سبورت 360 – كشفت شبكة “فوت ميركاتو” العالمية صباح اليوم الأثنين، عن فشل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في إيجاد عرض للتخلص من النجم الويلزي جاريث بيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي ريال مدريد الإسباني يريد التخلص من النجم الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً هذا الصيف، ولكن لم يصل أي عرض حتى الأن إلى مكتب الرئيس فلورنتينو بيريز.

وأشارت إلى أن هناك عقبات في التخلص من الويلزي جاريث بيل، أبرزها راتبه الكبير مع ريال مدريد الذي يصل إلى 17 مليون يورو سنوياً، وهو راتب لن يدفعه أي نادي في لاعب يقترب من عامه الثلاثين.

وشهدت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو أمس الأحد، صافرات استهجان من جماهير السانتياجو برنابيو ضد جاريث بيل ليرد زيدان في المؤتمر الصحفي قائلاً: “لقد أتيحت له الفرصة للتسجيل،وكنت أتمنى أن يسجل، لكنني لن أتحدث عن أشياء أخرى، أنا لا أفهم لماذا صافرات ضد بيل”.

وبدأ بيل مشواره الاحترافي بقميص فريق ساوثامبتون الإنجليزي عام 2006، وانتقل منه في العام التالي إلى توتنهام هوتسبير، قبل أن يحصل ريال مدريد على خدماته عام 2013، مقابل 100 مليون يورو، في صفقة كانت الأغلى في تاريخ كرة القدم في ذلك الوقت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة