Getty Images

موقع سبورت 360 – رشح مهاجم ريال مدريد السابق خورخي فالدانو نادي برشلونة للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري ، وذلك في مقابلة اجراها مع محطة “أوندا سيرو” الإذاعية الإسبانية.

وتطرق المدير الرياضي السابق لريال مدريد للعديد من القضايا مثل المرشحين البارزين للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا ، ومستقبل النادي الملكي بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للقلعة البيضاء.

وقال النجم الأرجنتيني السابق : “بالنسبة لي يعتبر برشلونة مرشحاً للفوز بدوري الأبطال ، لكنه ليس المرشح الوحيد لأن هناك ليفربول الذي يتمتع بالقوة ، وبشكل أقل يوفنتوس ، ثم هناك أيضاً مانشستر سيتي”.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد تحدث فالدانو عن وضع ريال مدريد وماذا سيحدث مع عودة زيدان واضاف : “يعرف لاعبو ريال مدريد أنهم يخضعون الآن للفحص والتدقيق من جانب زيدان ، هو يريد بناء فريق للمستقبل في الصيف”.

وحول التغييرات المستقبلية في ريال مدريد وأجاب : “مارسيلو قد ينهي إقامته في ريال مدريد ويذهب إلى يوفنتوس ، في حين إنني لا أعرف ما إذا كان إيسكو سيشارك في فريق زين الدين زيدان في الموسم المقبل”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن تشكيلته الرسمية للمباراة أمام ليجانيس التي ستقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب بوتاركي البلدي.

وسيخوض نادي ريال مدريد مباراته ضد ليجانيس في يوم الإثنين للمرة الاولى منذ أشهر ، بسبب عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا وخروجه بنسبة كبيرة من المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وشهدت التشكيلة الرسمية عدم تواجد جاريث بيل الذي سيجلس على مقاعد البدلاء ، ولكن من المتوقع مشاركته في الشوط الثاني من مباراة ليجانيس في ختام الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وفي حال فوز ريال مدريد مساء اليوم ، فسوف يرفع رصيده للنقطة الثالثة والستين في المركز الثالث في جدول الترتيب العام للدوري الإسباني ، بفارق نقطتين عن اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

التشكيلة الرسمية كما يلي: كيلور نافاس، كارفاخال، فاران، ناتشو، مارسيلو، كاسيميرو، فالفيردي، مودريتش، إيسكو، أسينسيو، كريم بنزيما.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لماذا يطلب زيدان هازارد وبوجبا حصرياً لريال مدريد ؟

muthafark 15/04/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سوق انتقالات ريال مدريد هي أكثر ما يشغل بال الصحافة في الآونة الأخيرة، وذلك بعد أن اعتزل النادي الصفقات الكبيرة منذ عام 2014، وخرج خالي الوفاض هذا الموسم وبنتائج كارثية، أضف إلى كل هذا رحيل كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي الذي كان له تأثير مدمر على الفريق.

الصحف الإسبانية تؤكد أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يخطط لثورة في الميركاتو الصيفي، ويقال أن هناك 500 مليون يورو سيتم انفاقها من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من أعلى طراز، وهذا سيتسبب أيضاً برحيل العديد من اللاعبين على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل.

وبعيداً عن الجدل الدائر حول المبلغ الذي يخصصه الريال لسوق الانتقالات، سوف نسلط الضوء على أهم 3 صفقات يجب أن يبرمها النادي مبكراً، وأن لا يسمح لأي منها الإفلات منه، طبعاً الحديث يدور هنا عن الثلاثي إدين هازارد، أدريان رابيو وكريستيان إريكسن.

كل لاعب منهم يملك خصائص مميزة تجعله قادراً على اللعب في ريال مدريد، كما أن الفريق بحاجة فعلاً لتدعيم هذه المراكز، فمن جهة سيعوض إدين هازارد رحيل رونالدو، أو حتى رحيل بيل المتوقع، بينما من الواضح حاجة الفريق لصانع ألعاب بمواصفات إريكسن، في حين سيقدم رابيو إضافة مهمة في محور خط الوسط، خصوصاً مع تراجع مستوى الثلاثي كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش.


هذه الأسباب منطقية بالفعل لكي تحرك ريال مدريد نحو هذا الثلاثي، لكن يمكن أن تنطبق على لاعبين آخرين أيضاً، لذلك السبب الرئيسي وراء ضرورة التوقيع مع هازارد ورابيو وإريكسن هو أن جميعهم سيرحلون بأسعار أقل بكثير من سعرهم الحقيقي بسبب اقتراب عقودهم من الانتهاء.









أدريان رابيو انتهي عقده بالفعل مع باريس سان جيرمان، ويمكن للريال التعاقد معه بصفقة مجانية، والأمور باتت أسهل بعد انسحاب برشلونة من الصفقة، بينما سينتهي عقد إريكسن مع توتنهام عقب نهاية الموسم القادم، واللاعب يبدو مصراً على عدم التجديد، لذلك سيكون السبيرز مجبراً على بيعه الصيف القادم لكي يتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي.


الأمر نفسه ينطبق على إدين هازارد الذي سينتهي عقده في صيف 2020 أيضاً، وبالتالي فإن الريال يمكنه حسم الصفقات الثلاثة مقابل 170 مليون يورو على الأكثر، وهذا ما يعادل سعر هازارد وحده وربما أقل لو لم يكن هناك عام واحد فقط في عقده.


لن يجد ريال مدريد كل يوم لاعبين بهذه الجودة ستشارف عقودهم على النهاية، فحتى لو لم يكن بحاجة للاعب منهم، يجب أن يتعاقد معه لأنه سيكون قادراً على بيعه بضعف السعر في الصيف القادم، فمثلاً يمكن انتداب رابيو مجاناً، وبيعه بعد عام مقابل مبلغ يتراوح ما بن 60 إلى 80 يورو، بينما لن يكون سعر هازارد أقل من 150 مليون يورو في صيف 2020، كذلك سيصل سعر إريكسن إلى أكثر من 100 مليون أيضاً، فالصفقات الثلاث سيكون لها فوائد اقتصادية مهمة بالإضافة طبعاً إلى فوائدها الرياضية التي يعلمها الجميع.


لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360



تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


الأكثر مشاهدة