وقفة 360 : ملاحظات خرجنا بها من مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – تمكن نادي ريال مدريد اليوم السبت، من الفوز على حساب نادي أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-0، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقدم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مباراة مثالية استحق عليها الفوز بهذه النتيجة الكبيرة وعلى خصم قوي مثل الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو، حيث ظهر الفريق الملكي بمستوى يحسد عليه مقارنة بما قدمه في الفترة الأخيرة.

ونجح النادي الملكي ريال مدريد في إسعاد جماهيره بهذا الفوز الكبير ضد أتلتيك بيلباو، حيث لم يعرف الفريق الباسكي طعم الفوز على ملعب سانتياجو برنابيو منذ فترة طويلة للغاية.

وعرف اللوس بلانكوس في هذه المباراة ضد أتلتيك بيلباو، ما هو الوقت المناسب للهجوم وللدفاع، وعرف أيضاً كيف يحافظ على نتيجة التقدم وعدم استقبال أي أهداف.

1-استمرار تألق كريم بنزيما

يستمر المهاجم الفرنسي كريم في التألق الملفت هذا الموسم مع نادي ريال مدريد، حيث يمكن الموسم الحالي هو الأفضل له منذ وصوله إلى القلعة البيضاء في صيف 2009.

كريم بنزيما هو الضوء الوحيد في موسم ريال مدريد المخيب للأمال والمظلم، فقد تمكن من مساعدة ريال مدريد في تحقيق العديد من المباريات بفضل أهدافه الحاسمة وإبداعه.

2-تحسن مودريتش وكروس من الناحية الهجومية

شهدت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، تحسن ملفت للغاية من ثنائي خط الوسط لوكا مودريتش وتوني كروس من الناحية الهجومية، حيث كان للاعبان زيادة هجومية ملحوظة ساعدت الفريق على تحقيق الفوز.

3-تألق خيسوس فاييخو

ظهر المدافع الشاب خيسوس فاييخو بمستوى جيد للغاية مع نادي ريال مدريد في مواجهة فريق أتلتيك بيلباو، وهو أداء رائع خاصة وأنه لا يشارك بصفة مستمرة، حيث كان متمركزاً بشكل رائع، ونجح في إبعاد الكرة بالكثير من الهجمات قبل وصولها إلى مهاجم الخصم.

4-تحسن مستوى أسينسيو ومارسيو

ظهر الثنائي ماركو أسينسيو ومارسيلو بشكل جيد للغاية خلال مباراة أتلتيك بيلباو، حيث يواصل الأول التحسن بشكل ملحوظ وخاصة مع دعم زيدان المستمر، ونفس الشيء مع المدافع البرازيلي الذي كان في أفضل حالاته وفي قمة تركيزه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

البداية هنا بسؤال لماذا تطالب دائماً جماهير ريال مدريد بالتخلي عن مهاجمها الفرنسي كريم بنزيما أو البحث عن مهاجم جديد يقود الفريق في كل موسم!؟

بنريما حتى مع رحيل البرتغالي كريسيتانو رونالدو وهبوط مستوى أبرز نجوم ريال مدريد يقدم موسماً جيداً للغاية ويتفوق على العديد من مهاجمي أوروبا بالكبار بل يمتلك أيضاً أرقاماً فريده.

منذ قليل قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد للفوز الكبير على حساب أتلتيك بيلياو بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

وأصبح بنزيما هو أكثر لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى تسجيلاً للأهداف الرأسية هذا الموسم وجاء هدفان من الثلاثة أهداف التي سجلها كريم بنزيما في مرمى أتلتيك بيلباو منذ قليل برأس المهاجم الفرنسي في شوط المباراة الثاني.

ورفع كريم بنزيما رصيده من الأهداف الرأسية إلى 11 هدفاً في مختلف البطولات هذا الموسم، أكثر من أى لاعب أخر في الدوريات الخمسة الكبرى.

وأثبت كريم بنزيما هذا الموسم أنه يستحق مكانه الأساسي في تشكيلة ريال مدريد حيث قدم موسماً رائعاً بتسجيله 30 هدفاً في مختلف البطولات منهم 21 هدفاً في الدوري الإسباني.

ويعد هذا الهاتريك هو الثامن في تاريخ كريم بنزيما، حيث يمتلك 5 ثلاثيات “هاتريك مع ريال مدريد” واثنين بقميص ليون الفرنسي.

الهاتريك الأول لكريم بنزيما جاء ضد أوكسير في دوري أبطال أوروبا موسم 2010/2011، قبل أن يسجل الهاتريك الثاني له في نفس الموسم في شباك ليفانتي.

وبعد سنوات تحديداً موسم 2015/2016، سجل بنزيما الهاتريك الثالث له بقميص ريال مدريد ضذ مالمو في دوري الأبطال وفي نفس الموسم ضد رايو فاييكانو جاء الهاتريك الرابع، قبل أن يسجل ثلاثيته الخامسة اليوم ضد أتلتيك بيلباو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قاد المهاجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد، فريقه للفوز على حساب نادي أتلتيك بيلباو بفضل إبداعه وأهدافه الحاسمة، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

وفاز نادي ريال مدريد اليوم الأحد، على حساب نادي أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-0، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ولم يشهد الشوط الأول أي أهداف من الفريقين، على الرغم من السطيرة والخطورة الكبير من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الذي ظهر بشكل جيد للغاية عن المباريات السابقة.

وبعد دقيقتين من الشوط الثاني، نجح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل هدف نادي ريال مدريد الأول في اللقاء ضد النادي الباسكي أتلتيك بيلباو، قبل أن يحرز الهدف الثاني والثالث في الدقائق 76 و90.

وبهذا الفوز يستمر نادي ريال مدريد في المركز الثالث بجدول الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، بينما توقف رصيد نادي أتلتيك بيلباو عند النقطة 46 في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة ببطولة الدوري الإسباني، تعادل ليفانتي مع إسبانيول بنتيجة 2-2، بينما فاز خيتافي على حساب إشبيلية بثلاثية نظيفة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة