كيلور نافاس يحدد موقفه من الاستمرار مع ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث حارس المرمى كيلور نافاس عن موقفه من الاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل ، خصوصاً بعد عودة المدرب زين الدين زيدان إلى القلعة البيضاء قبل فترة وجيزة.

وخرج حارس المرمى الكوستاريكي من تشكيلة نادي ريال مدريد مع المدرب السابق سانتياجو سولاري ، لكنه عاد من جديد للمشاركة في ظل إصابة وغياب تيبو كورتوا منذ فترة التوقف الدولي.

وقال نافاس في تصريحات تليفزيونية عقب التعادل أمام ليجانيس : “أشعر بالهدوء التام ، أنا أتمتع بما أقوم به وأفعل ما أحبه ، الاجتهاد والتحسن أمر مهم ، حالياً لدي عقد وأنا مؤمن باستمراري هنا”.

وتابع بقوله : “لا أحد يعرف المستقبل ، الجميع يعرف أن هذا الموسم كان معقداً بالنسبة لريال مدريد ، شرح الوضع الحالي يعتبر صعباً ، الضغوط لا تتوقف في هذا النادي ، ولكن لا يمكن أن يصبح ذلك مبرراً”.

وحول استعدادات ريال مدريد للموسم القادم وأجاب : “علينا أن نستعد لمواجهة أي وضع ، سنقاتل لأن لدينا الكثير ، حيث أن يكون كبرياؤنا وحبنا للقميص ، لا بد وأن نجتهد ونعمل لنقدم كل ما لدينا في كل مباراة”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يعد الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، من الأهداف البارزة لنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني، أن ريال مدريد بدأ تحركاته الفعلية للتعاقد مع لوكا يوفيتش، حيث قدم النادي الملكي عرضاً رسمياً بقيمة 50 مليون يورو لضم المهاجم الصربي.

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد كشفت مؤخراً عن اجتماع بين خوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام للنادي الملكي، وفالي رمضاني، وكيل يوفيتش، لحسم الصفقة.

وتأتي هذه الرغبة من نادي العاصمة الإسبانية في ظل اهتمام بالغ من غريمه برشلونة، الذي راقب اللاعب لفترة طويلة مع فريقه هذا الموسم.

وأوضح البرنامج المذكور، أن آينتراخت فرانكفورت رفض العرض الذي تقدم به ريال مدريد، إذ يطلب النادي الألماني الحصول على 80 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات لوكا يوفيتش.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – فرض كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، نفسه بقوة بتألقه وارتفاع معدله التهديفي طوال الموسم الجاري، حيث يتقمص النجم الفرنسي دور المنقذ منذ عودة مواطنه زين الدين زيدان لقيادة العارضة الفنية للمرينجي.

وسقط ريال مدريد، في فخ التعادل أمام ليجانيس بهدف مقابل هدف، مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني، في معقل الأخير الملعب البلدي دي بوتاركي.

وسجل جوناثان سيلفا، هدف ليجانيس في الدقيقة 46، بينما سجل كريم بنزيما هدف ريال مدريد في الدقيقة 51.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن آخر خمسة أهداف سجلها ريال مدريد، كانت من توقيع أفضل لاعب ملكي لهذا الموسم، اللاعب الذي منح الأبيض الفوز أمام هويسكا، وسجل هدفاً أمام فالنسيا وهدفين في مرمى إيبار.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أرقام بنزيما هذا الموسم وصلت إلى 27 هدفاً، منها 18 هدفاً في بطولة الليجا، الأمر الذي جعله يحقق أفضل ثالث موسم له منذ قدومه إلى الملك، من ناحية تسجيل الأهداف.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن بنزيما يتصدر قائمة الإنقاذ في ريال مدريد، حيث سجل أمام ليجانيس هدفاً أنقذ به فريقه من الهزيمة، وفعل ذلك أيضاً قبل أسبوع في مواجهة إيبار.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة