Getty Images

موقع سبورت 360 – يفكر نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي في التخلي عن صانع الألعاب كريستيان إريكسن في سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، وذلك من أجل تخفيف الديون الناجمة عن بناء ملعبه الجديد.

وانتقل توتنهام إلى ملعبه الجديد الذي تبلغ تكلفته مليار جنيه استرليني في وقت سابق من هذا الشهر ، وهو يتمتع باتفاقية تمويل مدتها خمس سنوات مع أحد البنوك من أجل سداد ما يقرب من 650 مليون جنيه إسترليني.

وارتفعت قيمة الديون المترتبة على توتنهام إلى ما يقرب من 250 مليون جنيه إسترليني بسبب بناء الملعب وهو أكثر مما كان مخططاً له في البداية ، مما قد يضطر إدارة النادي لبيع بعض اللاعبين في محاولة لتسديد الديون.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام يدرس الآن بعض الخيارات ومن بينها بيع أحد نجوم الفريق في سوق الانتقالات الصيفية لكي يجمع بعض هذه الأموال والعمل على تخفيض قيمة فوائد الدين.

وارتبط إريكسن ارتباطاً كبيراً بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف ، فيما يدرك ليفي أن الاستغناء عن صانع الألعاب الدنماركي سيتيح له سداد جزء كبير من القرض الذي حصل عليه لبناء الملعب الجديد وفقاً لما أكدته هذه التقارير.

وسيحاول توتنهام رفع قيمة بيع اللاعب كريستيان إريكسن من خلال الاستماع للعروض المقدمة من جانب مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ ، للحصول على مبلغ يفوق المئة مليون جنيه استرليني ، وهو مبلغ حدده النادي اللندني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة