رسمياً .. يوفيتش يصدم ريال مدريد وبرشلونة ويجدد لفرانكفورت

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني رسمياً توقيعه على عقد جديد مع مهاجمه الصربي المتألق لوكا يوفيتش.

ونشر نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني بياناً رسمياً عبر موقع الإلكتروني الرسمية على شبكة الإنترنت وحساباته على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه تجديد تعاقد الصربي لوكا يوفيتش.

ووقع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش على عقد جديد مع إينتراخت فرانكفورت مدته 4 مواسم حتى صيف عام 2023.

ونجح نادي إينتراخت فرانكفورت بالحصول على توقيع لوكا يوفيتش بشكل دائم بعد شرائه نهائي من صفوف بنفيكا البرتغالي.

وفعل إينتراخت فرانكورت البند المتواجد في العقد بينه وبين بنفيكا البرتغالي بأحقية شراء لوكا يوفيتش بعد انتهاء عقد الإعارة.

وتألق لوكا يوفيتش كثيراً مع فرانكفورت هذا الموسم في بطولتى الدوري الألماني والدوري الأوروبي، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشف الإعلامي الإسباني الشهير جوسيب بيدريول ببرنامج “جوجونيس”، عن رحيل 3 نجوم من نادي ريال مدريد حددهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما قاله جوسيب بيدريول في برنامج “جوجونيس”، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قرر التخلي عن الثلاثي فرانشيسكو إيسكو والويلزي جاريث بيل ولوكاس فاسكيز في الصيف.

وأشار إلى أن زيدان قرر إحداث ثورة داخل النادي الملكي ريال مدريد بعد هذا الموسم الكارثي، وقد أبلغ الرئيس فلورنتينو بيريز بعدم احتياجه للثلاثي إيسكو وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز الذي يفكر جدياً في بيعهم، حيث هناك العديد من الأندية مهتمة بضمهم.

وقال أن زيدان لا يشعر بالراحة في ولايته الثانية بنادي ريال مدريد الإسباني، وسوق الانتقالات يشغل باله بطريقة كبيرة للغاية، فهو لا يفكر سوى في الراحلين والقادمين.

وعانى اللوس بلانكوس الأمرين هذا الموسم وفقد كل حظوظه لتحقيق أي لقب قبل نهاية الموسم بعدة أشهر، حيث ودع كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي على يد الغريم التقليدي، برشلونة، كما غادر مسابقته المفضلة والتي يحمل لقبها في آخر 3 أعوام، دوري أبطال أوروبا على يد شبان أياكس أمستردام الهولندي من الدور ثمن النهائي.

الأكثر مشاهدة

حقق برشلونة الإسباني فوزاً كبيراً على حساب نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب كامب نو في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأقصى برشلونة الإسباني نظيره مانشستر يونايتد من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز عليه ذهاباً وإياباً في مجموع المبارتين بنتيجة 4-0، الأمر الذي جعل موسم الشياطين الحمر من سيء إلى اسوأ.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية ظهر اليوم الأربعاء أن مانشستر يونايتد الإنجليزي مهدد بقوة بعدم التواجد في أى بطولة قارية خلال الموسم القادم.

وخرج مانشستر يونايتد من بطولة دوري أبطال أوروبا أمس على يد برشلونة مع احتلاله للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حالياً، الأمور التي سوف تصعب وجوده في البطولات الأوروبية الموسم القادم.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن هناك شرط في العقد بين بوجبا ومانشستر يونايتد ينص على تخفيض راتب اللاعب بنسبة 25% إذا فشل الفريق في التواجد في البطولات الأوروبية، الأمر الذي بالتأكيد سوف يرفضه بوجبا.

واربط اسم الفرنسي بول بوجبا كثيراً بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني الموسم القادم بطلب من زين الدين زيدان الأمر الذي إذا سيحدث سيكون للغريم برشلونة دوراً كبيراً فيه.

الأكثر مشاهدة