قبل إصابته، حيث تحلى اللاعب برباطة جأش غير عادية وبدا وكأنه محترف وله خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية.

زيدان مدرب لا يحب أن يستعجل اللاعبين من الإصابة ، لكن فينيسيوس أصبح الآن أقرب من أي وقت مضى ويجب أن يكون متاحًا للحصول على بعض دقائق تحت حزامه ضد خيتافي في كوليسيوم ألفونسو بيريز مساء الخميس.

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن زيدان مدرب لا يحب التسرع في إقحام اللاعبين العائدين من الإصابة، لكن فينيسيوس أصبح الآن أقرب من أي وقت مضى من المشاركة، ويجب أن يكون متاحاً للحصول على بعض الدقائق تحت قيادة زيزو ضد خيتافي مساء الخميس.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تزداد التكهنات في وسائل الإعلام المختلفة حول انتقال بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل.

وهناك عدة مؤشرات تضع بوجبا على طريق النادي الملكي، أهمها قناعة زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد بقدرات اللاعب الفرنسي الدولي، والإشادة سابقاً بقدرته على أداء المهام الدفاعية والهجومية بكفاءة تامة، وأنها ميزة لا تتوافر في الكثيرين.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن زين الدين زيدان يريد بول بوجبا ليبدأ ثورة جديدة في ريال مدريد لكن أربع عقبات يمكن أن تحول دون رحيل النجم الفرنسي عن مانشستر يونايتد.

الراتب المرتفع:

ليس خفياً على أحد أن بول بوجبا يحصل على ما يقارب 220 ألف جنيه استرليني أسبوعياً في مانشستر يونايتد، ولا شك أنه سيسعى إلى تحسين راتبه إذا قرر الخروج، لكن ريال مدريد لن يسرف في أجور اللاعبين، خاصة وأن بيل يحصل على 500 ألف إسترليني أسبوعياً، بينما يبلغ أجر مارسيلو وراموس حوالي 200 ألف استرليني لكل منهما.

مينو رايولا:

لا أحد يعتقد بأن مينو رايولا، وكيل بول بوجبا، مشجع لريال مدريد. وبحسب تقارير صحيفة “آس” فإن العلاقة بين وكيل اللاعب الفرنسي وريال مدريد تكاد تكون متوترة، ومن المؤكد بأن رايولا سيبحث عن صفقة جيدة لموكله ولن يفوت الحصول على عمولات ضخمة.

نموذج رديء:

هل نال أداء بول بوجبا خلال الموسم الجاري استحسان مسؤولي ريال مدريد؟ في عهد مورينيو، كانوا غير مهتمين به في أحسن الأحوال، ثم عندما سيطر سولشاير على النجم الفرنسي بدا أداؤه متجدداً بشكل أفضل، لكن ذلك النموذج تلاشى بشكل فظيع في آخر مباراة ضد إيفرتون ومن المؤكد أن مستواه مؤخراً لم يعجب ريال مدريد وزيدان.

رد فعل عنيف:

قد لا يصل إلى مستوى مرتفع مع مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، ولكن بوجبا حينما يكون في يومه فإنه يصبح حاسماً. بعد مغادرته لمانشستر يونايتد إلى يوفنتوس في المرة الأولى، أشاد المشجعون بشرائه مرة أخرى واعتبروا بيعه خطأً ومما لا شك فيه أن رحيله عن قلعة الشياطين الحمر لن يُسعد الجماهير.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يلجأ إلى وصفة جديدة لجذب كيليان مبابي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي ريال مدريد يستعد لاستخدام طُعم جديد من أجل اصطياد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل السعي الحثيث للفريق الملكي وراء بناء منظومة قوية تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

وبحسب ما ذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن ريال مدريد يُدرك الصعوبة الهائلة لتحقيق حلمه الكبير المتمثل في التعاقد مع كيليان مبابي خلال الصيف القادم.

وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تعتقد بأن إحدى الطرق لتحقيق ذلك، لا تتمثل فقط في العمل على الجوانب الاقتصادية، ولكن أيضاً على تفاصيل أخرى قد تكون لها نفس الأهمية، مثل تهيئة بيئة جذابة لنجم باريس سان جيرمان.

وأوضح المصدر نفسه، أن قادة ريال مدريد يؤمنون بأنَّ هذه “الوصفة” يمكن أن تؤثر على وصول اللاعب الفرنسي، الذي يمكن التعاقد معه خلال الموسم المقبل، ولكن الموضوع أصعب مما يعتقد الجميع.

واختتمت الإذاعة تقريرها بالقول: “التعاقد مع لاعب خط الوسط بول بوجبا واللاعب البلجيكي إدين هازارد أمر مهم. ووقتها، يمكن إنشاء (بيئة) تجعل خروج مبابي من النادي الفرنسي أكثر جاذبية للرحيل إلى المرينجي”.

الأكثر مشاهدة