getty images

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي يرغب حقًا في الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ساديو ماني ابن 27 عامًا باللعب في فريق ريال مدريد الإسباني بالموسم المقبل، بعد حديث الصحف عن اهتمام الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي الحالي بالتعاقد معه.

وأشارت صحيفة “El Confidential” الإسبانية بأن زين الدين زيدان يريد ساديو ماني في ريال مدريد منذ الصيف الماضي، بعد ظهوره بمستوى مميز أمام الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ومسألة رحيله جعلت الأمور تتوقف، ولكن الآن سيسعى زيدان للظفر بخدماته.

وأكملت الصحيفة بأن ساديو ماني من جهته، يرغب حقًا في الانتقال لفريق الريال الصيف المقبل، لخوض تجربة جديدة مع أحد أفضل الفرق في أوروبا والعالم.

ولكن كشفت الصحيفة الإسبانية بأن ريال مدريد لن يتحرك لضم ساديو ماني، إلا إذا قام الأخير بتقديم طلب رسمي لإدارة ناديه برغبته في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

الجدير بالذكر أن ساديو ماني عقده سينتهي مع فريقه ليفربول صيف عام 2023، ونجح اللاعب حتى الآن في تسجيل 20 هدفًا، وصناعة أربعة آخرين خلال 41 مباراة شارك فيهم مع الليفر هذا الموسم.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

لماذا تأخر تحرك الأندية الإنجليزية في سوق الانتقالات ؟

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – رفض ماوريسيو بيليجرينو، مدرب ليجانيس، التقليل من قيمة نادي ريال مدريد، مشيراً إلى أن هذا الأخير يبقى فريقاً قوياً بصرف النظر عن المدرب الذي يقود جهازه الفني.

وقال بيليجيرينو، خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين: “لعبنا أمام ريال مدريد تحت قيادة لوبيتيجي في بداية الموسم، ثم مع سولاري في كأس الملك، والآن سنلعب أمامهم تحت قيادة زيدان”.

وتابع: “في النهاية يبقى ريال مدريد، الذي ستبقى قيمته الكبيرة على الرغم من تعاقب المدربين.. صحيح أن الريال مر بفترات متباينة، كان الفريق جيداً عندما لعبنا أمامهم في البداية، وقدموا مباراة كبيرة.

وأضاف: “مباراة الكأس كانت متكافئة، سنرى ماذا نستطيع أن نفعل في المباراة المقبلة، الأمر دائماً متوقف علينا، سواء كان أداء الريال جيدا أم لا، فهذا يتوقف على ما سنقدمه في الملعب”.

واختتم بالقول: “أتمنى أن نسير بنفس النسق كما حدث مؤخراً على ملعبنا، أتمنى دعم الجماهير، وأن تكون احتفالية كبيرة في مباراة كرة قدم جميلة، أتمنى أن تكون النتيجة في صالحنا”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كم نقطة يحتاجها ريال مدريد لضمان التأهل لدوري الأبطال ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت – يتفق محبو وكارهو نادي ريال مدريد بأن الموسم الحالي يعتبر كارثياً من كافة النواحي ، الخروج من المنافسة على الألقاب الثلاثة ، وانخفاض مستوى الكثير من اللاعبين ، وفشل تجربتي المدربين الإسباني جولين لوبيتجي والأرجنتيني سانتياجو سولاري ، قبل العودة للاعتماد على الفرنسي زين الدين زيدان ، الذي صنع المجد الأوروبي مع النادي.

ولم يتبقى لريال مدريد في الموسم الحالي سوى سبع مباريات وجميعها في الدوري الإسباني ، ويحتاج ريال مدريد لتحقيق الانتصارات للحفاظ على المركز الثالث ، أو التقدم للمركز الثاني ، لكن التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا يعتبر الهدف الرئيسي والشبه مؤكد.

ويمتلك ريال مدريد 60 نقطة بعد مرور 31 جولة ، وبفارق ثمان نقاط عن إشبيلية الرابع من 32 مباراة ، وعشر نقاط عن خيتافي الخامس من 31 مباراة.

ويلعب ريال مدريد أمام ليجانيس مباراة الجولة 32 مساء الإثنين ، على أرضية ملعب ملعب بوتاركي البلدي.

ويحتاج ريال مدريد الآن لتحقيق 11 نقطة كي لا يفشل في بلوغ البطولة الأوروبية في الموسم القادم.

وفي حال حقق إشبيلية الفوز في المباريات الست المتبقية فإن رصيده من النقاط سيصل إلى 70 نقطة ، وفي حال فاز خيتافي بمبارياته المتبقية فرصيد نقاطه سيبلغ 71 ، وإذا فاز جمع ريال مدريد 11 نقطة على الأقل سيصل إلى النقطة 71.

وبتلك الحسبة يكون ريال مدريد قد خطف البطاقة الثالثة ، وتنحصر البطاقة الرابعة مع المنافسين على المركز الرابع ، والأوفر حظاً خيتافي أو إشبيلية بجانب منافسة من قبل فالنسيا بـ 46 نقطة من 31 مباراة ، وديبورتيفو ألافيس بـ 45 نقطة من 32 مباراة ، وأخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة