موهبة وست هام يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية اليوم الأثنين، عن دخول ديكلان رايس موهبة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، دائرة اهتمامات نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي ريال مدريد الإسباني، أبدى رغتبه في التعاقد مع ديكلان رايس جوهرة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، بعد المستوى الرائع الذي قدمه هذا الموسم في البريميرليج.

وأشارت إلى أن ديكلان رايس البالغ من العمر 20 عاماً، لفت انتباه العديد من الأندية الكبرى في أوروبا أبرزها اللوس بلانكوس ريال مدريد الذي يفكر جدياً في ضمه خلال الشهور القليلة المقبلة.

وأوضحت أن النادي الملكي ريال مدريد تواصل مع عائلة ديكلان رايس من أجل بحث إمكانية ضمه في الصيف، ولم يتبقى سوى موافقة ناديه وست هام يونايتد الإنجليزي.

يذكر أن الشاب الإيرلندي ديكلان رايس، قد جدد عقده مع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي في شهر ديسمبر الماضي ويمتد حتى عام 2024، ولكن لن يمنع ذلك انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني الذي قرر أحداث ثورة في الفريق بعد الموسم الكارثي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – سلطت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، الضوء على اقتراب نادي ريال مدريد من حسم صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، وأثرها السلبي على الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن هناك ثقة كبيرة داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بأن البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي سيكون لاعباً للفريق في الموسم الجديد، ولكن هناك إحدى المشكلات التي ستؤثر بالسلب على فينيسيوس جونيور ولم يتم حلها أو النظر فيها.

وقالت أن المشكلة التي ستواجه نادي ريال مدريد بعد وصول إدين هازارد، هي أنه يلعب في مركز الجناح الأيسر وهو نفس المركز الذي لا يعرف اللعب إلا فيه البرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث برع وتألق بشكل غير عادي في هذا المركز منذ تصعيده من قبل المدرب السابق للفريق الملكي سانتياجو سولاري.

وأوضحت أن فينيسيوس جونيور لعب في مركز الجناح الأيسر بنسبة 94% من المباريات التي خاضها مع ريال مدريد، بينما خاض إدين هازارد في هذا المركز مع تشيلسي مباريات بنسبة 68%، وهو ما يعني أن اللاعبان لا يشعران بالراحة إلا في هذا المركز، ولذلك على زيدان حل هذه المشكلة قبل وصول النجم البلجيكي.

وتزايدت التقارير في الأونة الأخيرة، بأن اللوس بلانكوس ريال مدريد، توصل إلى اتفاق مع البلجيكي إدين هازارد وناديه تشيلسي الإنجليزي، ينص على قدومه في الصيف للقلعة البيضاء.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكد داني كارفاخال مدافع ريال مدريد على أنه لم يكن يخشى عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لاستلام تدريب الفريق خلفاً لسانتياجو سولاري الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

وكان جوزيه مورينيو من أبرز الأسماء المطروحة بقوة في وسائل الإعلام لخلافة سولاري، لكن بالنهاية قرر الرئيس فلورنتينو بيريز اللجوء لزين الدين زيدان الذي لبى نداء النادي والجماهير على الفور.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية أن لاعبي ريال مدريد كانوا يشعرون بالقلق من عودة مورينيو بسبب الخلافات العديدة التي خلقها بالنادي في موسمه الثالث، والتي دخل بها مع لاعبين آخرين أيضاً في تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وأجرى كارفاخال مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية، وتم سؤاله إن كان قد شعر حقاً بالخوف من إمكانية تولي مورينيو تدريب الفريق، فأجاب “لا (يضحك)، كان هناك مرشحون مختلفون على الطاولة عندما كان هناك تكهنات بإقالة سولاري”.

وتابع “لو كان مورينيو قد عاد فعلاً، فسوف نقاتل معاً من أجل تحقيق الأهداف المنشودة، ليس هناك حاجة للخوف من أي مدرب”.

وأوضح كارفاخال أن التعاقد مع زيدان كان هو القرار الأفضل للجميع، وأردف قائلاً “كان هو عين الصواب، ووصوله في هذه اللحظة كان أفضل شيء يمكن أن يحدث لنا، أظهر شجاعة كبيرة باستلام الفريق الآن بعد انخفاض المعنويات وخروجنا من المنافسة على كل شيء في الموسم، زيدان يعرفنا تماماً، ويعرف كيف يسير النادي، لذلك كان الخيار الأنسب.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة