Getty Images

موقع سبورت 360 – استبعدت واندا نارا وكيلة أعمال اللاعب ماورو إيكاردي عملية انتقال زوجها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وجاءت تصريحات واندا نارا خلال مقابلة مع القناة الخامسة الإيطالية التابعة لشبكة “ميدياست” ، حيث شددت على بقاء إيكاردي داخل إيطاليا دون الرد على سؤال بشأن صفقة تبادل مع يوفنتوس.

ومن المعروف أن مستقبل إيكاردي مع إنتر ميلان أصبح في حالة من عدم اليقين في أعقاب تجريده من شارة القيادة بسبب فشل تجديد العقد ، مما أدى إلى غيابه لأسابيع عن صفوف الفريق.

وحصل اللاعب الأرجنتيني على عروض من مانشستر يونايتد خلال هذا الصيف ، في حين أبدى ريال مدريد رغبة بالحصول على خدماته بعد التأكد من أن أداءه يناسب فلسفة زين الدين زيدان.

وقالت واندا نارا في هذه المقابلة التلفزيونية التي بثت على الهواء مباشرة : “إيكاردي ما زال يلعب ويسجل أهدافاً وهو مستمر في المضي قدماً هنا لأنه الأقوى في عائلته والأكثر هدوءاً”.

وتابعت بقولها : “ماورو إيكاردي يحتضن جميع زملائه في إنتر ميلان لأنه كان دائماً يتمتع بعلاقة رائعة مع الجميع ، هو سيبقى بالتأكيد في الدوري الإيطالي خلال العام المقبل لأن ما يريده”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة