بنزيما يصل لأطول سلسلة تهديفية في تاريخ ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – اقتنص المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إنجازاً تاريخياً مع ناديه ريال مدريد ، خلال المباراة التي جمعت الفريق مع أتلتيك بيلباو مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد الفوز على أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف دون مقابل على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو ، وسجل كريم بنزيما الثلاثية بنفسه “هاتريك”.

وأصبح بنزيما بفضل تسجيله الثلاثية صاحب أطول سلسلة أهداف متتالية في تاريخ ريال مدريد في الليجا ، بعد تسجيله ثمانية أهداف متتالية بنفسه دون أن يسجل أي لاعب أخر أي هدف خلالها ، ، وبذلك تكون أخر ثمانية أهداف لريال مدريد من تدون كريم.

ويحتل بنزيما الصدارة ، ومن خلفه بوشكاش بسبعة اهداف في موسم 1961-1962 ، وسانتيانا بستة أهداف في موسم 1978-1979 ، وكريستيانو رونالدو ففي موسم 2016-2017.

وعقب تألق اللاعب الفرنسي ، قال عنه زين الدين زيدان بعد المباراة “بالنسبة لي بنزيما المهاجم رقم 9 الأفضل في العالم”.

وشهدت المباراة أيضاً صعود اللاعب إلى المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الليجا بـ 21 هدفاً ، ويحتل ليونيل ميسي الصدارة بـ 33 هدفاً ، ولويس سواريز المركز الثالث بـ 20 هدفاً.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد منافسه أتلتيك بلباو على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، ضمن فعاليات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 16 نقطة عن المتصدر برشلونة.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان في الفوز بمباراة اليوم أمام أتلتيك بلباو حتى يعيد فارق الأربع نقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد.

ويعتبر هدف ريال مدريد الوحيد هذا الموسم بعد خروجه من جميع البطولات هو إنهاء الموسم بالمركز الثاني، وهذا ما يسعى المرينجي لتحقيقه.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أبريل الجاري :


GettyImages-1138510828

وقفة 360 : ملاحظات خرجنا بها من مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

سبورت 360 – تمكن نادي ريال مدريد اليوم السبت، من الفوز على حساب نادي أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-0، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1144168927

بنزيما يبدع ويقود ريال مدريد للفوز ضد أتلتيك بيلباو

قاد المهاجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد، فريقه للفوز على حساب نادي أتلتيك بيلباو بفضل إبداعه وأهدافه الحاسمة، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا : خطة زيدان الجديدة وبرشلونة على وشك الفوز بالليجا

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أبريل الجاري بالحديث عن فوز برشلونة مساء أمس على ريال سوسيداد واقترابه من حصد لقب الليجا، بالإضافة للحديث عن مباراة ريال مدريد اليوم ضد أتلتيك بلباو.

إقرأ الخبر من هنا


BeFunky-collage

تشكيلة ريال مدريد في الموسم القادم بعد الصفقات النارية

الجميع ينتظر ردة فعل ريال مدريد في سوق الانتقالات بعد الموسم الكارثي الذي عاشه الفريق، فهو لم يخرج من المنافسة على جميع الألقاب مبكراً وحسب، بل ظهر بشكل مخيب جداً للآمال وتلقى العديد من الهزائم المذلة.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

أوديجارد نجم الريال يصنع العجب في هولندا.. شيء لم يحدث منذ 2005

موقع سبورت 360 – قدّم الشاب النرويجي مارتن أوديجارد ابن 20 عامًا الذي يلعب حاليًا في صفوف فيتسه الهولندي مستوى استثنائي في مباراة فريقه أمام زفوله.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

توتنهام متأكد من رفض إريكسن الانتقال إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أفاد موقع جول أن هناك تفاؤل كبير داخل مكاتب إدارة نادي توتنهام الإنجليزي، بشأن اتفاق قريب مع نجم خط وسط الفريق لتمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2020، وسط اهتمام قوي من نادي ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


CD Leganes v Real Madrid CF - La Liga
بالأرقام.. بنزيما يثبت أن ريال مدريد ليس بحاجة لمهاجم جديد

موقع سبورت 360 ـ قد لا يكون لريال مدريد الكثير للعب عليه في الأسابيع القليلة الأخيرة من الموسم ، ولكن هناك رقم قياسي يريد كريم بنزيما أن يحطمه.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

بول بوجبا .. الصفقة الأهم للريال التي تزداد تعقيدًا !

موقع سبورت 360 – صفقة الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تعد من أهم مخططات ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، بل قد تكون الصفقة التي سيبني عليها المرينجي فريقه الجديد بقيادة المدرب زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

زيدان يوضح الإضافة التي يستطيع بوجبا تقديمها لريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ شرح مدرب نادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، سبب رغبته في التعاقد مع نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


109
جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة 21 \ 4 \ 2019

موقع سبورت 360 – تستكمل اليوم مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من أحداث الدوري الإسباني لموسم 2018-2019، والذي يتصدره نادي برشلونة ويقترب من حسم اللقب الثاني له على التوالي مع المدرب إيرنستو فالفيردي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1140840932 (1)
موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام أتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة

سبورت 360- يستضيف ريال مدريد منافسه أتلتيك بيلباو اليوم الأحد على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد أتلتيك بلباو

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء اليوم الأحد فريق ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” بمنافسه أتلتيك بلباو، ضمن فعاليات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


schedule
جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 21 / 4 / 2019

موقع سبورت 360 – يترقب عشاق الكرة الأوروبية العديد من المباريات الهامة والمثيرة اليوم الأحد، حيث يحل ليفربول ضيفاً على كارديف سيتي في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام وانتزاعه صدارة جدول الترتيب في الدوري الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

غياب فينيسيوس وعودة كروس أبرز ملامح قائمة الريال لمباراة بيلباو

موقع سبورت 360 – أعلن زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لفريق نادي ريال مدريد عن القائمة الرسمية لفريقه لمباراة أتلتيك بيلباو.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ميسي في ريال مدريد .. ما هو تأثير ذلك على الليجا؟

موقع سبورت 360 – موسم كارثي عاشه فريق نادي ريال مدريد حيث خسر فيه الفريق الملكي كل شيء مع المدربين يولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري، مما استدعى الاستعانة بالأسطورة زيدان مرة أخرى لانتشال الفريق والتحضير للموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

وقفة 360 : ملاحظات خرجنا بها من مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – تمكن نادي ريال مدريد اليوم السبت، من الفوز على حساب نادي أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-0، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقدم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مباراة مثالية استحق عليها الفوز بهذه النتيجة الكبيرة وعلى خصم قوي مثل الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو، حيث ظهر الفريق الملكي بمستوى يحسد عليه مقارنة بما قدمه في الفترة الأخيرة.

ونجح النادي الملكي ريال مدريد في إسعاد جماهيره بهذا الفوز الكبير ضد أتلتيك بيلباو، حيث لم يعرف الفريق الباسكي طعم الفوز على ملعب سانتياجو برنابيو منذ فترة طويلة للغاية.

وعرف اللوس بلانكوس في هذه المباراة ضد أتلتيك بيلباو، ما هو الوقت المناسب للهجوم وللدفاع، وعرف أيضاً كيف يحافظ على نتيجة التقدم وعدم استقبال أي أهداف.

1-استمرار تألق كريم بنزيما

يستمر المهاجم الفرنسي كريم في التألق الملفت هذا الموسم مع نادي ريال مدريد، حيث يمكن الموسم الحالي هو الأفضل له منذ وصوله إلى القلعة البيضاء في صيف 2009.

كريم بنزيما هو الضوء الوحيد في موسم ريال مدريد المخيب للأمال والمظلم، فقد تمكن من مساعدة ريال مدريد في تحقيق العديد من المباريات بفضل أهدافه الحاسمة وإبداعه.

2-تحسن مودريتش وكروس من الناحية الهجومية

شهدت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، تحسن ملفت للغاية من ثنائي خط الوسط لوكا مودريتش وتوني كروس من الناحية الهجومية، حيث كان للاعبان زيادة هجومية ملحوظة ساعدت الفريق على تحقيق الفوز.

3-تألق خيسوس فاييخو

ظهر المدافع الشاب خيسوس فاييخو بمستوى جيد للغاية مع نادي ريال مدريد في مواجهة فريق أتلتيك بيلباو، وهو أداء رائع خاصة وأنه لا يشارك بصفة مستمرة، حيث كان متمركزاً بشكل رائع، ونجح في إبعاد الكرة بالكثير من الهجمات قبل وصولها إلى مهاجم الخصم.

4-تحسن مستوى أسينسيو ومارسيو

ظهر الثنائي ماركو أسينسيو ومارسيلو بشكل جيد للغاية خلال مباراة أتلتيك بيلباو، حيث يواصل الأول التحسن بشكل ملحوظ وخاصة مع دعم زيدان المستمر، ونفس الشيء مع المدافع البرازيلي الذي كان في أفضل حالاته وفي قمة تركيزه.

الأكثر مشاهدة